مواصفات سيارة تويوتا جي آر سوبرا

مواصفات سيارة تويوتا جي آر سوبرا
admin hala سيارات 2019

مواصفات سيارة تويوتا جي آر سوبرا 2019

سيارة تويوتا جي آر سوبرا 2019 من السيارات الحديثة التي تعمل علي خطف انظار الجميع، حيث استطاعت الشركة المصنعة ان تجعل من تصميم السيارة الحديث رونق مميز وفريد من بين جميع انواع السيارات الأخرى فتضم السيارة التصميم من نوع CONDENSED EXTREME وهو من انوع التصميمات الحديثة الذي يجمع بين المظهر والشكل الكلاسيكي للسيارة وايضا المظهر الرياضي فتتناسب السيارة مع الشباب بشكل كبير.

 

المواصفات الخارجية لسيارة تويوتا جي آر سوبرا 2019

  • سيارة تويوتا جي آر سوبرا 2019 من السيارات الفخمة التي قامت بإصدارها شركة تويوتا وقد عملت السيارة علي شد انتباه الكثير لما تحتويه من امكانيات ضخمة للجزء الخارجي لها و التصميم الداخلي لتميزها في الاسواق عن السيارات الأخرى.
  • تتميز السيارة بتصميمها الخارجي المميز الذي يجمع بين الكلاسيكي والمظهر الرياضي للسيارة، حيث قامت الشركة بأخذ افكارها من السيارة الرياضية تويوتا فتعتبر السيارة من السيارات الرياضية المميزة التي تخطف الانظار بشكلها الفريد.
  • فتجمع السيارة بين القيادة الدقيقة والتحكم التام بها وايضًا قيادة مريحة وبأمان تام، حيث تحتوي السيارة علي قاعدة للإطارات قصيرة وعريضة فتعتبر من النوع خفيف الوزن مع صلابة السيارة المميزة فتعطي قيادة دقيقة وخفيفة وتعتبر السيارة من السيارات المميزة.
  • تحتوي السيارة علي مقعدين فيمكن للسائق الشعور بالراحة في السيارة، حيث حرصت الشركة علي تقارب السيارة من سيارات السباق فهي تعد من السيارات الرياضية الكلاسيكية الفريدة من نوعها.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • سيارة تويوتا جي آر سوبرا 2019 تضم محرك قوي يعطي للسيارة رونق خاص، حيث انه يجمع بين الكلاسيك والرياضة فقد اهتمت الشركة بحصول المستخدمين علي سيارة مميزة توفر لهم الراحة اثناء القيادة.
  • تضم السيارة محرك من نوع التوربيني DIN فيمكنه اعطاء قوة قيادة 340 حصان بالإضافة الي عزم دوران 500 نيوتن متر، حيث تتكون عجلات القيادة من اطارات قصيرة وعريضة تمكن من القيادة بدقة واحترافية.
  • يبلغ سعة المحرك بالسيارة 3.0 لتر فينتج عنه قوة تبلغ 340 حصان وقوة دوران 500 نيوتن متر كما تضم السيارة ناقل حركة اتوماتيكي يبلغ عدده 8 سرعات مختلفة فيمكن التحكم في السرعة المحددة وبأمان تام كما يوجد للسيارة مقدرة كبيرة علي الدوران.
  • تحتوي السيارة علي لوحة خاصة بالقيادة في الجهة الامامية للسيارة تمكن السائق من التحكم بسرعة السيارة العالية بدقة، حيث تساعد الشاشة علي زيادة العرض للسيارة من خلال الزجاج للواجهة الامامية فقد اهتمت الشركة بتوفير الراحة للسائق.
  • تحتوي السيارة علي عدد 6 سلندر فتعطي قوة هائلة لمحرك السيارة كما تحتوي السيارة علي شاحن توربيني يمكن للسائق التحكم في دقة السيارة من خلال الصمام الخاص بها فتعتبر السيارة من اقوي السيارات الموجودة في الاسواق.

 

سعر سيارة تويوتا جي آر سوبرا 2019

  • سيارة تويوتا جي آر سوبرا 2019 تعد من السيارات الرياضية الفخمة والمميزة وسوف تصدر الشركة السيارة بسعر يبدا من 50.000 الف دولار.
  • وقد حرصت الشركة علي اصدار فئة اخري من السيارة فتوجد بالأسواق بسعر يبدا من 55.250 الف دولار وقد حرصت الشركة بتوافرها بالألوان الرائعة فتوجد باللون الابيض الرائع واللون الاسود الفخم وايضًا توجد باللون الاحمر.
  • الفئة الأخرى من السيارة تحتوي علي عجلات قيادة بمقاس مميز 19 بوصة كما يوجد لها اغطية مميزة للمرايا بالوان معاكسة رائعة فتعتبر السيارة من السيارات المفضلة لدي الشباب، حيث انها تتناسب معهم بشكل كبير فقد حرصت الشركة عي ارضاء الجميع.