موبايل سامسونج

موبايل سامسونج
admin hala اسعار الموبايلات

موبايل سامسونج

 

سامسونج هي شركة عريقة في مجال الهواتف الذكية، كما أنها تعد منتجة لأنقى وأفضل أنواع الهواتف، وهي أكبر علامة تجارية توجد في سوق الهواتف الذكية في العالم.

موبايل سامسونج من أحدث أنواع الموبيلات الموجودة، كما أن له أسعار ومواصفات مختلفة سنتعرف على كل منها، وشركة سامسونج هي شركة مميزة، ورائدة في إطلاق الهواتف.

 

أحدث إصدارات سامسونج وأسعارها

 

سامسونج جلاكسي نوت9: نرى أن هذا الهاتف يدعم الاتصال بشبكات الجيل الثاني والثالث والرابع، كما أن بالهاتف كارت ميموري حتى 512 جيجا بايت، ويأتي الهاتف بتصميم زجاجي بالكامل كما أن عليه حماية تقاوم الكسور والخدوش، وهناك إطار معدني قوي، وللهاتف شاشة بقياس 6.4 بوصة، ودقة كبيرة تصل إلى 1440×2960، كما أن الهاتف مزود بأندرويد أوريو 8.1 مع واجهة سامسونج للاستخدام، ويأتي مع الهاتف معالج، ونلاحظ أن الموبايل يقاوم الأتربة والماء وذلك حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة، كما نرى أن مساحات التخزين الداخلية للهاتف كبيرة تصل إلى 128 جيجا أو 512 جيجا، وهناك 6 أو 8 جيجا رام، وللهاتف كاميرا خلفية مزدوجة، وكاميرا أمامية فردية، ويوجد في الهاتف سامعات استريو للصوت العالي، وللهاتف بصمة إصبع وإمكانية فتح الهاتف في ظهر الهاتف وتحت الكاميرات، وللهاتف خاصية الفتح عن طريق العين، وللهاتف ميكروفون إضافي لإزالة الضوضاء، كما يوجد بطارية عملاقة 4000 مللي امبير وتدعم الشحن، ويوجد من الهاتف ألوان مختلفة منها الأسود، والأزرق، واللافاندر، والنحاسي.

سعر الهاتف: يتراوح ما بين 16700 إلى 18200 جنيه على حسب المحل بينما في السعودية يكون سعر الهاتف حوالي 3600 ريال.

 

موقع سامسونج الرسمي للموبيل

 

الموقع به العديد من الهواتف الذكية التي قام سامسونج بإصدارها في أوقات مختلفة كما أنه يوضح مدى فاعلية كل جهاز على حدة، وما يميزه، كما يضيف الموقع الأماكن التي يتوافر فيها شراء أجهزة سامسونج.

هناك أنواع موبايلات سامسونج يقوم الموقع بعرضها منها:

  • جلاكسي J8: وهذا الهاتف يتميز بأن به كاميرا مزدوجة، كما أن له ألوان متعددة منها اللافندر، وبه ذاكرة كبيرة، والشاشة بمقاس 6.0 بوصة، وبه ميزة تمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو وإرسال الرسائل في نفس الوقت، والكاميرا تجعل الصور مركزة وعميقة بشكل جميل، كما أنه من الممكن إضافة الفلاتر الإبداعية على الصور.
  • جلاكسي J7 PRIME2: ما يميز هذا الهاتف هو أن به طبقة معدنية أنيقة، كما أن هناك انسيابية لسهولة اقتناء الهاتف، ويوجد به توازن بين الشكل والمضمون بارع، وخلفية الهاتف منحنية ويمكن استخدامه بيد واحدة، كما أنه مزود بكاميرا عالية الدقة تصل إلى 13 ميجا بيكسل، كما أن قوة البطارية تصل إلى 3300 مللي أمبير، ووزن الهاتف 170 جرام.
  • جلاكسي نوت 9: مضاف إليه قلم S PEN وذلك للتحكم في الهاتف بدون لمسه، ومن الممكن استخدام القلم في الرسم أو تدوين الملاحظات وإرسال الرسائل، ونرى أن الكاميرا تتميز بفتحة العدسة المزدوجة مع الضوء.
  • جلاكسي J4: ويتميز هذا الهاتف بوجود شاشة HD كبيرة، ومقاس الشاشة 5.5 بوصة، كما أن نسبة التباين مذهلة وذلك لعرض الصور في شكل أقرب للطبيعة، تشعر بالاستمتاع أثناء لمس هذا الهاتف، و يعتبر هذا الهاتف قد صمم خصيصا للراحة وليلائم الجميع، كما أن ألوانه تتميز بالأناقة فمنها الأسود والأرجواني والذهبي واللافندر، وهناك مساحة تخزين كبيرة تصل إلى 15 جيجا بايت.

