نادي حتا الإماراتي

نادي حتا لكرة القدم الاماراتية من الاندية المتميزة التي توجد بمنطقة حتا إمارة دبي يهتم النادي بممارسة كرة القدم كرياضة اساسية للكثير من الشباب فيسعي الكثير الي الانضمام الي اسرة النادي لاحتوائه علي افضل الرؤساء والقادة الحريصين علي الصعود بالنادي الي اعلي الدرجات حرص النادي علي تنشئة افضل الاجيال حتي يتمكنوا من الوصول الي الاحتراف بأحدي اندية الدرجة الاولي فيعمل النادي علي خدمة ابناء المنطقة وتوفير كافة الخدمات الهامة لهم.

نشأة وتأسيس نادي حتا

  • نادي حتا من الاندية الاجتماعية الهامة بالمنطقة يعمل النادي علي خدمة الجماهير وتوفير افضل الرياضات الي جانب ممارسة كرة القدم فتعتبر الرياضة من الامور الهامة التي تحث علي التعاون بين افراد المجتمع.
  • تم انشاء النادي وتأسيسه عام 1981 بمنطقة حتا وقد تراس النادي مجموعة من القادة المميزين الحريصين علي الصعود بالنادي الي القمة الرياضية فيوجد علي محمد البدواوي والسيد احمد سعيد البدواوي من اعضاء مجلس الادارة.
  • السيد راشد حسن خميس البدواوي كان مدير للفريق النادي الاول بالنادي عام 2013 الي وقتنا الحالي وكان المدير التنفيذي للنادي السيد علي عبدالله سعيد البدواوي بالإضافة الي وجود احمد خلفان البدواوي من اعضاء مجلس النادي.
نادي حتا الإماراتي

نادي حتا الإماراتي

انجازات وكؤوس نادي حتا

  • يضم النادي افضل الانجازات التي ساعدت علي اشتهاره بالمنطقة فاصبح للنادي العديد من الجماهير الذين يسعون الي مساندته فيعتبر النادي من اهم الاندية بالمنطقة يقوم بخدمة جميع الشباب الموجودين بالمنطقة ويقدمون لهم افضل الانشطة.
  • يوجد للنادي العديد من الانجازات المحلية التي ساعدت علي ظهوره ومعرفته من قبل الجماهير فقد حصل النادي علي الدوري الاماراتي للدرجة الاولي فقد اهتم بتدريب اللاعبين افضل المدربين البارعين في مجالهم.
  • كما حصل النادي بواسطة ابنائه المخلصين من فريق كرة القدم علي كأس رئيس الدولة الاماراتي فاستطاع النادي ان يجد مكانته بين الاندية الموجودة في وقت قصير لاحتوائه علي افضل اللاعبين الماهرين في تأدية كرة القدم.

افضل اللاعبين والمدربين المحترفين بنادي حتا

  • يضم النادي افضل اللاعبين المتميزين في مجال كرة القدم فاهتم النادي باقتناء افضل اللاعبين من دولة الامارات ومن خارجها كما اهتم بتنشئة الاجيال الناشئة المشتركين بالنادي للارتقاء بهم الي اعلي القمم في المستقبل.
  • حرص النادي علي وجود افضل المهاجمين لفريق كرة القدم فوجد المهاجم راشد سالم من دولة الامارات الي جانب وجود المهاجم احمد الاحمد بالإضافة الي وجود المهاجم النيجيري المتميز فيكتور نوانيري فاهتم النادي بنقطة الهجوم لأهميتها في الملعب.
  • كما حرص النادي علي اقتناء افضل المدافعين بالفريق فيوجد المدافع مبارك حسن ومحود حسن من دولة الامارات الي جانب وجود المدافع مروان محمد وطلال النوفلي فيحتوي الفريق علي افضل لاعبين لنقطة الدفاع.
  • يوجد بفريق كرة القدم بنادي حتا افضل حراس مرمي حريصين علي فوز فريقهم فاهتم النادي بوجود حارس مرمي سعيد صادق من الامارات الي جانب وجود حارس مرمي عبيد ريحان ودرويش بن حبيب من افضل حراس المرمي.
  • كما ضم النادي افضل المدربين للاهتمام بمستوي اللاعبين والصعود بهم الي الاحتراف فضم النادي المدرب ابراهيم قاسم بور من ايران وكان ذلك عام 2006 الي عام 2007 الي جانب وجود المدرب التونسي محمد المنسي لعام 2007 ميلادية.
  • حرص النادي علي التعاقد مع افضل المدربين من دولة الامارات ومن خارجها، ومنهم المدرب الاماراتي عبدالله صقر  والذي يقام بتدريب الفريق من عام 2010 الي عام 2011 ميلادية كما قام المدرب دومينيجو الياس سبايدر من البرازيل علي تدريب فريق النادي عام 2008 ميلادية.