نادي القادسية الكويتي

نادي القادسية الكويتي
Rehab Khaled الاخبار الرياضية

نادي القادسية الكويتي

نادي القادسية الرياضي من اشهر الاندية الموجودة في الكويت وفي دول اسيا، حيث يعتبر النادي من اندية كرة القدم الكويتية فقد نال العديد من الانجازات والبطولات الهامة التي استطاعت ان تصعد به الي النجاح فشارك ابناء النادي في البطولات الهامة التي أقيمت تحت رعاية الاتحاد الكويتي فحصل النادي علي القاب عديدة له نتيجة تميزه في بدولة الكويت كما انه يضم افضل اللاعبين المتميزين بالإضافة الي وجود افضل الرؤساء المخلصين لعملهم.

نشأة وتأسيس نادي القادسية الكويتي

  • تأسس نادي القادسية الكويتي 20 اكتوبر عام 1960 ميلادية وقد تم التعرف عليه وحصل علي الشهرة بالمنطقة عام 1963 ميلادية، حيث كان يعرف النادي قديمًا باسم نادي الجزيرة وهو يقع بملعب ستاد محمد الحمد منطقة حولي.
  • استطاع النادي الوصول الي الانجازات العديدة امام افضل الاندية فاطلق عليه العديد من الالقاب بسبب نجاحاته المتتالية ومن القابه الزعيم الملكي ونادي بني قادس وايضًا اسم القلعة الصفراء فاستطاع النادي الوصول الي مكانته المتميزة في منطقته.
  • حصل النادي علي افضل قادة له قد حرصوا علي تطوير وتحديث النادي باستمرار لإظهاره بأفضل الاشكال كما حرصوا علي توافر افضل الخدمات وافضل فريق فني يعمل علي تدريب ابناء النادي والوصول بهم الي الاحترافية.
  • قام برئاسة النادي الشيخ خالد فهد الصباح فحرص سموه علي تطوير النادي وتميزه الي جانب وجود افضل مدير فني للفريق وهو إيوان مارن من جمهورية رومانيا بالإضافة الي وجود المدرب المصري محمد ابراهيم من جمهورية مصر العربية.
نادي القادسية الكويتي

نادي القادسية الكويتي

انجازات وكؤوس نادي القادسية الكويتي

  • حصل النادي علي العديد من البطولات الهامة التي جعلت له مكانة عالية في منطقة حولي فاستطاع النادي بفضل ابنائه المخلصين ومجهودهم العالي ان ينال النادي العديد من الكؤوس والالقاب المتميزة في مجال الرياضة.
  • استطاع ابناء النادي الوصول الي الدوري الكويتي لسبعة عشر دورة للعديد من الاعوام من 1969 الي عام 2016 ميلادية كما تمكن ابناء النادي الحصول علي بطولة كأس الامير وهو من الكؤوس المحلية للعديد من الاعوام المختلفة.
  • حصل النادي علي العديد من الكؤوس الهامة تكريمًا لفوزه ومنهم كأس ولي العهد لمباراة كرة القدم الرسمية بالكويت لعام 1998 الي عام 2017 ميلادية كما تم حصوله علي كأس السوبر الكويتي والاتحاد الكويتي وكأس الخرافي.
  • استطاع ابناء النادي الحصول علي الكؤوس الاسيوية للعديد من المباريات الهامة ومنها كأس الاتحاد الاسيوي لعام 2014 ميلادية الي جانب حصوله علي كأس الاتحاد الاسيوي الوصيف لعام 2010 الي 2013 ميلادية.

افضل اللاعبين المحترفين بنادي القادسية الكويتي

  • يضم ذلك النادي المتميز بمنطقة حولي افضل اللاعبين المتميزين الذين يوجد لديهم مهارة عالية في كرة القدم فيضم الفريق اللاعب جاسم يعقوب من دولة الكويت والذي استطاع تحقيق اهداف بعدد 146 الي جانب وجود اللاعب المتميز حمد الصالح.
  • يوجد بالفريق افضل اللاعبين الذين احرزوا الكثير من الاهداف الهامة ومنهم اللاعب بدر المطوع الذي حقق عدد 118 هدف من اللاعبين المحليين بالإضافة الي وجود الاعب المتميز الكويتي محمد المسعود فقد احرز عدد 61 هدف بالفريق.
  • يضم النادي العديد من اللاعبين الاجانب المحترفين في كرة القدم ومنهم اللاعب البرازيلي غلاويسو كارفاليو الي جانب وجود اللاعب إيديل اوليفيرا واللاعب رونالد غوميز من شمال امريكا فحرص النادي علي وجود جميع الجنسيات للاعبين.
  • استطاع النادي توفير افضل اللاعبين الماهرين للوصول الي الاحترافية فيعد النادي من اهم اندية الخليج العربي يوجد له العديد من الانجازات الرائعة والهامة بفضل ابنائه، ونري حب النادي من خلال التزام وحضور جماهيره بكل المباريات الرسمية والودية.