مواصفات واسعار سيارة لامبورجيني سينتيناريو 2019

مواصفات واسعار سيارة لامبورجيني سينتيناريو 2019
admin hala سيارات 2019

مواصفات واسعار سيارة لامبورجيني سينتيناريو 2019

سيارة لامبورجيني سينتيناريو 2019  من السيارات الرياضية الرائعة التي عملت علي اصدارها شركة لامبورجيني فتعرف الشركة بمجالها الواسع والمميز في مجال السيارات، حيث اهتمت بالحفاظ علي تصاميمها الخاصة في سياراتها وقد اهتمت بالتطوير الحديث للسيارة فيوجد بها جميع التطورات الحديثة والمميزة التي يحتاج اليها الجميع واستطاعت الشركة ان تجعل سيارتها من افضل واروع السيارات الرياضية التي تتنافس مع الانواع الأخرى من السيارات الرياضية.

 

المواصفات الخارجة لسيارة لامبورجيني سينتيناريو 2019

  • سيارة لامبورجيني سينتيناريو 2019 من افضل السيارات الرياضية التي استطاعت ان تلفت الانظار اليها فقد اهتمت الشركة المصنعة بكافة التصاميم الخارجية للسيارة وجعلتها من اروع السيارات التي تتواجد في الاسواق.
  • تضم السيارة بالواجهة الامامية لها شبكة كبيرة الحجم زاد من جمال مظهرها الخارجي بالإضافة الي وجود فتحات تهوية تساعد في سرعة السيارة فتعد السيارة من السيارات التي يوجد لديها سرعة هائلة فيمكن السفر بها لاماكن بعيدة.
  • كما تحتوي السيارة علي سقف قابل للفتح بالإضافة الي وجود مصابيح امامية للسيارة تعمل بتقنية ليد لرؤية اوضح للسائق كما تتميز المصابيح بشكلها المسحوب علي اطراف السيارة من الجوانب فساعدت في اضفاء مظهر رائع ومختلف للسيارة.
  • اهتمت السيارة بإضافة طابع رياضي مميز للسيارة فعملت علي وجود بعض الزخارف واللمسات علي جوانب السيارة كما يتواجد بالسيارة بعض فتحات التهوية التي توجد علي الغطاء الامامي للمحرك كما يتوافر ثلاث منافذ لعادم السيارة بالجهة الخلفية.

 

قوة محرك السيارة وامكانياتها

  • سيارة لامبورجيني سينتيناريو 2019 تضم السيارة افضل الامكانيات الداخلية واقوي المحركات التي جعلت منها اقوي السيارات الرياضية في الاسواق فقد حرصت الشركة علي تصدرها للأسواق بتلك السيارة الرائعة.
  • تضم السيارة محرك قوي يبلغ قوته 770 حصان، حيث انه يحتوي علي عدد 8 اسطوانات تزيد من قوة المحرك واعطاء سرعة هائلة علي الطريق فيمكن للأفراد الحصول علي سرعة صفر الي 100 كلم في خلال 2.9 ثانية فقط.
  • كما تحتوي السيارة علي تنك للبنزين يبلغ سعته 6.5 لتر فيمكن السفر والتنقل بالسيارة الي الرحلات الطويلة بالإضافة الي وجود كافة الوسائل المريحة بداخلها فتضم السيارة شاشة 10 بوصة خاصة بالملاحة يمكن استخدامها في القيادة.
  • تعد السيارة من السيارات الرياضية الفارهة التي تتناسب مع الاجيال الحالية كما انها تعتبر من السيارات المريحة التي توفر الراحة للأفراد بداخلها، حيث انها تحتوي علي مقاعد مريحة يوجد بها العديد من اللمسات الرياضية الرائعة.
  • كما تضم تلك السيارة الرائعة علي افخم المفروشات بداخلها فقد حرصت الشركة علي وجود تابلو مميز قد تم تغطيته بالكامل بمفروشات جلدية رائعة الجمال بالإضافة الي وجود جناح رياضي بالجهة الخلفية للسيارة.

 

سعر سيارة لامبورجيني سينتيناريو 2019

  • سيارة لامبورجيني سينتيناريو 2019 من السيارات المميزة التي عملت علي لفت الانظار اليها، حيث تضم السيارة افضل الامكانيات الحديثة والتصاميم الخارجية المميزة كما انها تعتبر من السيارات المكشوفة الفارهة التي يفضلها الجميع.
  • سيارة لامبورجيني سينتيناريو 2019 تتوافر في الاسواق العالمية بمبلغ 2 مليون الف دولار أي ما يعادل في الاسواق الخاصة بالمملكة العربية السعودية مبلغ 7000
  • يتوفر بالسيارة جميع الكماليات الهامة التي توفر للأفراد اثناء القيادة جميع الخدمات المريحة وهي من السيارات التي تتناسب مع الشباب، حيث انها تعتبر من السيارات الرياضية المميزة التي يحب اقتنائها الكثير.