مواصفات برج العقرب

مواصفات برج العقرب
admin hala توقعات الابراج
ويكي حياتي :

مواصفات برج العقرب

 

برج العقرب من أشهر الأبراج الفلكية  المتعارف عليها، وهو من الأبراج المائية التي تصف صاحبها بالقوة والتصميم على تحقيق أحلامه وأمانيه والقدرة على تخطى الأحداث الصعبة التي يتعرض لها أصحاب هذا البرج، وهذا يدل على أن أصحابه يتمتعون العزيمة والإصرار لبلوغ أهدافه وتحقيقها، ويتصف ببرج الغامض لما فيه من سرعة لجذب الأشخاص الآخرين نحوه والتعلق به، ويحمل صاحب هذا البرج شخصية مميزة تلفت الأنظار إليها وهو يتناسب مع أبراج الثور والسرطان والحوت.

 

مواصفات برج العقرب الرجل

 

فرجل برج العقرب يتصف بالشخصية القوية ذات الصلابة، والتي تجذب الآخرين إليها والتي يتعامل معها دون استخفاف لأنه شخصية لا تحب السطحية  وتبعد عن التعامل بها.

وهو الحياة بالنسبة له أما ابيض أو اسود ولا يتعرف بوجود اللون الرمادي، ويعتمد على الصراحة والوضوح في كل تعاملاته بمن حوله، ويحب أن يعرف ويفهم كل أمور وطبع الأشخاص المقربين منه.

ومن صفاته انه ذكي وسريع الفهم ويسيطر على الأمور فيما يمر عليه من مواقف، وهو يتمتع بشخصية  مستقلة .

ورجل العقرب طموح ولديه روح المغامرة، ويحب الاجتهاد في حياته حتى يترقى بنفسه بكل عزيمة وإصرار ليبلغ هدفه مهما كلفه الأمر من تعب وجهد.

 

مواصفات برج العقرب المرأة

 

سيدة العقرب أكثر النساء غموض وهي تتصف بالذكاء والعناد بعض الأحيان ولديها قوة السيطرة على الأمور وتكره النظرة إلى الحياة باللون الرمادي.

وتملك امرأة العقرب ميزة فهم الناس من حولها جيدا وتملك شدة ملاحظة قوية، ولها رؤيتها الخاصة في وصف الحياة وما يجرى بداخلها وتحب الطبيعة وما فيها.

وإذا مرت عليها مواقف صعبة لا تستسلم، بل تجتهد لتكمل حياتها، وهى واقفة على قدميها وواثقة بنفسها ولا تترك لليأس مكان بجانبها، فهي أثنى قوية ذات إرادة من حديد.

 

مواصفات برج العقرب في الحب

 

الحب لدى برج العقرب غامضا وطريقة حبه جذابة، لا يمكن لأحد ن يقاومها بسهولة لأن مشاعره عميقة.

وحب برج العقرب يحتاج إلى شخصية معينة، تتناسب مع طباعه وتفهم مشاعره إلى ابعد الحدود.

يحب تملك من يحبه التحكم بمشاعره، وهو من الأبراج التي يقال عنها مقبولة عاطفيا، ويمتع بالرومانسية الشديدة في التعبير عن مشاعره وبوضوح شديد.

 

عيوب برج العقرب

 

ومن أكثر الصفات السلبية ببرج العقرب هو انه غيور جدا، وهو يجعله حريصا عند الدخول في علاقة عاطفية، ويحتاج لوقت ليس بقصير حتى يتخلص من تلك الغيرة أو يقلل منها.

وصاحب العقرب عصبي وهو برج كتوم لا يصفح عما بداخله من أسرار بسهولة، ولا يمكن لأحد أن يعرف فيما يفكر أو بما يشعر.

وهو لا ينسى الإساءة نهائيا لان أصحاب العقرب يتحسسون من كل ما يقال لهم، ولذلك لديهم روح الانتقام ممن يخطئ بحقهم، وهو برج مستبد ودكتاتور ولا يترك لأحد مجال ليخالفه الرأي لحبه للسيطرة.

ويكون أصحابه فضوليين ويحبون التعرف أسرار وتفاصيل الناس المحيطة، بهم ولا يتقبلون النصيحة من احد بسهولة، ومن الصعب إقناعهم بأي أراء آخري غير ما يؤمنون بيه حتى لو كانت أرائهم خاطئة.

ومن العيوب الصعبة ببرج العقرب هو العند في كل المواقف التي تمر عليها بحياته، ويظن أنها الطريقة الصحيحة للتفاهم وحل الأزمات.

ومن أسوء صفات برج العقرب أنه لا يعطى ثقته لأحد بسهولة، هو برج شكاك ويشعر دائما بالقلق ويعيبه القسوة عندما يتعلق بتنفيذ رغباته حتى لو تأذت مشاعر غيره.

ويخسر كثير الناس بسبب المبالاة والقسوة في تعامله مع الآخرين ويشعر صاحبه بعدم الرضي والحقد على غيره.

 

صفات برج العقرب بالتفصيل 

 

برج العقرب من الأبراج المائية ويوجد ما يميز هذا البرج بصفات مميزة إلى حد ما، وعيوب تجعلك تخاف منه وتحذر من صاحبه.

