نادي المدام الإماراتي

نادي المدام الإماراتي
Rehab Khaled الاخبار الرياضية

نادي المدام الإماراتي

نادي المدام الذي يوجد في إمارة الشارقة بدولة الامارات هو نادي اماراتي لكرة القدم فقد تم انشائه لخدمة ابناء منطقة المدام وتوفير كافة الانشطة الهامة لهم التي تضم كرة القدم الهامة التي يفضلها كثير من الشباب وللتطوير والتوسيع من النادي حرص القادة علي توفير كافة انشطة اخري لتوسيع فرصة الاختيار للشباب من بين تلك الانشطة المميزة فيضم النادي افضل اللاعبين المميزين الذين استطاعوا الوصول بناديهم الي النجاح والتفوق الدائم.

نشأة وتأسيس نادي المدام

  • يعد النادي من الاندية المميزة التي تهتم بأنشاء اجيال مميزة لديها اهتمام كبير بكافة انواع الرياضة المختلفة فاهتم النادي بخدمة المجتمع ومساعدته علي توافر الصحة الجيدة ن خلال توافر عدة انشطة رياضية بالنادي.
  • تم تأسيس النادي من قبل افضل الرؤساء الحريصون علي التقدم بالنادي الي النجاحات المستمرة التي تمكنه من الوصول الي اندية الدرجة الاولي للمحترفة فضم النادي افضل مجلس ادارة به منهم السيد سلطان محمد بن هويدن والسيد عبدالله مطر.
  • كما اهتم النادي بخدمة جميع المنطقة والعمل علي وجود افضل الخدمات لهم كما يحرص النادي علي تكريم ابنائه في المباريات لتشجيعهم علي الفوز الدائم فيوجد بالنادي فرق ناشئة تحت عمر 12 و14 عام فاهتم النادي بالأشبال وتشجيعهم الدائم.
  • يوجد بالنادي العديد من الانشطة المختلفة فيوجد فريق كرة السلة وفريق لكرة الطاولة فلا يقتصر النادي علي كرة القدم فقط، حيث انه يسعي الي التواصل مع الشباب وتوسيع دائرة اختيار الرياضات الهامة له للارتقاء به ووصوله الي النجاح.
نادي المدام الإماراتي

نادي المدام الإماراتي

انجازات وكؤوس نادي المدام

  • ضم النادي العديد من الانجازات التي استطاع ان يحققها فرق النادي بجميع الانشطة المختلف كما حرص النادي علي توفير افضل المدربين المحترفين في مجالهم للتقدم بأبناء النادي الي القمة الرياضية والاحترافية والوصول الي اعلي الاندية بالدولة.
  • يوجد للنادي العديد من الانجازات التي قامت بتحقيقها الفرق الموجودة بالنادي فحصل النادي علي عدة القاب مميزة في الرياضة منها افضل لاعب اماراتي افضل حارس مرمي الي جانب حصوله علي لقب افضل لاعب من اختيار الجمهور.
  • كما نال النادي عدة جوائز هامة بفضل ابنائه الاوفياء واجتهادهم منها جائزة دوري الخليج العربي وايضًا جائزة صحيفة الاتحاد فاصبح النادي من الاندية المعروفة التي يوجد لها الكثير من الجماهير المميزين المحبين للنادي.
  • خاض ابناء النادي العديد من المسابقات الهامة التي اهلته الي الوصول الي الفوز والنجاح فاستطاع النادي تحقيق كأس الخليج العربي وكأس سوبر الخليج العربي بالإضافة الي حصوله علي كأس ابطال اسيا ورئيس الدولة.

افضل المدربين بنادي المدام

  • ضم النادي افضل المدربين المحترفين الذين يوجد لهم مهارات عالية في تدريبات اللاعبين باعلي المستويات، حيث يوجد بالنادي العديد من الانشطة المختلفة والمتعددة وايضًا يتوافر كافة الخدمات التي تساعد علي النجاح.
  • يضم النادي المدرب المنجي بن المنصور من الجمهورية الفرنسية يقدم المدرب مهاراته الي اللاعبين الرجال المشتركين بالنادي وايضا الي الشباب كما يوجد المدرب المصري حسونة رمضان يوسف الذي يقوم بتدريب الناشئين بالنادي.
  • يضم النادي افضل اللاعبين الهدافين بفريق كرة السلة ومنهم خليفة ابراهيم حميد واللاعب موسي عبدالله زيد الي جانب وجود هداف الفريق عمر خالد فقاس فاهتم رؤساء النادي بتنشئة افضل الاشبال الحريصين دائمًا علي الفوز.
  • يضم النادي افضل المدربين لفريق تنس الطاولة منهم المدرب حسن هندي فاستطاع المدرب ان يحقق النجاحات الكبيرة مع فريقه الي جانب وجود المدرب مجاهد ادهم لفريق القوس والسهم فيحرص النادي علي وجود افضل المدربين المميزين.