نادي التعاون الإماراتي

نادي التعاون (الإمارات) يعتبر من أفضل وأشهر الأندية التي تضم لاعبين مهرة رغم انتصاراته القليلة، ويوجد هذا النادي في الإمارات العربية المتحدة، ويكون اسم هذا النادي بالكامل هو نادي التعاون الثقافي الرياضي ويلقب باسم آخر يميزه عن باقي الفرق الأخرى وهو متعاوني إلي الأبد وهذا اللقب يسعد الكثير من المشجعين والجماهير، وسوف نتحدث في هذه المقالة عن كل ما يخص نادي التعاون الإماراتي بقدر من التفصيل وسوف نعطي جميع المعلومات التي تخصه أيضا لنفيد جميع الجماهير.

نشأة وتأسيس نادي التعاون الإماراتي

  • يعتبر نادي التعاون الثقافي الرياضي من أفضل الأندية الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، وتم تأسيس هذا النادي لتدريب جميع الشباب الذين يرغبون في التطوير من أنفسهم في مجالات الرياضة المختلفة، ونجح في ضم الكثير من أعداد الشباب لتعليمهم.
  • تم تأسيس هذا النادي في عام 1999م، ويرأس هذا النادي الشيخ صقر بن سعود القاسمي، فهو يهتم كثيرا بأمور النادي الذي يرأسه ويديره فدائما يعطي أوامر صحيحة في كل ما يخص النادي، فدائما قراراته تكون لصالح نادي التعاون الإماراتي.
  • ينافس هذا النادي في الدرجة الأولي والدرجة الثانية فقط، فهو من أفضل الأندية التي توجد في وقتنا هذا لأنه يضم عدد كبير من اللاعبين المهرة والذين يجعلوا لفريقهم الكثير من المبادئ العالية التي تحبب به الجماهير والمشجعين كثيرا.
  • تم انضمام هذا النادي إلي الاتحاد الإماراتي في عام 2000م، وأيضا أنضم إلي اتحاد كرة القدم وذلك حدث في الموسم الذي يخص عام 2000م-2001م، وبدء اللاعبين في النادي في عام 2000م، فأصبح هذا النادي من أفضل الأندية الموجودة علي الإطلاق.

أشهر اللاعبين المحترفين بنادي التعاون الإماراتي

  • يضم نادي التعاون الثقافي أفضل اللاعبين والمدربين ولذلك سوف نتحدث عن كل لاعب وعن مكانه الأساسي في تشكيلات المباريات التي يقيمها النادي، والمدرب هو بيدرو ايمانويل له دور هام في تطوير الفريق.
  • ويوجد العديد من حراس المرمي في الفريق مثل عبد الله فيصل ال عراف وكاسيو دوس انجوس وفايز السبيعي وحسين شيعان ومعتز البقعاوي ويزيد الصياح، فكل هؤلاء الحراس يجعلوا المباريات في فوز دائم.
  • يضم النادي لاعبين علي خط الدفاع أيضا مثل عبد العزيز المغير، ويوجد أيضا اللاعب عبد الرازق عبد الله، ويوجد اللاعب المميز حمدان عشوي الرويلي والكثير من اللاعبين الخاصة بخط الدفاع مما يجعلهم في تطور دائم.
  • كما أيضا يضم النادي اللاعب عبد المجيد السواط كخط وسط وهذا يساعد في تنظيم التشكيل دائما، كما أن يوجد أيضا اللاعب أحمد الرشودي كخط وسط بالنادي، وبذلك يكون النادي لديه لاعبين كافين لاجتياز جميع المباريات الهامة.

مدربين نادي التعاون الإماراتي

  • يضم نادي التعاون الموجود في الإمارات العربية المتحدة أفضل أشخاص للإدارة، فهو مميز بإدارته الرائعة في جميع الأمور التي تخص النادي، ويوجد رئيس في الإدارة يسمي بسيف وهو إماراتي الجنسية ويهتم بجميع القرارات لتي تخص النادي.
  • كما أن يوجد نائب للرئيس ويسمي بمكتوم الشحي وهو إماراتي الجنسية ويساعد الرئيس كثيرا في أعماله وتقديم له الكثير من الأمور التي تجعل النادي دائما في تطور، ويوجد الأمين العام ويسمي علي أحمد الظهوري وإماراتي الجنسية أيضا.
  • ويوجد أمين للصندوق وهو أحمد حريز يساعد أيضا في جميع أمور وقرارات ومصالح النادي، ويوجد كلا من مدير الفريق والمسئول الاحتراف ومسئول الاستثمار وسكرتير رئيس مجلس الإدارة وجميعهم يملكوا جنسية إماراتية.
  • جميع هؤلاء الأشخاص لهم الفضل دائما في تطوير النادي وجعله في مقدمة النوادي في الإمارات، كما أن يوجد لهذا النادي أيضا جمهور عظيم.