نادي رأس الخيمة الإماراتي

نادي رأس الخيمة الإماراتي
Rehab Khaled الاخبار الرياضية

نادي رأس الخيمة الإماراتي

نادي راس الخيمة من الأندية الرياضية الثقافية لكرة القدم فيضم النادي العديد من الالعاب الرياضية التي يهتم بها الشباب وعلي راسهم الاهتمام برياضة كرة القدم فقد اهتم قادة النادي بتجهيزه باعلي المستويات والخدمات التي تمكن اللاعبين به من التميز والنجاحات الرياضية والوصول الي القمة ويعد النادي من الاندية التي تلعب بدوري الدرجة الثانية كما انه ضم افضل المدربين المخلصين للنادي والذين كان لهم القدرة الكافية للارتقاء به الي اعلي المستويات.

نشأة وتأسيس نادي رأس الخيمة

  • نادي راس الخيمة من الاندية المتميزة في المدينة وهو من اهم الاندية التي تم تأسيسها عام 1965 ميلادية ويتراس القيادة بالنادي السيد محمد بن صقر القاسمي وقد اهتم السيد بالنادي وبإنشاء افضل اللاعبين المميزين الذين يطمحون للوصول الي القمة.
  • اصبح النادي من اعرق الاندية الموجودة في المنطقة، حيث انه ضم لسنوات عديدة افضل القادة الذين لديهم كفاءة عالية علي قيادة النادي والصعود به الي اعلي القمم والدرجات الرياضية التي تمكن ابنائه من التفوق والتميز.
  • تم انتخاب مجلس ادارة للنادي تم فيه فوز الدكتور عبد الرحيم عبد اللطيف الشاهين رئيسا للنادي كما تم اختيار السيد صالح احمد النعيمي نائبًا لرئيس النادي كما ضم النادي العديد من الاعضاء المتميزين منهم السيد ناصر خميس والسيد نادر موسي.
  • حرص النادي علي وجود جميع الالعاب الرياضية الهامة التي تهم الشباب ويتجهون للاشتراك بها بالإضافة الي حرص النادي لوصول لاعبيه الي سلم المجد واحرازه العديد من الانجازات الهامة التي تأهله للوصول الي اندية الدرجة الاولي.
نادي رأس الخيمة الإماراتي

نادي رأس الخيمة الإماراتي

بطولات وكؤوس نادي رأس الخيمة

  • يعتبر النادي من الاندية الناجحة والمميزة في المدينة، حيث ضم النادي افضل اللاعبين المتميزين الحريصين علي النجاح والتفوق والوصول الي القمة الرياضية في جميع الالعاب الرياضية وليست كرة القدم فقط.
  • حصل النادي علي العديد من البطولات والانجازات التي جعلته محط انظار العديد من الناشئين فقد حصل اللاعبين بالنادي لرياضة التايكوندو والعاب القوي العديد من الجوائز التي اهلت النادي للوصول الي القمة الرياضية.
  • كما تم تحقيق العديد من الانجازات من قبل فريق رياضة الجوجيستو فقد حقق الفريق العديد من الجوائز المختلفة فقد اهتمت ادارة النادي بتوفير كافة سبل النجاح التي تمكن اللاعبين من ممارسة تلك الرياضة الهامة التي اصبحت من اهم الرياضات.

أشهر اللاعبين المحترفين بنادي رأس الخيمة

  • اصبح لنادي راس الخيمة العديد من اللاعبين الماهرين في جميع الالعاب الرياضية فيوجد لاعبين محترفين لكرة القدم وايضًا لممارسة العاب القوي والعديد من الالعاب المختلفة التي تتوافر بالنادي وتساعد ابنائه علي التقدم والتميز.
  • ضم النادي افضل اللاعبين المحترفين وقام النادي بتشكيل افضل الفرق الرياضية الماهرين فقد كان من التشكيلات للفرق بالنادي اللاعب منصور غلوم واللاعب محمد خميس الغافري بالإضافة الي وجود اللاعب راشد الناصر الذي يحمل فنله رقم 21
  • اصبح النادي من الاندية المتميزة الذي يتوافر به العديد من اللاعبين الماهرين وقد تم ضمهم لتشكيل اللاعبين فيوجد اللاعب يونس احمد واسماعيل عباس وهم من اللاعبين المتميزين فيحرص النادي علي تفوق ابنائه ووصولهم الي المجد.
  • ضم النادي العديد من المدربين المحترفين الذين ساعدوا ابناء النادي للوصول الي النجاح في مختلف الرياضات المختلفة وخاصة مدرين كرة القدم للفرق كما حرص النادي علي التعاقد مع المدرب ابو حطب اردني الجنسية.
  • ضم النادي اللاعبين المحترفين فيوجد اللاعب يوسف محمد سعيد الذي يحمل رقم 27 بتشكيل فريق كرة القدم بجانب وجود اللاعب احمد ضياء وراشد ناصر.