مواصفات واسعار سيارة بورش ماكن 2019

مواصفات واسعار سيارة بورش ماكن 2019
admin hala سيارات 2019

مواصفات واسعار سيارة بورش ماكن 2019

سيارة بورش ما كان 2019 من اصدارات شركة بيجو الفرنسية فقد قامت الشركة بتصدر الاسواق بتلك السيارة الرائعة وعملت علي تطوير مظهرها الخارجي بجانب تزويدها بكافة الامكانيات الحديثة فقد حرصت الشركة علي لفت انظار الجماهير الي سيارتها المميزة وتعتبر الشركة من الشركات القوية في صناعة السيارات القوية والمميزة فوجد للسيارة العديد من الانواع المنافسة لها بالأسواق لذلك حرصت الشركة علي تميزها واظهارها.

 

المواصفات الخارجية لسيارة بورش ما كان 2019

  • سيارة بورش ما كان 2019 من السيارات المميزة لشركة بيجو فقد اهتمت الشركة بالتصميم الخارجي للسيارة واضافة بعض اللمسات الجذابة الي السيارة فقد حرصت الشركة علي اظهارها في الاسواق بمظهر رائع وانيق.
  • تتميز السيارة بوجود مصابيح امامية تتميز بحجمها الكبير تعمل بتقنية ليد كما تضم السيارة مصد امامي يضم بعض فتحات التهوية التي تغير من الشكل الخارجي للسيارة فتتميز الفتحات بحجمها الكبير ويمكن رؤيتها اسفل المصد.
  • تضم السيارة شبك امامي كبير الحجم بالإضافة الي وجود مصابيح ضبابية تتميز بحجمها وشكلها الرفيع فيعطي للسيارة مظهر رائع ومميز بالإضافة الي توافر اطارات رياضية يبلغ قطرها 18 بوصة لجمال المظهر الخارجي.
  • اهتمت الشركة بجمال الجهة الخلفية للسيارة فحرصت علي وجود مصابيح بنفس شكل المصابيح الامامية ويوجد عليها بعض الاشرطة الجمالية التي تعمل علي عدم الرؤية بالإضافة الي وجود منافذ للعوادم يبلغ عددها 4 نوافذ اثنين علي كل جانب.

 

قوة محرك السيارة وامكانياتها

  • سيارة بورش ما كان 2019 تضم افضل الامكانيات المحدثة والمطورة من قبل الشركة لحصول الجماهير علي افضل ثبات للقيادة في اصعب الظروف فحرصت الشركة علي توافر افضل المحركات الذي يجعل من السيارة اقوي المنافسين في الاسواق.
  • تحتوي السيارة علي العديد من الفئات وتحتوي كل فئة علي محرك مختلف فالفئة الاولي للسيارة تضم محرك يبلغ سعته 2.0 لتر بينما تضم عدد 4 اسطوانات فتصبح قوة المحرك 252 حصان فيمكن الحصول علي عدد 5000 لفة في الدقيقة الواحدة.
  • الفئة الثانية للسيارة التي تضم محرك 3.0 لتر وتضم عدد 6 اسطوانات تيربو فتعطي قوة للمحرك تصل الي 360 حصان فيمكن للأفراد الحصول علي 5500 لفة في الدقيقة الواحدة فتعتبر السيارة من اقوي السيارات في الاسواق.
  • الفئة الثالثة في الاسواق لسيارة بورش ما كان 2019 تيربو تحتوي علي محرك يبلغ سعته 3.6 لتر يضم عدد 6 سلندر فتصبح قوة المحرك بالسيارة تصل الي 400 حصان كما يمكن الحصول علي عدد 6000 لفة للدوران في الدقيقة الواحدة.
  • تحتوي السيارة علي افضل المقاعد الفاخرة الانيقة التي تعمل علي توفير الراحة للأفراد بالإضافة الي وجود شاشة مسطحة 8 بوصة خاصة للملاحة لتحديد الاتجاهات الصحيحة للسائق اثناء القيادة بالإضافة الي توافر عدد 14 سماعة للترفيه.

 

سعر سيارة بورش ما كان 2019

  • سيارة بورش ما كان 2019 تتوافر في الاسواق بعدة نسخة فيتوافر منها بورش ما كان القياسية وايضًا بورش ما كان اس الي جانب توافر بورش ما كان تيربو تختلف الفئات في قوة المحرك ويوجد لهم جميع الكماليات والامكانيات الحديثة.
  • لم تعمل الشركة المصنعة علي توافر سعر نهائي وثابت للسيارة الي الوقت الحالي ولكن من المحتمل ان تتوافر السيارة في الاسواق بسعر يبدا من 50.000 الف دولار الي سعر 78.000 الف دولار.
  • فعند توافر السيارة بالأسواق السعودية قد توجد السيارة بسعر يبدا من 187.5 الف ريال سعودي الي مبلغ 292.500 الف ريال سعودي.
الكلمات المفتاحية : #Porsche 2019 #porsche macan 2019 #سعر بورش مكن 2019