مواصفات وأسعار سيارة اوبل امبيرا 2019

سيارة اوبل امبيرا 2019 من السيارات الرائعة التي قامت بإصدارها شركة اوبل العالمية في صناعة واصدار افخم انواع السيارات يوجد للسيارة العديد من الامكانيات الرائعة التي استطاعت ان تجذب انظار الكثير اليها كما انها من السيارات التي يوجد لها امكانيات داخلية مميزة توفر الراحة للأفراد اثناء القيادة من الامور الهامة التي تعرف عن السيارة انها تحتاج الي الطاقة النظيفة لضمان عملها بطريقة جيدة فتسعي شركتها لأنشاء محطة للطاقة مخصصة للسيارة.

 

المواصفات الخارجية لسيارة اوبل امبيرا 2019

  • سيارة اوبل امبيرا 2019 من السيارات المميزة التي تصدرت بها الاسواق شركة اوبل العالمية فاهتمت الشركة بالتصميم الخارجي والمظهر العام للسيارة ، حتي تتمكن من تميزها في الاسواق وسط انواع السيارات المختلفة التي تتنافس مع تلك السيارة الرائعة.
  • يوجد للسيارة مواصفات خارجية رائعة ومميزة منها وجود شبكة بالواجهة الامامية للسيارة وتختلف الشبكة في حجمها، حيث تنقسم الي حجمين جهة رفيع الحجم والجهة الأخرى عريضة كما يتميز الشبك بشكله السداسي الذي يتميز بلونه الاسود.
  • كما تحتوي السيارة علي مصابيح بالواجهة الامامية تتميز بشكلها المستطيل والمسحوب للخلف فيضفي علي السيارة مظهر مميز يزيد من جمالها كما تعمل تلك المصابيح النهارية بتقنية ليد المميزة لتوضيح الرؤية علي الطريق.
  • تضم سيارة اوبل امبيرا 2019 بجنوط رياضية رائعة الجمال يبلغ قطرها 16 بوصة لتتناسب مع حجم السيارة وتساعد في ابراز جمالها كما اهتمت الشركة بالتطوير في الجزء الخلفي بالسيارة وعمل علي ابراز جمالها الخلفي.
  • حرصت الشركة علي وجود بعض الزوايا التي تعطي للسيارة شكل حاد من الخلف وتوجد تلك الزوايا في الجهة العلوية من الصندوق وتضم السيارة مصابيح خلفية قد تم سحبها لنهايات السيارة وستوسطهم شعار الشركة اوبل.

 

محرك السيارة وامكانياتها

  • سيارة اوبل امبيرا 2019 من السيارات التي توفر بداخلها جميع الامكانيات التي تساعد الافراد في الحصول علي الراحة والامان اثناء القيادة فقد اهتمت الشركة المصنعة لها بتطوير الامكانيات الداخلية لها والحرص علي وجود محرك قوي بها.
  • تضم السيارة محرك مميز يبلغ 60 كيلو متر لكي توجد قوة المحرك بسعة تبلغ 204 حصان فيمكن للأفراد الحصول علي سرعة قصوي تبلغ 500 كيلو متر استطاعت الشركة ان توفر محرك رائع للسيارة يساعد في توفير الراحة اثناء القيادة.
  • حرصت الشركة المصنعة علي وجود مقاعد فاخرة بالسيارة قد تم تصنيعها من الجلد المميز الذي يوفر الراحة الي الافراد اثناء تواجدهم بالسيارة كما تضم السيارة شاشة امامية قد تم احاطتها بالجلد لإضافة شكل مميز للأجزاء الداخلية للسيارة.
  • اصبحت السيارة من السيارات المفضلة لدي الكثير من الافراد، حيث يتوافر بها افضل الانظمة التي توفر قيادة مريحة فتضم السيارة بالجهة الخلفية لها شاشة يتوافر بها معلومات القيادة الكاملة التي تساعد السائق علي القيادة السليمة.

 

سعر اوبل امبيرا 2019

  • سيارة اوبل امبيرا 2019 حرصت شركة اوبل علي وجود كافة انواع انظمة الامان بداخل السيارة لتوفير الامان الي الافراد فتحرص الشركة علي تميز السيارة في الاسواق بوضع انظمة وامكانيات ترقع من قدر السيارة في الاسواق.
  • تتوفر السيارة في الاسواق بأسعار تتراوح ما بين 30.000 الف دولار الي 40.000 الف دولار فيتراوح تلك السعر في الاسواق المصرية بمبلغ 540.000 الف جنيها مصري الي حوالي 720 الف جنيها.
  • فاستطاعت شركة اوبل العالمية في اصدار السيارات ات تجعل سيارتها من السيارات المميزة والفريدة في الاسواق، حيث استطاعت الشركة لفت الانظار الي سياراتها الرائعة.