مواصفات واسعار سيارة رولز رويس فانتوم 2019

مواصفات واسعار سيارة رولز رويس فانتوم 2019
admin hala سيارات 2019

مواصفات واسعار سيارة رولز رويس فانتوم 2019

سيارة رولز رويس فانتوم 2019 من السيارات الفخمة التي قامت بإصدارها شركة رولز رويس فانتوم الرائدة في مجال السيارات فتعرف الشركة بسياراتها الفخمة والفريدة من نوعها في الاسواق فيتم استخدام تلك السيارة من قبل الشخصيات الهامة في البلاد فحرصت الشركة علي توافر افضل الامكانيات المتطورة والانظمة التكنولوجية التي تتناسب مع السيارات الحديثة الفخمة بالإضافة الي اهتمام الشركة بالتصميم الخارجي الانيق للسيارة.

 

المواصفات الخارجية لسيارة رولز رويس فانتوم 2019

  • سيارة رولز رويس فانتوم 2019 افخم السيارات التي قامت بإنتاجها الشركة العريقة رويس فانتوم فاهتمت الشركة بالتصميم الخارجي للسيارة فتتميز السيارة بفخامتها واناقتها واستطاعت الشركة ان تعمل علي جذب الانظار اليها.
  • تتميز السيارة بمظهرها الجذاب فتضم السيارة نوافذ كبيرة الحجم ساعدت في ازدياد اناقة السيارة بالإضافة الي وجود الابواب الكبيرة بالسيارة التي يتم فتحها علي عكس السيارات التقليدية فحرصت الشركة علي تميز سيارتها بالأسواق.
  • تضم السيارة افضل اطارات تتميز بحجمها الكبير الذي يتناسب مع حجم السيارة فقد حرصت الشركة علي صناعة الاطارات من مادة الالمونيوم التي تساعد علي قيادة مميزة وثابتة لصلابة الاطارات الخارجية.
  • تضم السيارة بالواجهة الامامية لها شبك معدني كبير الحجم زاد من اناقة السيارة وجمالها الخارجي بالإضافة الي وجود شعار شركة رولز رويس اعلي الشبك كما حرصت الشركة علي وضع افضل المصابيح التي تتميز بشكلها الحاد والمميز.
  • تحتوي السيارة علي سقف بانورامي رائع ومميز كما اهتمت الشركة بالواجهة الخلفية للسيارة فحرصت علي وجود الحقيبة الخلفية للسيارة بشكل مميز ومختلف ومائل الي الاسفل تعتبر السيارة من السيارات المفضلة لدي الكثير من الجماهير.

 

قوة محرك السيارة وامكانياتها

  • سيارة رولز رويس فانتوم 2019 من افخم السيارات التي قامت بإنتاجها شركة رويس فانتوم فقد حرصت الشركة علي التطوير الداخلي للسيارة وعلي وجود افضل الامكانيات المطورة والحديثة.
  • تحتوي السيارة علي محرك قوي يضم عدد 12 اسطوانة وتبلغ سعة المحرك 6.75 لتر فتوجد قوة المحرك بسعة 602 حصان بالإضافة الي وجود شاحنين من نوع التربينو فتعد السيارة من اقوي السيارات الموجودة في الاسواق.
  • تتميز السيارة بمساحتها الكبيرة من الداخل التي توفر الراحة للأفراد بالإضافة الي اختيار الشركة المصنعة افضل انواع المفروشات والمقاعد فقامت الشركة بتوفير افضل انواع الجلود التي تم اكساء المقاعد بها بالإضافة الي وجود لمسات فخمة عليها.
  • تضم السيارة من الداخل افضل انواع الشاشات التي تعمل علي تزويد السائق بجميع المعلومات التي يحتاج اليها في القيادة بالإضافة الي وجود شاشة خاصة بالملاحة لتحديد المسارات الصحيحة والسليمة للسائق اثناء القيادة.
  • تحتوي السيارة علي افضل الانظمة التكنولوجية التي حرصت الشركة علي توافرها بسيارتها الحديثة فيمكن للجماهير الحصول علي الراحة بداخل السيارة، حيث تعمل السيارة علي منع الضوضاء وعدم وصول الاصوات المزعجة الي داخلها.

 

سعر سيارة رولز رويس فانتوم 2019

  • سيارة رولز رويس فانتوم 2019 من السيارات الفخمة التي يفضلها الكثير من الجماهير فتحرص الشركة المصنعة علي تميزها في الاسواق والحفاظ علي اسمها فتتميز جميع موديلاتها بالفخامة والاناقة.
  • لم تحدد الشركة سعر محدد لسيارتها الي الان ولكن من المتوقع ان تتوافر السيارة في الاسواق بسعر يبدأ من 530.900 الف دولار بينما تتوافر في المملكة العربية السعودية بمبلغ يصل الي 1.991.000. الف ريال سعودي.
  • تعد شركة رويس فانتوم من الشركات العريقة والمميزة التي تعرف بسيارتها الفخمة والانيقة التي تتناسب مع الشخصيات الهامة وتعمل علي توفير جميع الامكانيات الضخمة والمميزة لهم.