مواصفات واسعار سيارة كاديلاك 2019 ATS في السعودية

مواصفات واسعار سيارة كاديلاك 2019 ATS في السعودية
admin hala سيارات 2019

مواصفات واسعار سيارة كاديلاك 2019 ATS في السعودية

سيارة كاديلاك 2019 ATS حرصت شركة كاديلاك العريقة علي الشكل التقليدي المميز لسيارتها فتعرف سيارات الشركة بقوتها وفخامتها المميزة في الاسواق فتتميز السيارة بوجود افضل التصاميم الخارجية لها التي ساعد علي لفت الانظار اليها من جميع الجماهير المحبة لتلك السيارات كما حرصت الشركة علي وجود افضل الامكانيات الداخلية للسيارة التي تعطي للسيارة قوة هائلة في الاداء اثناء القيادة فتعتبر الشركة من اعرق الشركات الموجودة في الاسواق.

 

المواصفات الخارجية لسيارة كاديلاك 2019 ATS

  • سيارة كاديلاك 2019 ATS من اقوي السيارات التي قامت بإصدارها شركة كاديلاك المميزة في صناعة افخم انواع السيارات فحرصت الشركة علي وجود افضل التصاميم الخارجية الفخمة بالسيارة الي جانب الاحتفاظ بالشكل التقليدي لتصاميمها.
  • حرصت الشركة علي وجود شبك امامي بالسيارة يوجد بمنتصفه شعار شركة كاديلاك لإظهار قوة السيارة كما يتميز الشبك الامامي بحجمه الكبير ويوجد بع بعض المعادن التي تم تصنيعها من مادة الكروم.
  • كما تتميز الجهة الخلفية والامامية للسيارة بحجمهم العريض والضخم تأخذ شكل سيارات الكوبية بالإضافة الي احتواء السيارة علي اطارات كبيرة الحجم بمقاس 2.775 ملي ميتر فحرصت الشركة علي الاحتفاظ بالشكل التقليدي الفخم لها.
  • تضم السيارة مصابيح امامية تعمل بتقنية ليد تتميز بشكلها الرأسي المسحوب للأعلى من جهة السيارة كما توجد مصابيح خاصة بالضباب لرؤية افضل واوضح علي الطريق توجد المصابيح اسفل المصد الامامي للسيارة.

 

قوة محرك السيارة وامكانياتها

  • سيارة كاديلاك 2019 ATS من السيارات الرائعة والقوية التي يسعي الكثير للحصول عليها فحرصت الشركة علي وجود افضل الانظمة القوية والحديثة بالسيارة بالإضافة الي وجود افضل انواع المحركات القوية التي يجب ان تتوافر في السيارات الحديثة.
  • تضم النسخة الاولي للسيارة افضل انواع المحركات التي تبلغ سعته 2.0 لتر بينما يضم المحرك عدد 4 اسطوانات فيمكن تلقي قوة من المحرك تصل الي 272 حصان تعتبر السيارة من السيارات القوية التي تناسب الرحلات.
  • النسخة الثانية لسيارة كاديلاك 2019 ATS تبلغ سعة المحرك بها 2.5 لتر يضم عدد من الاسطوانات فتعطي للمحرك قوة تصل الي 202 حصان، اما النسخة الثالثة للسيارة فتحتوي علي محرك يبلغ سعته 3.6 لتر فتعطي قوة للمحرك تبلغ 335 حصان.
  • تضم السيارة فرامل امامية قوية توفر الامان الي الافراد من نوع BREMBO  بالإضافة الي وجود فرامل قوية بالجهة الخلفية للسيارة تعمل علي الحد من الانزلاق علي اصعب الطرق فاهتمت الشركة المصنعة بسلامة الافراد.
  • تحتوي سيارة كاديلاك الرائعة علي ناقل حركة اتوماتيكي قوي بعدد 8 سرعات كما انه يتميز بصنعه من مادة المغنيسيوم التي تساعد السائق في التحكم من ناقل الحركة بسهولة دون الحاجة الي استخدام ناقل الحركة اليدوية.

 

سعر سيارة كاديلاك 2019 ATS

  • سيارة كاديلاك 2019 ATS التي تحتوي علي محرك م2.5 بناقل حركة اتوماتيكي تتوافر بمبلغ 130.000 الف ريال سعودي في الاسواق السعودية بينما تتوافر السيارة بجميع الكماليات الخاصة بها بسعر 145.000 الف ريال سعودي.
  • سيارة كاديلاك 2019 ATS ناقل حركة اتوماتيك وتضم محرك يبلغ سعته 3.6L تتوافر في الاسواق السعودية بمبلغ 170.000 الف ريال سعودي بينما تتوفر السيارة لنفس الموديل كاملة الانظمة بمبلغ 175.000 الف ريال سعودي.
  • سيارة كاديلاك 2019 ATS المميزة التي تضم ناقل حركة اتوماتيكي فئة كوبية يصل السعر الي 194.000 الف ريال سعودي بينما تتوافر السيارة بجميع الكماليات لها بمبلغ يصل الي 220.000 الف فتتميز السيارة بجمعها للقوة والفخامة والثبات اثناء القيادة.