مواصفات واسعار سيارة ماكلارين سبايدر 2019

مواصفات واسعار سيارة ماكلارين سبايدر 2019
admin hala سيارات 2019

مواصفات واسعار سيارة ماكلارين سبايدر 2019

سيارة ماكلارين سبا يدر 2019  الكوبية من اجمل السيارات التي قامت بإصدارها شركة ماكلارين الانجليزية التي تعرف بعراقتها في صناعة السيارات الفخمة فتعتبر السيارة من السيارات الرياضية التي تناسب الجيل الحالي وقامت الشركة بتطوير السيارة لجميع اجزائها الداخلية والخارجية حتي تستطيع ان تجعلها من انواع السيارات المميزة التي تتمتع بسطح مكشوف فحرصت الشركة علي تطوير التصميم الخارجي للسيارة.

 

المواصفات الخارجية لسيارة ماكلارين سبايدر 2019

  • سيارة ماكلارين سبا يدر 2019 من اجمل انواع سيارات الكوبية التي تتميز بسطحها المكشوف وهي من السيارات الرياضية المميزة فاهتمت الشركة المصنعة بتطوير التصميم الخارجي للسيارة ليصبح مختلفًا عن انواع السيارات الأخرى.
  • تتميز السيارة بسطحها المكشوف فيمكن للأفراد التحكم بغلقه وفتحه بسهولة في حالة وجود السيارة علي سرعة 50 كيلو متر في الساعة الواحدة بالإضافة الي وجود بعض اللمسات المميزة التي تعطي للسيارة طابع رياضي مميز.
  • كما حرصت الشركة علي وجود جنوط رياضية تتميز بحجمها المناسب مع السيارة فتوجد الاطارات بمقاس 22 بوصة بالإضافة الي وجود بعض فتحات التهوية بالجهة الامامية للسيارة فقد حرصت الشركة علي ثبات السيارة اثناء قيادتها.
  • تضم السيارة مصابيح امامية تتميز بشكلها الحاد والتي تعمل بتقنية ليد لوضوح الرؤية علي الطريق كما اهتمت الشركة المصنعة بوجود مصابيح خلفية للسيارة تأخذ نفس هيئة المصابيح الامامية لتناسق الشكل الخارجي للسيارة.
  • تحتوي السيارة علي منفذين لعادم الوقود علي جانبي السيارة فحرصت الشركة علي ظهور السيارة بمظهر رياضي فريد من نوعه يختلف عن جميع السيارات المفتوحة التي تشبه السيارة فتضم الكثير من اللمسات الرياضية الرائعة.

 

قوة محرك السيارة وامكانياتها

  • سيارة ماكلارين سبا يدر 2019 من افخم انواع السيارات الرياضية التي حرصت الشركة المصنعة لها علي تطويرها داخليًا وتوافر افضل انواع الانظمة الحديثة التي يجب ان تتوافر في السيارات الرياضية المميزة.
  • تضم السيارة افضل انواع المحركات قوية الاداء فيبلغ المحرك سعة 3.8 لتر بينما يتوافر عدد 8 اسطوانات فتوجد قوة المحرك بسعة 562 حصان فيمكن الحصول علي عدد 7500 لفة في خلال دقيقة واحدة فتعتبر السيارة من اقوي السيارات الموجودة في الاسواق.
  • كما تضم تلك السيارة المميزة ناقل حركة اتوماتيكي قوي يبلغ عدد سرعاته 7 سرعات فتتميز السيارة بقدرتها علي التسارع من الصفر الي 96 كيلو متر في خلال 3.1 ثانية فقط فيمكن التنقل بالسيارة لمسافات طويلة دون مواجهة أي مشاكل.
  • تضم السيارة بداخلها افخم انواع المفروشات الرياضية التي تعطي للسيارة منظر رائع وفريد من نوعه بالإضافة الي وجود اجمل اللمسات الرياضية علي عجلة القيادة للسيارة بالإضافة الي وجود شاشة بمقاس 10 بوصة لتعريف المسار الصحيح للسائق.
  • تحتوي السيارة علي مكيف هوائي يتميز بشكله الدائري والانيق كما اهتمت الشركة بوجود افضل الانظمة الامنة بداخل السيارة لحرص الشركة علي سلامة الافراد فتضم السيارة افضل انواع المكابح القوية التي تضمن قيادة سليمة علي اصعب الطرق.

 

سعر سيارة ماكلارين سبايدر 2019

  • سيارة ماكلارين سبا يدر 2019 لم تحدد الشركة المصنعة لها أي تفاصيل عن السعر النهائي للسيارة ولكن توجد اسعار تقريبية بالأسواق للسعر المبدئي لها فأشارت التوقعات ان السيارة قد تبدأ بسعر 210 الف دولار امريكي.
  • اما عن توافر السيارة في المملكة العربية السعودية فقد توجد بها السيارة بأسعار تبدأ من 780.000 الف ريال سعودي فتضم السيارة افضل انواع الانظمة التكنولوجية الحديثة التي تساعد علي قيادة ثابتة وقوية علي اصعب الطرق.