مواصفات سيارة شيفروليه أوبترا الفئة الثانية (هاي لاين) LUXURY

مواصفات سيارة شيفروليه أوبترا الفئة الثانية (هاي لاين) LUXURY
admin hala سيارات 2019

مواصفات سيارة شيفروليه أوبترا2019 الفئة الثانية (هاي لاين) LUXURY

سيارة شيفروليه أوبترا2019 الفئة الثانية (هاي لاين) LUXURY من السيارات الرائعة التي تتميز بمظهرها الأنيق والمميز فاستطاعت الشركة المصنعة التصدر في الاسواق بتلك السيارة المميزة فتأخذ السيارة الشكل الانسيابي البسيط كما حرصت الشركة علي توافر افضل الامكانيات الداخلية للسيارة فاستطاعت الشركة المصنعة ان تتصدر الاسواق بسياراتها الرائعة التي عملت علي جذب الكثير من الانظار اليها بشكلها البسيط والانسيابي وامكانياتها المميزة.

 

المواصفات الخارجية لسيارة شيفروليه أوبترا2019 الفئة الثانية (هاي لاين) LUXURY

  • سيارة شيفروليه أوبترا2019 الفئة الثانية (هاي لاين) LUXURY حرصت الشركة علي اصدار سيارتها بشكل مميز وانسيابي ساعد في جذب الكثير من الانظار، حيث تتميز السيارة بمظهرها الانيق.
  • حرصت الشركة علي الابداع في التصميم الخارجي للسيارة فتوجد السيارة في شكل وابعاد متناسقة، حيث يتناسب طولها مع الابعاد العرضية لها فتوجد السيارة بطول 4597 متر وعرض 1736 كما ان ارتفاع السيارة يبلغ 156 سم.
  • توجد السيارة في الاسواق بواجهة امامية بشكل شبكي باللون الفضي فيضفي علي السيارة جمال فريد كما يوجد بها مصابيح أفقية كما يوجد بها مصابيح خاصة بالفرامل ومصابيح أخري امامية ضبابية.
  • تضم السيارة جنوط سبورت يبلغ مقاسها 15 بوصة فتضفي منظر رائع للسيارة كما انها تضم شنطة خلفية كبيرة تبلغ سعتها 405 لتر فتتناسب السيارة مع العائلات وتتميز السيارة ايضًا بوجود فتحة سقف تعمل من خلال الكهرباء.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • سيارة شيفروليه أوبترا2019 الفئة الثانية (هاي لاين) LUXURY من السيارات المميزة التي تصدرت الاسواق فقد حرصت الشركة علي وجود افضل الامكانيات الداخلية لها التي تعمل علي راحة الافراد.
  • تضم السيارة مكيف هوائي يعمل علي اعتدال درجة الحرارة بداخل السيارة كما تم صنع المقاعد للسيارة من الجلد والمقابض الداخلية للسيارة مصنعة من الكروم يمكن للسائق تعديل وضعية المقعد الخاص به ، حيث ان المقعد قابل للارتفاع والانخفاض.
  • تحتوي تلك السيارة الرائعة علي محرك قوي تبلغ سعته 1458 فتبلغ قوة العزم القصوى [email protected] حصان كما ان قوة الدفع بالسيارة دفع امامي وتبلغ السرعة القصوى لها 170 واقل دوران لها يبلغ 5.3 متر.
  • اهتمت الشركة بوجود جميع وسائل الامان بالسيارة فيوجد للسيارة فرامل امامية من نوع VENTILATED DISC وفرامل خلفية من نوع DISC ابواب السيارة قفل مركزي لزيادة الامان للأفراد كما ان السيارة مزودة بنظام حماية قوي.

 

النظام الترفيهي  لسيارة شيفروليه أوبترا 2019 الفئة الثانية (هاي لاين) LUXURY

  • سيارة شيفروليه أوبترا2019 الفئة الثانية (هاي لاين) LUXURY يوجد بها العديد من وسائل الترفيه فحرصت الشركة علي وجود منفذ USB وايضًا منفذ AUX ومشغل للأسطوانات وراديو يوجد عليه افضل المحطات التي تعمل علي استمتاع الافراد.
  • يوجد بالسيارة عدد 6 سماعات ويمكن للأفراد التحكم في عمل الراديو من منطقة القيادة فيوجد بالسيارة جميع سبل الراحة التي يحتاج اليها الافراد كما يوجد بلوتوث بالسيارة فيمكن للأفراد توصيل الهاتف به في حالة الاحتياج اليه.
  • تعتبر السيارة من اقوي السيارات الموجودة في الاسواق، حيث يوجد بها نظام قيادة رائع فتضم السيارة كمبيوتر خاص للقيادة ويوجد ايضًا حساس للسرعة من نوع باور ستيرنج يوجد بالسيارة ناقل حركة اتوماتيكي بعدد 6 سرعات مختلفة.
  • تحتوي السيارة علي مسند خلفي بحامل للأكواب لراحة الأفراد كما اهتمت الشركة بوجود نظام آمن للأطفال في الجهة الخلفية من السيارة كما يمكن للمستخدم التحكم في فتح وغلق حقيبة السيارة من خلال ريموت كونترول مزود بخاصية الانذار للأمان.
الكلمات المفتاحية : #شيفروليه #شيفروليه أوبترا 2019