ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةسيارات 2019مواصفات شيفرولية ايكونوكس الفئة الثانية LS

مواصفات شيفرولية ايكونوكس الفئة الثانية LS

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ مارس 03,2019
مواصفات شيفرولية ايكونوكس الفئة الثانية LS

مواصفات شيفرولية ايكونوكس 2019 الفئة الثانية LS

شيفرولية ايكونوكس 2019 الفئة الثانية LS عملت الشركة المصنعة علي توافر السيارة بثلاث نسخ مميزة وتعد تلك الفئة من الفئات الموجودة في الاسواق تتميز السيارة بمواصفات رائعة فقد حرصت الشركة علي إصدارها بأفضل الامكانيات التي توفر الراحة والامان للمستخدم فتوجد السيارة بنظام دفع امامي للعجلات الامامية كما يوجد بها انظمة امان عديدة فتحرص الشركة المصنعة علي توفير الامان للسائق اثناء القيادة كما حرصت علي تميز سيارتها.

 

المواصفات الخارجية لسيارة شيفرولية ايكونوكس 2019 الفئة الثانية LS

  • شيفرولية ايكونوكس 2019 الفئة الثانية LS من السيارات المميزة لشركة منصور شيفرولية فقد اهتمت الشركة بالتصميم الخارجي للسيارة والشكل المميز لها الذي ساعد علي تميز السيارة في الاسواق.
  • توجد السيارة بمصابيح امامية لأنظمة الضباب وايضًا مصابيح خلفية للتمكن من القيادة في اصعب الاماكن كما تحتوي السيارة علي مصابيح امامية من نوع هالوجين وايضًا مصابيح امامية من نوع الزينون لرؤية مريحة اثناء القيادة.
  • يمكن للسائق التحكم في فتح وغلق المصابيح الامامية من خلال النظام الاتوماتيكي كما تضم السيارة مرايا جانبية يمكن التحكم بها بسهولة وطيها بالإضافة الي وجود امكانية تسخين المرايا الجانبية بالسيارة.
  • تضم السيارة حساس للإضاءة فيمكن للسائق التحكم في المصابيح الامامية تتوافر امكانية التحكم بالسيارة وتشغيلها عن بعد من خلال التحكم الاتوماتيك كما ان الشكل الظاهري مناسب للسيارة فيبلغ طولها 4651 متر وعرضها 1844 سم.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • شيفرولية ايكونوكس 2019 الفئة الثانية LS حرصت الشركة علي توافر جميع الامكانيات الداخلية للسيارة، حتي تتمكن من إصدار سيارة مميزة قادرة علي التنافس في الاسواق فتعتبر الشركة من الشركات الرائدة في مجال السيارات.
  • تحتوي السيارة علي محرك يبلغ سعته 1500 تيربو فعدد السلندر به 4 يمكنه اعطاء قوة قصوي للسيارة تبلغ 5600@170 حصان كما ان النظام الدفعي للسيارة دفع امامي فالسرعة القصوى لها تبلغ حوالي 190
  • تضم السيارة تنك للوقود يبلغ سعته 56 لتر بالإضافة الي وجود ناقل حركة اتوماتيكي يضم عدد 6 سرعات مختلفة تضم السيارة جنوط رياضية مميزة يبلغ قطرها 18 بوصة فتضيف مظهر رائع للسيارة ويوجد دوران السيارة بحوالي 5.3 متر.
  • توجد السيارة بارتفاع مميز عن الارض بحوالي 175 متر وتضم شنطة خلفية كبيرة لحفظ الامتعة تبلغ 847-1798 لتر فقد مات الشركة بإصدار السيارة بوزن 1509 كيلو جرام وتعد السيارة من السيارات التي تتناسب مع العائلات.

 

الرفاهية والأمان بسيارة شيفرولية ايكونوكس 2019 الفئة الثانية LS

  • حرصت الشركة علي توافر جميع انواع الرفاهية والامان بالسيارة حرصًا علي راحة الافراد وضمان سلامتهم، حيث تعرف الشركة بسياراتها الرائعة والمميزة في الاسواق.
  • شيفرولية ايكونوكس 2019 الفئة الثانية LS تحتوي علي فرامل امامية من نوع VENTILATED DISC اما الفرامل الخلفية للسيارة فتتوافر من نوع DISC ابواب السيارة من نظام سنتر لوك لتوفير المزيد من الامان.
  • توجد بالسيارة أحزمة الامان تحتوي علي ثلاث فتحات لجميع المقاعد وجود وسائد هوائية للمقاعد الامامية لتفادي الحوادث كما تضم السيارة فرامل مانعة للانغلاق وحساسات للركن من الجهة الامامية للسيارة والجهة الخلفية.
  • النظام الترفيهي للسيارة يوجد في عدة انظمة منها توافر الراديو بأشهر المحطات بالإضافة الي مشغل سي دي وجود منافذ لخاصية البلوتوث وايضًا  USB وجود شاشة بقطر 7 بوصة يمكن استعمالها باللمس اثناء القيادة.
  • يتوافر بالسيارة عدد 6 سماعات لتوفير اكبر قدر من الرفاهية للأفراد بالإضافة الي وجود منفذين للكهرباء بلغ كل منهما 12 فولت.
ايكونوكس 2019 الفئة الثانية LSشيفروليةشيفرولية ايكونوكس 2019

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد