مواصفات واسعار سيارة انفينيتي 2019 30 Q الجديدة

سيارة انفينيتي 2019 30 Q الجديدة من السيارات الفاخرة التي يبحث عنها الجميع، حيث انها تضم افضل التصاميم الخارجية التي حرصت الشركة علي وجودها بالسيارة لتصدر الاسواق بتلك السيارة المميزة فتعتبر السيارة مناسبة للأجيال الجديدة لأنها تحتوي علي افضل التطورات التكنولوجية التي يقوم الشباب باستخدامها فحرصت الشركة علي اصدار السيارة بأفضل المميزات واروعها فرصت علي وجود الاناقة والثبات والرفاهية بالسيارة.

 

المواصفات الخارجية لسيارة انفينيتي 2019 30 Q الجديدة

  • سيارة انفينيتي 2019 30 Q الجديدة من افضل السيارات التي قامت شركة انفينيتي العالمية بإصدارها، حيث انها تضم اروع التصميمات التي جعلت منها سيارة فاخرة تنفرد بمظهرها المميز والفريد من نوعه بالأسواق.
  • حرصت الشركة علي تطوير المظهر الخارجي للسيارة من خلال وجود شرائط علي الواجهة الامامية للسيارة من الاشكال البارزة التي تعطي للسيارة مظهر انيق ومميز وتجعلها من السيارات الفاخرة الموجودة في الاسواق لتميزها في الاسواق.
  • كما قامت الشركة بوضع مصابيح حادة الشكل توجد علي جانبي السيارة مسحوبة الي الخلف تعمل بتقنية ليد لرؤية افضل اثناء القيادة بالإضافة الي وجود شبكة بمقدمة السيارة تزيد من جمالها يتوسط الشبكة شعار الشركة المصنعة للسيارة.
  • حرصت الشركة علي اضافة طابع رياضي مميز للسيارة من خلال وجود بعض الزخارف الرياضية الموجودة علي الغطاء الخارجي للمحرك فتظهر السيارة بمظهر انيق ومميز يعمل علي جذب الكثير من الانظار اليها.
  • كما تضم السيارة اطارات رياضية مميزة الشكل لزيادة جمال المظهر الخارجي بالإضافة الي اهتمام الشركة بالجزء الخلفي للسيارة والعمل علي تطويره فحرصت علي وجود مصابيح كبيرة الحجم تساعد في رؤية مميزة وسليمة للسائق.

 

قوة المحرك السيارة وامكانياتها

  • سيارة انفينيتي 2019 30 Q الجديدة حرصت الشركة علي وجود فئتين من السيارة في الاسواق توجد كل فئة بمحرك مميز تعطي للسيارة قوة دفع كبيرة كما حرصت الشركة علي تزويد السيارة بجميع الامكانيات الداخلية اللازمة للقيادة.
  • توجد السيارة في الاسواق بفئتها الاولي التي تحتوي علي محرك مميز يبلغ سعته 208 حصان، حيث يحتوي المحرك في تلك الفئة علي عدد 4 اسطوانات فيمكن للأفراد الحصول علي سرعة كبيرة للسيارة تبلغ من صفر الي 100 كيلو متر في الساعة.
  • الفئة الثانية لسيارة انفينيتي 2019 30 Q الجديدة في الاسواق تتوافر بمحرك يبلغ سعته 2 ليتر فتعطي للسيارة سرعة هائلة تمكن الافراد من السفر الي مسافات طويلة براحة امان بالإضافة الي وجود ناقل حركة اتوماتيكي.
  • تتوافر بالسيارة جميع الانظمة التي تساعد السائق اثناء القيادة فيوجد بالسيارة شاشة ملاحة توفر المعلومات اللازمة للسائق بالإضافة الي توافر الانظمة الصوتية المختلفة كما تحتوي السيارة علي مقاعد مريحة وفاخرة توفر الراحة للأفراد.

 

سعر انفينيتي 2019 30 Q الجديدة

  • سيارة انفينيتي 2019 30 Q الجديدة توجد السيارة بفئتين في الاسواق كل فئة تضم محرك مختلف عن الاخر وتتميز المحركات بقوتها في العمل فيمكن للأفراد السفر بالسيارة الي مسافات طويلة براحة تامة وامان.
  • توجد سيارة انفينيتي 2019 30 Q الجديدة في الاسواق بالناقل الاتوماتيكي لها بسعر 105000 الف ريال سعودي للمحرك الذ يبلغ سعته 3500 سنتيمتر مكعب بينما توجد السيارة في الاسواق المصرية بسعر 525.000 الف جنيه.
  • تحرص الشركة المصنعة للسيارة علي توافر سياراتها بأحدث الامكانيات المتطورة للعمل علي راحة الافراد كما حرصت علي وجود كافة انظمة الامان التي تعمل علي سلامة الافراد اثناء القيادة بأصعب الطرق التي تحتاج الي امان تام.