مواصفات واسعار سيارة اوبل كاسكادا 2019

سيارة اوبل كاسكادا 2019 تعد السيارة من السيارات الفريدة التي قامت بإصدارها شركة الاوبل الالمانية وقد قامت الشركة بشد انتباه جميع الاشخاص اليها فتعتبر السيارة من سيارات السيدان وقد حرصت الشركة علي وجود افضل الامكانيات بها للعمل علي توفير كافة الخدمات بالسيارة كما انها من السيارات المميزة التي تتميز بشكلها الانيق والفريد وقامت الشركة المصنعة لها بتوفيرها بالوان عديدة لإتاحة الاختيار الواسع من بين الوانها الممتعة.

 

المواصفات الخارجية لسيارة اوبل كاسكادا 2019

  • حرصت شركة اوبل الالمانية المعروفة بتميزها في سوق السيارات بإصدار سيارة اوبل كاسكادا 2019 المميزة التي استطاعت ان تعمل علي جذب الكثير من الانظار فاهتمت الشركة بالمواصفات الخارجية للسيارة.
  • يوجد بالسيارة مصابيح امامية رائعة من اضاءة ليد كما انها تضم شكل شبكي في الجهة الامامية من السيارة بتصميم رائع علي شكل مثلث وتوجد خطوط علي الشكل الشبكي تم تصنيعه من الكروم ويوجد عليه شعار شركة اوبل الالمانية.
  • تتميز السيارة بشكلها الرياضي وتصميمها الرائع، حيث توجد علي السيارة خطوط توجد علي الغطاء الخاص بمحرك السيارة فتضفي مظهر مميز للسيارة بالإضافة الي وجود الشبكة اسفل المصد فتعطي للسيارة مظهر مميز اثناء القيادة.
  • يوجد بالسيارة من الجهة الامامية مصد امامي ضخم يوجد به عدد من الانحناءات بالإضافة الي وجود شبكة اخري اسفل المصد قد حرصت الشركة علي تواجدها لإعطاء السيارة انسيابية مميزة اثناء القيادة.
  • كما تضم السيارة عجلات رياضية بمقاس 20 بوصة، حيث انها تعد من الاطارات الكبيرة وتحتوي علي بعض القطع المصنعة من الالمونيوم فتعتبر السيارة من السيارات المميزة الموجودة في الاسواق.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • سيارة اوبل كاسكادا 2019 من السيارات التي تضم افضل الامكانيات الداخلية التي تمكن الافراد من الحصول علي قيادة مميزة كما اهتمت الشركة بوجود كافة انظمة الامان في السيارة حرصًا علي سلامة الاشخاص اثناء القيادة.
  • تضم تلك السيارة المميزة ناقل حركي اتوماتيكي كما يتوافر محرك يبلغ سعته 1600 سي سي ويعتبر من المحركات القوية التي تعطي للسيارة سرعة مميزة فيهتم الاشخاص بقوة المحرك في السيارة للحصول علي سرعة مميزة وامكانيات عالية.
  • كما تضم السيارة بالداخل مقاعد من المفروشات الفاخرة التي توفر الراحة للأشخاص فتتميز المقاعد بلونها المشابهة للون السيارة كما انها تحتوي علي شاشة اظهار البيانات وعرضها لحصول السائق علي كافة المعلومات التي يحتاج اليها اثناء القيادة.
  • تحتوي السيارة بالداخل علي وحدات مميزة توجد لها اجزاء من اللون الاسود فتضفي علي السيارة من الداخل شكل مميز ورائع فتعتبر السيارة من سيارات شركة اوبل الالمانية الرائعة التي عملت علي جذب الانظار اليها.

 

سعر اوبل كاسكادا 2019

  • سيارة اوبل كاسكادا 2019 من السيارات الرائعة لشركة اوبل فقد اهتمت الشركة بتوافرها بجميع الالوان التي من اهم الوانها الابيض واللون الاسود والاحمر فحرصت الشركة علي ارضاء جميع الاذواق فاستطاعت الشركة تمييز سياراتها في الاسواق.
  • لم يتم تحديد سعر ثابت من الشركة الي تلك السيارة الرائعة ومن المحتمل ان تكون توجد السيارة في الاسواق بمبلغ 629 الف جنيها وذلك للسيارة التي تبلغ قوة محركها 1600 سي سي وسوف يتم تحديد السعر الثابت لها في المملكة وفي جمهورية مصر العربية.
  • تعد شركة اوبل الالمانية من الشركات الرائدة في صناعة السيارات، حيث انها تحرص علي تميز سياراتها بالأسواق وتهتم بحصول الاشخاص علي سيارات فريدة من نوعها من الشركة فتعتبر سياراتها من السيارات التي تخطف الانظار.