مواصفات وأسعار سيارة جيب شيروكي JEEP CHEROKEE 2019 في السعودية

سيارة جيب شيروكي JEEP CHEROKEE 2019 تعد من السيارات الامريكية الرائعة يعرف تلك النوع من السيارات بالدفع الرباعي وقد حرصت الشركة الامريكية للجيب علي إصدار سيارتها الحديثة بأفضل الامكانيات اللازمة التي توفر للأفراد الكثير من الراحة اثناء القيادة ويعد تلك الموديل من الموديلات خفيفة الوزن واستطاعت الشركة المصنعة جذب الانظار الي سيارتها الحديثة التي يتوفر بها افضل التصاميم الخارجية والداخلية.

 

المواصفات الخارجية لسيارة جيب شيروكي JEEP CHEROKEE 2019 في السعودية

  • سيارة جيب شيروكي JEEP CHEROKEE 2019 من السيارات المميزة التي قامت الشركة المصنعة لها بالاهتمام بالتصميم الخارجي للسيارة، حتي تتمكن من جعل ذلك الموديل من السيارة يحصل علي المركز الاول من بين السيارات الموجودة في الاسواق.
  • عملت الشركة علي وجود خطوط ومنحنيات علي الجسم الخارجي للسيارة اضفي للسيارة مظهر جمالي انيق ومميز كما يوجد بالجهة الامامية الجانبية للسيارة مصابيح لها شكل مميز ورائع زاد من اناقة السيارة.
  • تحتوي السيارة بالجهة الامامية علي مصد كبير له القدرة علي تحمل الصدمات وحماية هيكل السيارة من أي اضرار او خدوش كما يوجد بالسيارة فتحات تهوية لإعطاء شكل انسيابي للسيارة اثناء القيادة فتوجد تلك الفتحات اسفل المصد.
  • تضم السيارة بالواجهة الامامية شكل شبكي مستطيل الهيئة كما تعبر السيارة من السيارات الرياضية المميزة ويوجد بها مصابيح ضبابية صغيرة وتتميز السيارة بوزنها الخفيف يوجد بها مصابيح ليد من الجهة الخلفية.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • شركة جيب الامريكية اهتمت بالتصميم الداخلي للسيارة فعملت علي تطويرها وتوافر كافة انواع الانظمة المريحة بداخلها التي تعطي للسائق قيادة مميزة كما توفر له السيارة الراحة والامان فاهتمت الشركة براحة السائق وتميز سيارتها.
  • حرصت الشركة علي وجود شاشة بالسيارة بحجم 8 بوصة لاستخدامها في انظمة الملاحة كما توجد شاشة اخري صغيرة تمد السائق بالمعلومات التي يحتاج اليها كما تتميز السيارة بحجمها الواسع فتتناسب مع العائلات.
  • كما انها تضم محرك قوي يبلغ سعته 3.6 لتر بالإضافة الي شاحن توربيني فتبلغ قوة المحرك بالسيارة 290 حصان فيمكن الحصول علي عزم دوران تبلغ قوته 260 رطل فتعد السيارة من النظام الرباعي الدفع.
  • كما يتوافر بالسيارة انظمة مميزة ورائعة منها نظام التحكم الصوتي وعدد 6 اسطوانات كما يوجد بالسيارة ناقل حركة اتوماتيكي يبلغ عدده 8 سرعات مختلفة وحرصت الشركة علي وجود العديد من وسائل الامان بالسيارة لسلامة الافراد.
  • تضم السيارة بداخلها احزمة امان ووسائد هوائية للمقاعد الامامية لتفادي الحوادث كما انها تضم فرامل مخصصة لحالات الطوارئ ويمكن للسيارة تحديد النقطة العمياء، حيث يوجد بها نظام مراقبة النقاط العمياء التي يعجز السائق عن رؤيتها.

 

سعر جيب شيروكي JEEP CHEROKEE 2019 في السعودية

  • سيارة جيب شيروكي JEEP CHEROKEE 2019 من السيارات رباعية الدفع التي تعطي للسائق سرعة هائلة اثناء القيادة فيوجد بها الكثير من المميزات الرائعة التي عملت علي خطف الانظار فحرصت الشركة علي تميز سيارتها في الاسواق.
  • توجد السيارة في الاسواق بمبلغ 35.000 الف دولار مما يعادل في الاسواق الخاصة بالمملكة العربية السعودية بحوالي 131000 الف ريال سعودي ويعد تلك السعر لأقل فئة لسيارة الجيب شيروكي المميزة التي عملت علي شد الانظار.
  • اما عن اعلي فئة لسيارة الجيب شيروكي في الاسواق تبلغ 65000 الف دولار بينما في الاسواق السعودية تتوافر الفئة العالية بمبلغ 244000 الف ريال سعودي وتعد تلك الفئة من اعلي اصدارات المحرك الخاص بالسيارة.