مواصفات واسعار سيارة مرسيدس 2019 S-CLASS

مواصفات واسعار سيارة مرسيدس 2019 S-CLASS
admin hala سيارات 2019

مواصفات واسعار سيارة مرسيدس 2019 S-CLASS

سيارة مرسيدس 2019 S-CLASS من افخم انواع السيارات السيدان التي قامت بإنتاجها شركة مرسيدس حرصت الشركة علي وجود سيارتها في الاسواق بأحدث التقنيات الحديثة التي جعلت منها اقوي السيارات المنافسة في الاسواق فتعد شركة مرسيدس من اقوي الشركات المصنعة لأفخم انواع السيارات والتي يوجد لها اسم عريق في الاسواق حرصت الشركة علي التصميم الخارجي للسيارة فاهتمت بتطوير جميع اجزائها الي جانب التطوير الداخلي للسيارة.

 

المواصفات الخارجية لسيارة مرسيدس 2019 S-CLASS

  • تتوافر السيارة بالأسواق بالعديد من التطورات الحديثة الخارجية لها فاهتمت الشركة بلفت الانظار الي السيارة من خلال اضافة العديد من اللمسات الانيقة والجريئة لها فتعتبر الشركة من اعرق الشركات التي توجد في الاسواق لصناعة السيارات.
  • حرصت الشركة علي وجود المصابيح الامامية للسيارة بشكل مسحوب الي جانبي السيارة لإضافة جمال مميز لها بجانب عمل المصابيح بتقنية ليد لتسهيل الرؤية الواضحة في اصعب الطرق للسائق كما يوجد بها بعض الخطوط انيقة الشكل.
  • تضم السيارة من الجهة الامامية لها شبكتين بالأعلى والاسف تتميز الشبكة العلوية للسيارة بشكلها الانيق ومحبب لدي الجماهير اما الشبكة السفلية للسيارة فتتميز بوجود بشكلها الرياضي السائد عليه اللون الاسود الانيق.
  • تعتبر السيارة من السيارات الرياضية الرائعة فقد حرصت الشركة علي وجود بعض اللمسات الرياضية علي جانبي السيارة لإعطائها اناقة مميزة بالإضافة الي وجود اطارات كبيرة الحجم بالسيارة من النوع الرياضي بمقاس 20 بوصة.
  • تحتوي السيارة علي افضل انواع الزجاج غامقة اللون لتوفير راحة للأفراد بداخل السيارة كما حرصت الشركة علي وجود معدن من مادة الكروم علي حواف الزجاج لإعطاء مظهر جمالي مميز للسيارة ولتميزها عن السيارات الأخرى.

 

قوة محرك السيارة وامكانياتها

  • سيارة مرسيدس 2019 S-CLASS من اقوي اواع السيارات الموجودة في الاسواق فيوجد للسيارة الكثير من المعجبين الذين يفضلون اقتنائها عن أي سيارة اخري فتعرف شركة مرسيدس بأداء سياراتها القوي والثابت في القيادة.
  • يوجد للسيارة العديد من الفئات المختلفة في الاسواق فتوجد النسخة الاولي للسيارة SX50 وتضم محرك يبلغ سعته 3.0 لتر بينما يوجد 4 اسطوانات يمكنها اعطاء قوة للمحرك تبلغ 463 حصان فتعد السيارة من اقوي السيارات في الاسواق.
  • النسخة الثانية في الاسواق مرسيدس S63 AMG بمحرك قوي يبلغ سعته 3.0 لتر فتضم السيارة عدد 6 اسطوانات فيوجد المحرك بقوة 603 حصان اما عن الفئة الثالثة للسيارة S65 فتوجد بمحرك سعته 6.0 تضم عدد 12 اسطوانات بقوة 631 حصان.
  • تضم السيارة افضل الانظمة فتضم شاشة لتحديد الاتجاهات والمسارات الحديثة بمقاس 13 بوصة بالإضافة الي وجود شاشة اخري بمقاس 13 بوصة لتزويد السائق بالمعلومات التي يحتاج اليها في القيادة فحرصت الشركة علي توفير احدث الانظمة.
  • كما تضم السيارة افضل انظمة الترفيه بها فيتوافر بالسيارة افضل انواع المكيفات التي تتميز بشكلها الدائري بالإضافة الي توافر انظمة تواصل الهواتف الحديثة بالسيارة فحرصت الشركة علي راحة الافراد بداخلها.

 

سعر سيارة مرسيدس 2019 S-CLASS

  • شركة مرسيدس من الشركات العريقة والرائدة في صناعة افضل انواع السيارات، حيث تعرف سيارات الشركة بثباتها القوي اثناء القياد بجانب وجود افضل الانظمة المتطورة التي يجب ان تتوافر في تلك السيارات القوية والمميزة للشركة.
  • سيارة مرسيدس 2019 S-CLASS لم يتم تحديد السعر النهائي لها من قبل الشركة المصنعة لها ولكن من الممكن ان تتوافر السيارة في الاسواق بأسعار تقريبية تبدأ من 100.000 الف دولار الي حوالي مبلغ يصل الي 240.000 الف دولار امريكي.