مواصفات واسعار سيارة بيجو 308 موديل 2019

سيارة بيجو 308 موديل 2019 من سيارات الهاتشباك المميزة التي قامت بإنتاجها شركة بيجو فتعد السيارة من اقوي انواع السيارات التي قامت بإصدارها الشركة، حيث يوجد لها العديد من السيارات المنافسة الأخرى بالأسواق فقد قامت الشركة بتطوير امكانيات السيارة الداخلية ووضع اقوي المحركات بها بالإضافة الي اهتمام الشركة بالتصميم الخارجي للسيارة فتعرف الشركة بتصميمها المميز في جميع الموديلات الخاصة بسياراتها.

 

المواصفات الخارجية لسيارة بيجو 308 موديل 2019

  • سيارة بيجو 308 موديل 2019 من أحدث السيارات التي قامت شركة بيجو بإصدارها وتصدر الاسواق فاهتمت الشركة بتطوير السيارة وخاصة العمل علي اناقة التصميم الخارجي لها فتعتبر شركة بيجو من اقوي شركات انتاج السيارات.
  • حرصت الشركة المصنعة علي تميز سيارتها في الاسواق بوضع شبك امامي للجهة الامامية للسيارة يأخذ شكل المستطيل ويتميز باللون الاسود الرائعة الي جانب وجود اطار معدني مميز الشكل يعمل علي الاحاطة بالشبك لمظهر مميز للسيارة.
  • كما حرصت الشركة علي وضع مصابيح امامية للسيارة تتميز بشكلها الحاد والانيق تعمل بإضاءة ليد لتوضيح الرؤية بالإضافة الي وجود شعار شركة بيجو يتوسط الشبك الامامي للسيارة لإعطاء مظهر قوي للواجهة بالإضافة الي وجود فتحات تهوية.
  • تضم السيارة افضل انواع مصابيح الضباب التي تتميز بحجمها الكبير وتأخذ شكل المستطيل كما انها تعمل بتقنية ليد لرؤية الطرق بوضوح في اصعب الظروف كما اهتمت الشركة بوضع المصابيح الخلفية للسيارة بنفس المصابيح الامامية.
  • كما قامت الشركة بإحاطة الزجاج بالسيارة بإطار معدني مميز مصنع من الكروم لأناقة المظهر الخارجي بالإضافة الي وجود اطارات رياضية كبيرة الحجم تتناسب مع حجم السيارة وتعطي لها صلابة وقوة مميزة اثناء القيادة.

 

قوة محرك السيارة وامكانياتها

  • سيارة بيجو 308 موديل 2019 من اقوي السيارات التابعة لشركة بيجو الرائدة في صناعة السيارات فتتميز السيارة باحتوائها علي اقوي انواع المحركات التي تمكن الافراد من قيادة قوية وثابتة فتحرص الشركة علي تميز السيارة بالأسواق.
  • تتميز السيارة باحتوائها علي اقوي انواع المحركات فيبلغ سعة المحرك بالسيارة 1.2 لتر فتضم عدد 3 اسطوانات يمكنهم اعطاء قوة للمحرك تبلغ 130 حصان فيمكن الحصول علي اقصي عزم للدوران يصل الي 230 نيوتن ميتر.
  • كما تضم السيارة ناقل حركة يدوي يبلغ عددهم 6 سرعات فتعد السيارة من السيارات القوية التي تتناسب مع الرحلات والمسافات الطويلة بالإضافة الي وجود شاشة تتميز بحجمها الكبير تساعد علي تحديد الاتجاهات الصحيحة للسائق.
  • توجد افضل الانظمة الحديثة بالسيارة التي توفر للأفراد الراحة والامان اثناء القيادة فيوجد بالسيارة افضل انواع الفرامل من نوع ABS و فرامل DSC كما يوجد الوسائد الهوائية لتفادي الاصطدام والعمل علي سلامة الافراد.
  • كما تحتوي السيارة علي انظمة ترفيه عديدة منها وجود عدد 8 سماعات للصوت ومنفذ لاستخدام USB بالإضافة الي وجود مشغل اسطوانات فيمكن للأفراد الاستمتاع بالملفات الصوتية التي توجد علي الاسطوانات فتحرص الشركة علي توافر جميع الانظمة.

 

سعر سيارة بيجو 308 موديل 2019

  • توجد السيارة بالأسواق بأفضل الانظمة التي يسعي الجميع الي اقتنائها فتعتبر شركة بيجو من افضل الشركات التي تعرف في الاسواق بصناعتها لأفخم وافضل انواع السيارات التي توفر القيادة المريحة والامنة للأفراد.
  • لم تعلن شركة بيجو الي الوقت الحالي عن اسعار تلك السيارة الرائعة ولكن قد تكون الاسعار التقريبية للسيارة في الاسواق بمبلغ يصل الي 25.000 الف دولار امريكي بينما تتوافر السيارة في الاسواق السعودية بمبلغ يصل الي 93.75 الف ريال سعودي.