نادي النصر الإماراتي

نادي النصر لكرة القدم الاماراتية من افضل الاندية التي توجد في دولة الامارات دبي ويلقب النادي من قبل جماهيره باسم العميد ويوجد الملعب بأستاذ آل مكتوم يضم النادي العديد من الانشطة الهامة التي من اهمها رياضة كرة القدم التي تعد من الكرات الامة الي الجماهير بالإضافة الي وجود العديد من الانشطة الأخرى كما حقق النادي العديد من النجاحات المستمرة بفضل وجود افضل القادة والرؤساء به فيعتبر النادي من اهم الاندية التي تحرص علي الارتقاء بالشباب.

نشأة وتأسيس نادي النصر

  • نادي النصر من الاندية المتميزة التي تضم افضل الرؤساء والقادة له فقاموا بتحسين النادي وتطويره والصعود به الي اعلي المستويات فيتراس النادي السيد حميد محمد الي جانب وجود ايفان إيفانوفيتش مدير فني للنادي.
  • تم تأسيس نادي النصر عام 1945 ميلادية وهو من اول الاندية التي تم انشائها لكرة القدم بدولة الامارات يوجد له الكثير من الجماهير فتم تلقيب النادي باسم العميد يقوم النادي بخدمة ابناء الوطن وتوفير كافة الخدمات الهامة لهم للارتقاء بمستواهم الرياضي.
  • يقام النادي بملعب آل مكتوم ويتراسه افضل القادة الحريصين علي التقدم والصعود به الي قمة النجاح كما يحرص النادي علي توفير كافة الانشطة الرياضية التي تخدم ابناء وشباب المناطق المجاورة للنادي.
نادي النصر الإماراتي

نادي النصر الإماراتي

انجازات وكؤوس نادي النصر

  • حصل ابناء النادي علي العديد من الانجازات الهامة التي ساهمت في صعودهم الي اعلي الفرق الرياضية فقد اهتم النادي بتوفير افضل الخدمات التي تساعد اللاعبين علي الشعور بالراحة اثناء القيام بتدريباتهم.
  • كما شهد النادي العديد من الجوائز بفضل ابنائه الماهرين في كافة الرياضات فقد نال النادي لقب الدوري الاماراتي لثلاث مرات علي التوالي من عام 1985 وعام 1979 الي 1978 ميلادية بفضل جهود ابناء النادي المتميزين.
  • تم الحصول علي كاس رئيس الدولة الاماراتي بعدد 4 مرات 1985 الي 1986 ميلادية بالإضافة الي عام 1989 و2015 ميلادية الي جانب فوز النادي بكاس الاتحاد لثلاثة مرات وكان كل ذلك بفضل وجود افضل مدربين قائمين علي تدريبات اللاعبين.
  • تم صعود النادي الي الدوري المشترك لثلاث مرات عام 1986 ميلادية بالإضافة الي صعوده الي الدوري الممتاز لثلاث مرات عام 1996 ميلادية فاصبح للنادي مكانته العالية بين جميع الاندية الموجودة في المنطقة.
  • تم حصول النادي في عام 2015 ميلادية لفريق كرة القدم به علي كاس الخليج العربي للمرة الاولي بالإضافة الي فوز النادي بكاس الاندية الخليجية للمرة الاولي عام 2014 ميلادية فقد اهتم ابناء النادي بالحصول علي العديد من الجوائز والانجازات المتعددة.

اشهر اللاعبين المحترفين بنادي النصر

  • قد اهتم النادي بشكل كبير بوجود افضل اللاعبين من التنشئة الي ان تم وصولهم الي الاحتراف فيحرص النادي علي وجود افضل اللاعبين الماهرين الذين يوجد لديهم روح التعاون الرياضية مع جميع الفرق المختلفة، حيث تعد تلك النقطة من اهم النجاحات.
  • عمل النادي علي تشكيل افضل فريق لكرة القدم به فقام بالتعاقد مع افضل المدافعين للفريق، كما أهتم بتدريبهم على احدث طرق التدريب العالمي، ومنهم المدافعين مبارك سعيد ومحمود خميس من دولة الامارات الي جانب وجود المدافع محمد علي عايض فيضم الفريق افضل مدافعين ومنهم خليفة مبارك.
  • يضم الفريق لكرة القدم افضل المهاجمين الذين يحرصون علي الفوز بجميع المباريات لهم ومنهم المهاجم جونيور دوترا من البرازيل والمهاجم سالم صالح من دولة الامارات والمهاجمين محمد العكبري و روني فرنانديز من جمهورية تشيلي.
  • افضل الحراس بكرة القدم للنادي هم حارس مرمي غيث حسين من الامارات وحارس مرمي ابراهيم عيسي اماراتي الجنسية.