مواصفات واسعار بي ام دبليو 2019 L3

بي ام دبليو 2019 L3 من السيارات الفارهة التي قامت بإصدارها شركة بي ام دبليو فقد قامت الشركة بتزويد السيارة بأفضل الامكانيات والتطورات الحديثة التي تمكن الافراد من القيادة براحة وامان فتعتبر الشركة من الشركات الرائدة في صناعة واصدار السيارات الفارهة فدائمًا تحرص الشركة علي تميز سياراتها في الاسواق وتحقق ارباح هائلة بسبب توافر سيارتها بأفضل الامكانيات اللازمة فتتوافر تلك السيارة بأحدث الامكانيات المطلوبة للقيادة.

 

المواصفات الخارجية لسيارة ام دبليو 2019 L3

  • بي ام دبليو 2019 L3 من السيارات الرائعة التي تنتمي الي شركة بي ام دبليو الرائدة في انتاج السيارات الفارهة فتحقق الشركة كل عام نجاحات مهولة في اصدار احدث وافخم السيارات وقد اهتمت الشركة بالتصميم الخارجي لتلك السيارة.
  • تضم السيارة بالجهة الامامية لها شبك يتميز بشكله المستطيلي الذي يوجد به بعض اللمسات التي تضفي علي السيارة طابع رياضي مميز ورائع بالإضافة الي وجود مصابيح امامية تعمل في الضباب تأخذ الشكل الدائري المميز.
  • كما تحتوي السيارة علي جنوط رياضية رائعة الشكل تتميز بحجمها الكبير الذي يبلغ 20 بوصة فيزيد من جمال السيارة الخارجي كما يتوافر بالجهة الخلفية للسيارة بعض الاطارات التي تم تصنيعها من مادة الكروم لإعطاء مظهر مميز.
  • تتوافر السيارة بعدة الوان لإعطاء حرية الاختيار للأفراد فتوجد السيارة بلونها الاسود المميز كما يتوافر منها الون الاسود الممزوج مع اللون الاحمر فاهتمت الشركة بالمظهر الخارجي للسيارة لتنافس به الاسواق.
  • تحتوي السيارة علي فتحة للسقف بالإضافة الي وجود مصد خلفي للسيارة للعمل علي ابراز الشكل الجمالي للسيارة فاهتمت الشركة بالتصميم الخارجي لإبراز السيارة في الاسواق ولاستطاعتها منافسة العديد من السيارات الحديثة الأخرى.

 

قوة محرك السيارة وامكانياتها

  • بي ام دبليو 2019 L3 من السيارات الكهربائية الرائعة التي عملت علي توافر شركة بي ام دبليو وحصت علي وجود اقوي الامكانيات الحديثة بالسيارة للعمل علي توفير الراحة للأفراد اثناء القيادة فتعد الشركة من اقوي الشركات المصنعة للسيارات.
  • حرصت الشركة علي توافر محرك قوي بالسيارة تبلغ قوته 170 حصان فيمكن للأفراد الحصول علي لفة دوران تبلغ عددها 4800 لفة في الدقيقة الواحدة كما توجد السرعة القصوى للسيارة بعدد 150 كيلو متر في الساعة الواحدة.
  • تضم السيارة افضل الشاشات الحديثة التي يمكنها تزويد السائق بالمعلومات التي يحتاج اليها للقيادة كما يمكن لتلك الشاشات التواصل مع جميع الاجهزة الحديثة بالإضافة الي وجود شاشة ملاحة تعمل علي تزويد السائق بالطرق التي يريد معرفتها.
  • قد حرصت الشركة علي توافر خاصية الدفع الرباعي بالسيارة للعمل علي راحة الافراد واستخدام السيارة في الرحلات الطويلة لهم كما يتوافر بها ناقل حركة اتوماتيكي والعديد من التقنيات الحديثة اللازمة للقيادة الامنة.

 

سعر ام دبليو 2019 L3

  • بي ام دبليو 2019 L3 اصبحت السيارة من السيارات القوية المطروحة في الاسواق لما تحمله من امكانيات عالية ساعدت في لفت الانظار اليها كما تعتبر الشركة المصنعة لها من افضل الشركات التي تحرص علي تميز سياراتها بالأسواق.
  • قد اعلنت الشركة المصنعة لسيارة بي ام دبليو 2019 L3 بانها سوفر تتوافر في الاسواق بسعر يبدأ من 44.500 الف دولار الي 47.000 الف دولار بينما سوف تتوافر في الاسواق السعودية بمبلغ
  • الفئة الثانية للسيارة بي ام دبليو 2019 L3 اس سوف تتوافر في الاسواق بسعر يبدأ من 46.000 الف دولار الي 51.000 الف دولار بما يعادل في الاسواق السعودية مبلغ