وصفات هذا البرج انه صاحبه ذو شخصية قوية ويتمتع بقوة ذاكرة، وثقته بنفسه كبيرة وصبور على الحياة ويتحكم ويسيطر على انفعالاته مهما كان الأمر صعبا.

وهو مميز بصراحته حيث أن الأمور تأخذ عنده بالأبيض أو الأسود ولا يعرف اللون الرمادي، وشديد الحساسية في الحديث أو ما يسمعه وهو يتمتع بالتريث في التفكير، لا يمل تفكيرا حتى يصل إلي ما يريده.

وشخصية صاحب العقرب حازمة في تصرفاتها أو ما يحدث معها، ويحسن المجاملة مع من حوله ولديه حكمة حينما يتصرف في أموره.

ويتمتع بالعطف والشجاعة والحيوية والنشاط، ولديه إصرار على النجاح ويحب الدقة والنظام.

وعيوبه تجعل من يعرفها يخاف ويكون حذر في التعامل مع رجل العقرب، حيث أنها تخيف ومنها الغموض واللغز في شخصيته، ويتعامل بعنف في أموره ولديه حب الانتقام إذا أساء له احد فهو لا ينسى.

ولا يهتم بآراء أحدا سوى آرائه ولا ينظر لها، ويحب أن يتملك من حوله ويسيطر عليهم ويكره النفاق ويدمر أعدائه، ولا يحب سماع النصيحة من احد.

ويقسم علماء الأبراج أصحاب العقرب لثلاثة أصناف تبعا لصفات الأبراج، والنوع الأول هو خير على نفسه ومن حوله، والثاني لقب بالنسر لأنه حكيم ومنصف لغيره، والثالث هو الانطوائي ولا يعرف كيف يعيش حياته.

 

عيوب برج العقرب الرجل

 

للأسف رغم انه رجل رومانسي ويتميز بالصراحة، إلا انه يعيبه اخطر صفات وهو الغموض داخل شخصيته ولا يثق في احد إلا بصعوبة شديدة.

ولا يمكن أن يصرح عن مشاعره لشريكه وتتملكه غيرة شديدة على من يحبه، ويكره أن يرى الناس انفعالاته وتفهمها ويحب التحكم في غيره.

لا يحب أن يسئ أحدا إليه وإذا يحدث ينتقم لنفسه لأنه لا ينسى مع يحدث معه أخطاء، و أوامره يجب أن تنفذ مهما كانت.

ورغم أن صاحب العقرب كتوم لا يكشف أسراره، إلا أنه فضولي جدا يحب معرفة تفاصيل وأسرار حياة الأشخاص الآخرين ويتفاخر.

ويباهي بنفسه وأناني في التصرف مع غيره، وصاحب شخصية مزاجية يتصرف حسب ميوله، ولا يترك مجالا لأحد لينصحه فيما يخصه.

يحافظ على مشاعره هو فقط دون الاهتمام والنظر لمشاعر الآخرين، والرجل العقرب يتحدث كثيرا بكلام جارح مع الناس، ويكره أن ينتقده احد رغم انه يقوم بانتقاد الأشخاص، وهو شكاك لدرجة كبيرة حتى مع المقربين منه.

 

العقرب والحب

 

يقال أن برج الثور هو الشريك المناسب لبرج العقرب وأما الشريك السيئ له هو برج الأسد، والعقرب من الأبراج ذات المشاعر القوية في الحب، وانه شديد الرومانسية وعاطفة الحب فيه عميقة وحساسة.

والمشكلة الكبيرة التي تقابل أصحاب هذا البرج أنهم لا يجدون من يشاركهم حبهم بسهولة، لذلك نجد أن العقرب حذر في علاقاته العاطفية لان في صفاته شريك حياته هو دائم لا يتغير.

والحب في برج العقرب يتميز بالصراحة والوضوح، رغم ذلك يجد شريك هذا البرج  صعوبة في فهم مشاعرهم، وأصحابه لا يحبون العلاقات العابرة أنما يحبون العلاقات الدائمة مدى الحياة.

وأصحاب العقرب أناسا متقلبون ومتغيرون في حبهم، بمعنى انه في بعض الأحيان تجدهم في قمة السعادة وأحيانا آخري تجدهم فيهم في قمة اليأس والحزن.

ويوجد عيب في حب العقرب وهو انه يحب حب مطلقا لعلاقاته العاطفية، رغم تهوره هذا إلا انه يهدف إلى إقامة بيت مميز وأسرة سعيدة مع شريك حياته.

 

عيوب برج العقرب المرأة

 

من عيوب أثنى العقرب أنها غيورة بشدة وتشكك في كل الأمور، وخاصة فيما يتعلق بعلاقاتها العاطفية فهي تظن دائما أن هناك من يحاول سرقة حببيها.

لديها شخصيتها القيادية بطبيعتها فيم يخص كل شئون حياتها، سواء أن كانت شخصية أو عاطفية وهي تمارس السيطرة على من حولها وفى شئونها.

وتعاقب نفسها بشدة وتلومها إذا أخطأت، ويملكها التردد في القرارات الهامة وعصبية وسريعة الغضب.

وتحب ممارسة الضغط على نفسها باستمرار، ويتملكها شعور قوى بعدم الرضا دائما، وتعشق التباهي وعنيفة وشرسة في خصومتها مع المقربين منها

الكلمات المفتاحية : #برج العقرب #عيوب #مواصفات