مواصفات واسعار سيارة جينيسيس 2019 G80

مواصفات واسعار سيارة جينيسيس 2019 G80
admin hala سيارات 2019

مواصفات واسعار سيارة جينيسيس 2019 G80

سيارة جينيسيس 2019 G80 من السيارات الفارهة الي تم اصدارها من شركة جينيسيس فقد حرصت الشركة علي تطوير سياراتها واضافات اللمسات المميزة لها التي تجعلها من افضل السيارات الفارهة في الاسواق، حيث يوجد للسيارة العديد من السيارات المنافسة في الاسواق فتعد الشركة من اهم الشركات التي توجد في الاسواق والتي تحرص دائمًا علي اصدار سياراتها بأفضل التصاميم الخارجية والداخلية لها لجذب اكبر عدد من الجماهير اليها.

 

المواصفات الخارجية لسيارة جينيسيس 2019 G80

  • سيارة جينيسيس 2019 G80 يوجد للسيارة العديد من المواصفات الخارجية الرائعة التي استطاعت بها الشركة المصنعة ان تجذب الانظار اليها فتعتبر السيارة من السيارات الانيقة والفارهة التي تتصدر الاسواق وتنافس العديد من السيارات الفارهة.
  • حرصت الشركة المصنعة علي وجود مصابيح كبيرة بالجهة الامامية للسيارة علي جانبيها تعمل بتقنية ليد لرؤية اوضح علي اصعب الطرق فتعطي المصابيح البارزة والكبيرة للسيارة جمال مميز ورائع.
  • كما تضم السيارة من الجهة الامامية لها مصد امامي يتميز بحجمه الضخم بالإضافة الي وجود حساسات بمقدمة السيارة لتفادي الحوادث والتصادم تعمل علي تنبيه السائق عند تقارب الاصطدام فتحرص الشركة علي سلامة الافراد.
  • كما تحتوي السيارة علي شبك امامي بالواجهة الامامية لها يتميز بحجمه الكبير وشكله السداسي المميز الذي يضفي جمال رائع للسيارة بالإضافة الي وجود معدن تم احاطته به قد تم تصنيعه من مادة الكروم المشعة.
  • اهتمت الشركة المصنعة للمظهر الخلفي للسيارة فحرصت علي وجود مصابيح خلفية بإضاءة نهارية تقنية ليد لتتناسب مع الواجهة الامامية للسيارة بجانب وجود اربع نوافذ لعادم البنزين بشكل دائري اثنين علي كل جانب بالسيارة.

 

قوة محرك السيارة وامكانياتها

  • سيارة جينيسيس 2019 G80 من اقوي السيارات الموجودة في الاسواق، حيث حرصت الشركة علي الامكانيات الداخلية للسيارة بان توجد باعلي المستويات التي يجب ان تتوافر في جميع السيارات الحديثة والفارهة.
  • سيارة جينيسيس 2019 G80 تتوافر في الاسواق بنسخ عديدة للمحركات فتتوافر النسخة الاولي للسيارة بمحرك يبلغ سعته 3.8 لتر، حيث انه يضم عدد 6 اسطوانات فيمكنه اعطاء قوة للمحرك تبلغ 311 حصان بالإضافة الي وجود امكانية الدفع الخلفي.
  • كما تتوافر النسخة الثانية للسيارة بمحرك يبلغ سعته 5 لتر، حيث انه يضم عدد 8 اسطوانات فيمكنه اعطاء قوة للمحرك تبلغ 420 حصان كما حرصت الشركة علي وجود امكانية الدفع الخلفي للسيارة.
  • يتوافر بالسيارة جميع وسائل الراحة والامان فيمكن استخدامها في الرحلات الطويلة فيتوافر بالسيارة فرامل اتوماتيكية يمكنها تفادي الحوادث والاصطدام بشكل كبير كما يمكن للسائق اكتشاف المناطق العمياء من خلال انظمة كشف الاماكن العمياء بالسيارة.
  • كما تضم السيارة ناقل حركة اتوماتيكي يبلغ عدده 8 سرعات بالإضافة الي وجود شاشة ملاحة يبلغ قطرها 8 بوصة لتزويد السائق بالمعلومات اللازمة له اثناء القيادة كما تتوافر شاشة اخري تبلغ 9.2 تعمل باللمس.

 

سعر جينيسيس 2019 G80

  • حرصت الشركة علي وجود السيارة في الاسواق بنسخ مختلفة للمحرك كما اهتمت بتطويرها وتحديثها وتزويدها بجميع الامكانيات الحديثة التي تساعد الافراد في الحصول علي قيادة مريحة.
  • سيارة جينيسيس 2019 G80 تتوافر السيارة في الاسواق بسعر يصل الي 41400 الف دولار كما تتوافر في الاسواق السعودية بالمملكة العربية السعودية بمبلغ يصل الي 155.235 الف ريال سعودي.
  • اهتمت الشركة بوضع جميع التطورات التكنولوجية اللازمة بالسيارة كما انها تعتبر من اسرع السيارات التي يمكن للأفراد استخدامها في المسافات الطويلة فتتناسب السيارة مع جميع الفئات العمرية المختلفة.
الكلمات المفتاحية : #Genesis #Genesis 2019 G80 #سعر جينيسيس 2019 G80