نادي الرمس الإماراتي

نادي الرمس من أشهر الأندية الإماراتية، حيث تم تأسيس النادي في أمارة راس الخيمة بمدينة الرمس بدولة الامارات يعد النادي من الاندية الرياضية الثقافية لكرة القدم كما انه يلعب في دوري الدرجة الثانية وقد كان انشاء النادي بدايته تبدأ من طلاب مدرسة الرمس للبنين، حيث كان يوجد بالمدرسة افضل اللاعبين الناشئين المحبين لكرة القدم فبدأت فكرة انشاء النادي لهؤلاء الطلبة وبالفعل تم تشكيل فريق من داخل المدرسة فاستطاع هؤلاء الشباب الوصول الي النجاح والصعود وتأسيس نادي الرمس..

نشأة وتأسيس نادي الرمس

  • نادي الرمس من الاندية المتميزة في مدينة الرمس، حيث تم انشاء النادي من قبل نخبة من شباب ابناء مدرسة الرمس للبنين الذين استطاعوا الوصول الي النجاح ووضع اول خطة لبناء النادي الي ان وصل الي نادي الرمس الحالي.
  • تأسس النادي31 مارس عام 1965 ميلادية وقد كان اسم النادي في بدايته نادي الخليج وقد استطاع النادي بواسطة القائمين عليه الوصول الي اعلي المستويات علي الرغم الصعوبات التي واجهها ابناء النادي في طريقهم.
  • بداية انشاء النادي كان بمنزل آمنة بنت سليمان فقد كان المنزل اول مقر رسمي للنادي في ذلك الوقت وبدأت مسيرة النجاح والوصول الي القمة الرياضية، حيث ضم النادي افضل اللاعبين المجتهدين المحبين لكرة القدم.
  • فقد تم تشكيل الفرق الكروية لكرة القدم من شباب مدرسة الرمس للبنين فكان اللاعبين من العاملين بدولة الامارات والدارسين بها وكان تشكيل اول فريق عام 1967 ميلادية وبدأ اللاعبين في الاجتهاد والنجاحات حتي الوصول الي نادي الرمس الثقافي الرياضي.
نادي الرمس الإماراتي

نادي الرمس الإماراتي

بطولات وكؤوس نادي الرمس

  • حرص نادي الرمس علي وجود افضل اللاعبين والمدربين الذين لديهم القدرة الكافية للوصول الي المجد الرياضي فضم نادي الرمس العديد من الفئات العمرية المختلفة للفرق وجميعهم من افضل اللاعبين المتميزين في كرة القدم.
  • فقد نال نادي الرمس لفريق كرة القدم لقب دوري الاشبال للفئة العمرية 12عام بالإضافة الي حصول فريق الناشئين لكرة الطائرة لقب الدوري الثالث كما يوجد اللاعبين المميزين في العاب القوي الذين تم اختيارهم للصعود الي فريق نادي الامارات.
  • كما تم اعطاء الميداليات البرونزية الي فريق الكرة الطائرة بالنادي بالإضافة الي التكريم بالكاس البطولي للاعبين المحترفين بالنادي فاهتم نادي الرمس بتشجيع ابنائه حتي يتمكنوا من الوصول الي القمة الرياضية لجميع الالعاب.
  • نال الفريق الاول لكرة القدم بنادي الرمس عام 1967 الي عام 1975 ميلادية بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم وسعي الفريق لوصوله الي الدرجة الاولي، حيث كان يتراس الفريق افضل المدربين الماهرين ومنهم المدرب حلمي سليمان.

أشهر اللاعبين المحترفين بنادي الرمس

  • يضم النادي العديد من اللاعبين المختلفين بالعمر فضم الناشئين والمبتدئين بالألعاب للوصول الي اللاعبين المحترفين، حيث يعد النادي من الاندية المتميزة في مدينة الرمس ويضم العديد من الالعاب المتميزة التي تنال اعجاب الكثير.
  • يضم النادي اروع اللاعبين المحترفين بكرة القدم فيوجد اللاعب عبد العظيم كرجمي واللاعب محمد امين قاصد الي جانب وجود اللاعب لفته خليفه حميدي فيوجد لدي اللاعبين مهارة عالية في اداء كرة القدم وهم من ابناء النادي المخلصين.
  • يضم النادي العديد من اللاعبين بالفريق الاول لكرة القدم وهم من افضل اللاعبين المميزين الذين يجتهدوا في الوصول للقمة الرياضية ومنهم اللاعب راشد محمد عبدالله عبد الرحمن واللاعبين عبدالله حسن محمد وصالح راشد ابراهيم عبدالله.
  • ويضم ايضًا العديد من اللاعبين الناشئين لعمر 18 عام الذي يحرص النادي علي تنشئتهم ليصبحوا من افضل اللاعبين الماهرين احمد محمد احمد و خلفان خميس خلفان.