مواصفات واسعار سيارة بيجو 208

مواصفات واسعار سيارة بيجو 208
admin hala سيارات 2019

مواصفات واسعار سيارة بيجو 208 موديل 2019

سيارة بيجو 208 موديل 2019 من السيارات الفخمة لشركة بيجو الرائدة في مجال السيارات واصدار افخم الانواع في الاسواق فيوجد لدي شركة بيجو اسم مميز في الاسواق يوجد له الكثير من المعجبين بتلك السيارة الرائعة للشركة فتضم السيارة افضل التطورات التكنولوجية التي يجب ان تتوافر في السيارات المميزة الحديثة كما اهتمت الشركة بالشكل الخارجي للسيارة فدائمًا تعرف شركة بيجو بتميز اشكال سياراتها في الاسواق ولفت جميع الانظار اليها.

 

المواصفات الخارجية لسيارة بيجو 208 موديل 2019

  • سيارة بيجو 208 موديل 2019 من انواع السيارات الفخمة التي يوجد لها اصدارات عديدة في الاسواق وهي تعد من سيارات الهاتشباك التي توجد لها انواع مختلفة اهتمت الشركة بسياراتها وسعت الي تميزها وانفرادها بالشكل الخارجي الفريد في الاسواق.
  • تضم السيارة من الجهة الامامية لها شكل وتصميم مميز يأخذ شكل المستطيل فحرصت الشركة علي وجود اللون الاسود بالمقدمة لإعطاء شكل فريد للسيارة يزيد من فخامتها وجمالها الخارجي كما تضم السيارة مصابيح اضاءة ليد علي جانبي السيارة.
  • حرصت الشركة علي وجود مصابيح خاصة لإضاءة الواضحة في الضباب فتوجد تلك المصابيح اسفل المصد الموجود بالسيارة يوجد بالإضافة الي وجود مصابيح امامية علي جانبي السيارة قد تم سحبها للخلف تعمل بتقنية ليد.
  • حرصت الشركة علي وجود اطارات من النوع الرياضي يبلغ مقاس 16 بوصة فتناسب مع حجم السيارة الرائع وقامت الشركة بالاهتمام بالشكل الخارجي للسيارة فعملت علي وضع مصابيح خلفية تعمل بتقنية اضاءة ليد.

 

محرك السيارة وامكانياتها

  • سيارة بيجو 208 موديل 2019 من السيارات المريحة التي يتوفر بها جميع الانظمة المتطورة التي تساعد علي القيادة السليمة والصحيحة للأفراد كما تحتوي السيارة علي انظمة امان مختلفة حرصا من الشركة علي توفير السلامة اثناء القيادة.
  • تضم السيارة محرك مميز يبلغ سعته حوالي 1.2 لتر كما انها تضم 4 اسطوانات لتعطي قوة للمحرك تبلغ 84 حصان كما حرصت الشركة علي وجود ناقل حركة يدوي بالسيارة بعدد 5 سرعات مختلفة لإعطاء السرعة المطلوبة للمستخدمين.
  • اهتمت الشركة بالشكل والمظهر الداخلي للسيارة فحرصت علي وجود مقاعد فخمة قد قامت بتغطيتها من الجلد الذي يحتوي علي بعض الزخارف التي تتميز بلونها الاسود للعمل علي زيادة المظهر الجمالي للسيارة.
  • كما توجد السيارة بأنواع واصدارات مختلفة في الاسواق فمنها الاصدارات التي تضم عدد 3 ابواب بالسيارة ومنها ما يضم عدد 5 ابوات وقد حرصت الشركة علي اضفاء شكل مميز للأبواب الداخلية وقامت بتغطيتها بالجلد.

 

سعر بيجو 208 موديل 2019

  • سيارة بيجو 208 موديل 2019 توجد السيارة في الاسواق بإصدارات مختلفة لها ويوجد لكل فئة منها سعر مختلف فقد حرصت الشركة علي توافرها بإصدارات متعددة لإتاحة الفرصة للأفراد لاختيار السيارة التي تتناسب معهم.
  • سيارة بيجو 208 موديل 2019 تبلغ سعة المحرك بها 1200 سي سي تبلغ قيمتها في الاسواق السعودية بحوالي 58000 الف ريال سعودي أي ما يتقارب في الاسواق المصرية بمبلغ حوالي 290.000 الف جنيه فقط.
  • كما تتوافر السيارة بجميع انظمتها وكمالياتها في الاسواق المصرية بسعر 335.000 الف جنيها فقط وقد تم تحديد ذلك السعر لسعة محرك الذي يبلغ 1600 سي سي.
  • اما عن الفئة للسيارة الاتوماتيكية لنفس العام بسعة محرك تبلغ 1200 سي سي تتوافر في الاسواق الخاصة بالمملكة العربية السعودية بمبلغ يقدر 68.000 الف ريال سعودي كما تتوافر جميع الكماليات اللازمة بالسيارة فحرصت الشركة علي اكتمال جميع الكماليات.