مواصفات سيارة تويوتا كورولا TOYOTO COROLLA 2019

سيارة تويوتا كورولا TOYOTO COROLLA 2019 من السيارات التي تصدرت بها شركة تويوتا الاسواق فقد عملت علي تطوير السيارة بشكل كبير حتي تمكنت الشركة من لفت انظار شريحة كبيرة من الاشخاص اليها، حيث تعتبر السيارة من السيارات المميزة التي تضم تصاميم داخلية رائعة تساعد في توفير الراحة والامان للمستخدم وقد اهتمت الشركة بتصميمها ومظهرها الخارجي فتحتوي السيارة علي العديد من المميزات الرائعة والمميزة.

 

المواصفات الخارجية لسيارة تويوتا كورولا TOYOTO COROLLA 2019

  • سيارة تويوتا كورولا TOYOTO COROLLA 2019 تعتبر السيارة من السيارات المفضلة لدي الكثير، حيث تحرص شركة تويوتا دائمًا علي تميز سياراتها في الاسواق فاهتمت الشركة بالتصميم الخارجي للسيارة حتي استطاعت لفت الانظار اليها.
  • حرصت الشركة علي اظهر السيارة في الاسواق بالشكل الرياضي، حيث ان الطابع الرياضي يضفي علي السيارة فتعتبر السيارة من السيارات الرياضة الفخمة وقد عملت الشركة علي اصدارها بالعديد من الفئات والاصدارات في الاسواق.
  • يوجد للجهة الامامية للسيارة مصابيح نهارية بإضاءة ليد كما يوجد بها مصابيح خاصة بالضباب تأخذ الشكل الدائري توجد تلك المصابيح اسفل المصد وحرصت الشركة علي وضع المصد الامامي لتوفير حماية كاملة للسيارة من أي اضرار.
  • فقد حرصت الشركة علي التصميم الكلي للسيارة من الجهة الامامية والخلفية فيوجد للجهة الامامية للسيارة واجهة شبكية علوية تضم معادن سوداء تعطي للسيارة شكل رائع ومميز كما يوجد بأسفل المصد واجهة شبكية عريضة.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • اهتمت الشركة بالتصميم الداخلي للسيارة فحرصت علي وجود كافة الانظمة المحدثة التي تتناسب مع السيارة، حيث حرصت الشركة علي تميز السيارة في الاسواق فجميع امكانيات السيارة توفر الراحة للسائق اثناء القيادة.
  • سيارة تويوتا كورولا TOYOTO COROLLA 2019 تضم محرك قوي تبلغ سعته 1600 سم فتعطي قوة مميزة للمحرك تبلغ 122 حصان كما ان السيارة تحتوي علي ناقل حركة اتوماتيكي يبلغ عدد سرعاته 6 سرعات.
  • تحتوي السيارة علي تنك بنزين تبلغ سعته 55 لتر فتعتبر السيارة من السيارات المميزة عن الموديلات الي تسبقها، حيث يتوافر بها كافة الانظمة التي يحتاجها الافراد فيوجد بالسيارة بلوتوث ومنفذ USB كما يمكن للأفراد التحكم في وضعية المقاعد بتلقائية.
  • كما تضم تلك السيارة المميزة كافة أنظمة الأمان فيوجد بها خاصية تنبيه والانذار عند تعرض السيارة للسرقة كما حرصت الشركة علي وجود خاصية التوزيع الالكتروني EBS ومن انظمة الامان الهامة بالسيارة وجود فرامل من نوع ABS لسلامة الافراد.
  • يمكن للأفراد استخدام 6 لتر للبنزين لكل 100 كيلو متر بالإضافة الي ان السيارة تضم مرايا لكافة المناطق تعمل بالكهرباء لتوفير الراحة الي الافراد كما يوجد بالسيارة عدد 16 نوع من الصبابة فاهتمت الشركة بتمييز سيارتها في الاسواق.

 

سعر سيارة تويوتا كورولا TOYOTO COROLLA 2019

  • سيارة تويوتا كورولا TOYOTO COROLLA 2019 من السيارات الرائعة من شركة تويوتا فحرصت الشركة علي تواجد السيارة في الاسواق بفئات مختلفة تتناسب مع جميع الاشخاص كما توجد بأسعار مختلفة لكل فئة.
  • الفئة الاولي للسيارة من نوع BASIC AUTOMATIC توجد السيارة بالأسواق بسعر 321.000 الف جنيه، كما توجد السيارة للفئة الثانية بسعر يبدا من 361.000 الف جنيه لموديل STANDARD AUTOMATIC
  • كما عملت الشركة المصنعة للسيارة علي وجود الفئة الثالثة في الاسواق بجميع الكماليات بسعر 418 الف جنيه اما عن الفئة الرابعة للسيارة فتوجد بمبلغ 469 الف جنيه لموديل هاي لاين فحرصت الشركة علي وجود السيارة بجميع الفئات لتناسب الجميع.