 

أسعار موبايلات سامسونج 2018

 

  • سامسونج a8 جلاكسي: يتميز الهاتف بأنه يدعم شبكات الجيل الرابع، كما أن به شريحتين اتصال، ووزن الهاتف يصل إلى 172 جرام، وللهاتف شاشة بقياس 5.6 بوصة، ودقة الشاشة 1080×2220 بكسل، كما أن هناك زجاج حماية كورنينج غوريلا، وللهاتف كاميرا خلفية بدقة تصل إلى 16 ميجا بيكسل، وهناك أيضا نظام تشغيل أندرويد نوجا، ويوجد للهاتف إمكانية بصمة بظهر الهاتف، ومعالج ثماني النواة وهناك ذاكرة داخلية 32 أو 64 جيجا بايت ومن الممكن زيادتها عن طريق إضافة كارت ميموري، والبطارية الخاصة بالهاتف من نوع ليثيوم أيون ولا يمكن إزالتها كما أن سعتها 3000 ميللي أمبير.
  • A6 plus : يدعم هذا الهاتف الشبكات الخاصة بالجيل الرابع والثالث والثاني، كما أن وزن الهاتف يعد 191 جرام وله تصميم معدني، وأبعاد الموبايل هي 160.2× 75.7 × 7.9مم، وشاشة الموبيل بقياس 6 بوصة، ولهذا الهاتف معالج من شركة كوالكم، كما أن هناك معالج رسومي متوسط الأداء، ومساحة لتخزين الهاتف تصل إلى 64 جيجا مع 4 جيجا رام، ومن الممكن إضافة كارت ميموري، وللهاتف كاميرا خلفية ممتازة، وكاميرا أمامية 24 ميجا بيكسل، كما أن الهاتف يحتوي على خاصية للتعرف على وجه المستخدم، ويوجد بالهاتف ميكروفون إضافي لإزالة الضوضاء، وهناك سماعات على الجانب الأيمن للهاتف، وسعر الهاتف من 5800إلى 6100 جنيه في مصر، بيمكا في السعودية سعره 1300 ريال.
  • J7 pro duo : وزن هذا الهاتف هو 174 جرام، ويدعم الاتصال بشبكات ال 4g وهناك شاشة 5.5 بوصة، ويوجد كاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل، ومعالج سامسونج الاعتيادي ثماني النواة، كما أن هناك معالج رسوميات، ومساحة التخزين الخاصة بالهاتف 32 جيجا بايت، ومن الممكن إضافة ذاكرة إضافية حتى 256 جيجا، و البطارية قابلة للإزالة كما أنها 3000 مللي أمبير، ويأتي الهاتف بعدة ألوان منها: الأسود، والأزرق، والذهبي، وسعر هذا الهاتف 4400جنيه.

 

أنواع هواتف سامسونج

 

هناك أنواع عديدة من هواتف سامسونج منها: سامسونج جلاكسي نوت 81، وs8 active 4،  كما  أن هناك s7.

ويتميز هاتف سامسونج جلاكسي s7 أنه مضاد للماء، بينما يتميز هاتف سامسونج j7 بأن به معالج سريع، وشاشة العرض الخاصة به فائقة الجودة وبه بطارية بقوة 3400اوم.

 

أسعار سامسونج في مصر

 

تختلف أسعار الموبيل باختلاف نوع الهاتف نفسه ونرى أن أسعار هاتف سامسونج في مصر تكون كالآتي:

سامسوننج جلاكسي اس 9 بلس: سعره 14.000جنيه، بينما نوت 8 سعره 12.500، وسعر نوت 3 يكون 4.660، و s8 سعره يبلغ 10.111، بينما الهاتف a9  سعره 8.900 جنيه مصري.

 

أحدث أجهزة سامسونج 2019

 

تقوم شركة سامسونج بإصدارها لهاتف اس 10 في 2019،

 

أسعار تليفونات سامسونج جراند

 

  • سامسونج جراند بريم برو: وهذا الهاتف يدعم الاتصال بشبكة الجيل الرابع، ووزن الهاتف يصل إلى 153 جرام مع وجود ظهر بلاستيك وإطار معدني، وللهاتف كاميرا خلفية وشاشة 5 بوصة، كما أن بالهاتف كاميرا أمامية و يعمل الهاتف بنظام اندرويد نوجا، وذاكرة داخلية تصل إلى 16 جيجا بايت، وبطارية الموبيل تصل إلى 2600 مللي أمبير، ويدعم الهاتف وجود FM، ولكن لا يدعم البصمة، وللهاتف شاشة متميزة بألوان واضحة، وسعر الهاتف يتناسب مع جميع الفئات، فسعره 2000جنيه في مصر، و 460 ريال في السعودية.
  • سامسونج جراند برايم بلس: يوجد في الهاتف معالج بسرعة 1.4 جيجا هيرتز، ومعالج للرسوم كما أن هناك رامات تصل إلى 1.5 جيجا بايت، و ذاكرة إضافية للهاتف، حجم الشاشة 5.5 بوصة، ويوجد في الشاشة تقنية عالية، وللشاشة أكثر من لون، وسعر الهاتف يصل إلى 1900 جنيه، ويتواجد بألوان متعددة وهي الذهبي، والأسود، والفضي.
الكلمات المفتاحية : #Samsung #سامسونج #عيوب #مميزات #مواصفات