مواصفات برج الجوزاء

مواصفات برج الجوزاء
admin hala توقعات الابراج

مواصفات برج الجوزاء

 

يتميز برج الجوزاء بالكثير من الصفات منها الصفات الحسنه وغيرها من العيوب سواء في المراة أو الرجل وسوف نقدم لكم في هذا المقال شرح تام للشخصيات التي من مواليد هذا البرج.

مواصفات برج الجوزاء المرأة

 

  • مواصفات امرأة الجوزاء هي شخصية شهرتها ازدواجية وتناقضية ولكن الأمر يختلط على غالب الناس.
  • الفكرة تكمن في أن أصحاب برج الجوزاء متجددون في مختلف لحظة وهوائيون لا يستقرون كثيرا في الوضع وللأسف في الوعود.
  • يملون سريعا بشكل كبير وهم أذكياء للغاية ويفكرون على نحو جيد في مختلَف الأمور.
  • يتميزون في الأمور الحسابية والمنطقية ويمتلكون حسا فكاهيا محببا للمحيطين بهم.
  • حساسون لأقصى درجة وثقتهم بأنفسهم ترتقي بهم للتغلب على المصاعب الحياتية.

 

مواصفات برج الجوزاء الرجل

 

  • سريعي التفكير وأذكياء للغاية وهم احد برجين يتأثران على نحو مباشر من كوكب عطارد وهو الكوكب صاحب المسئولية فعلا عن التفكير والذكاء والإدراك.
  • يميلون للغاية للإلمام بالشكل العام لأي إشكالية ولا يتعمقون كثيرا في التفاصيل ولذلك ننصحهم بالحذر لأن المثل يقول الشيطان يكمن في التفاصيل, وتفصيلة ضئيلة يهملها القلة قد يكمن فيها الإشكال والحل.
  • يتميزون مع بعض الاجتهاد في دراستهم ولا تخلو كشوف الشرف من أسمائهم إذا اجتهدوا.
  • يتكبدون أحيانا من التسرع في اتخاذ مواقفهم لأن تفكيرهم طول الوقت يسبق الحدث وذلك من الممكن أن يكون ايجابيا وقد يصادف حظا عسيرا.

 

صفات برج الجوزاء المراه في الحب

 

  • يعبرون عن مشاعرهم على نحو فريد في ذلك الأمر ولكن يميل اغلب الذكور منهم للعب بالمشاعر واللهو بها في فترة المراهقة وبدايات سن الشبان.
  • هم كالفراش يسعون وراء الرحيق الجميل ويأخذون من كل بستان زهرة. يتحول ذلك نسبيا مع تطور السن ولكن قد يتواصل ويسبب بعض الملل والمشاكل في الزواج.
  • لهذا ننبه مواليد الجوزاء ابحث أولا عن الصدق والاستقرار في مشاعرك قبل أن تورط معك حبيبا ثم تتركه وحيدا.

المرأة من مواليد الجوزاء فاتنة وماهرة في إيقاع الحبيب.

 

أفضل المهن تناسبا مع مواليد برج الجوزاء

 

  • المهن الحرة والمهن التي تفتقر الحساب والعمليات التي تعتمد على نحو أساسي على التفكير وتقديم المشورة السريعة والحل المنجز لأي طوارئ تناسب مواليد الجوزاء بشكل كبير
  • . الأعمال الفنية تجذب بعض مواليد الجوزاء وقد يبرعون بها إذا صادف ميلادهم وجود كوكب الزهرة في مكان يشكل زاوية ايجابية على سبيل المثال: المطرب عبد الحليم حافظ والفنانة أنغام من مواليد الجوزاء.

 

الجوزاء والاستقلال 

 

  • يتمتع مولود برج الجوزاء بشخصية مستقلة جدا.
  • لن يتم غصبه من قبل أي فرد أو أية نُظم على إجراء شيء لا يريده.
  • هو بحاجة لتجربة العالم بطريقته المخصصة.
  • التحويل والحرية صفتان في غرض الضرورة فيما يتعلق لمولود برج الجوزاء.
  • لن يدع أحدا يملي له ما عليه فعله، لأنه منفصل بشكل كبير والحرية أمر لازم لجودة حياته كما يراها.

 

الجوزاء والصداقة

 

  • يكوّن مولود برج الجوزاء صداقات مثيرة بشكل كبير للاهتمام ومدهشة.
  • فهو يحبذ ترك بصماته على كل من يلتقيه.
  • هو طائش بشكل كبير وسيختفي لمدة طويلة من اجل التعرف على أصدقاء حديثين واستكشاف أماكن حديثة.
  • كثيرا ماً ما يرجع بمرافقة أفكار حديثة لمشاركتها وأشياء مثيرة للاهتمام لتدريسها. الحياة ممتعة بمرافقة الصديق الجوزاء.
  • إذا كنت بحاجة إلى أي مشورة، مولود برج الجوزاء هو من يلزم أن تسأله.
  • هو يجيد فن التواصل والتواصل مع الآخرين وسيساعدك للاستحواذ على ما تفتقر إليه من معاونة مستعملاً صفة الإقناع والحماس ، فهو فرد نصوح جدا .
  • ومع ذلك لا ترمي على مولود برج الجوزاء كل مشاكلك الرومانسية، فهو لا يريد التداول معها لأنه تصيبه بالكآبة وتحد من حريته.
  • الصديق الجوزاء يتقن فن نقل الإشاعات وأحدث القيل والقال ، وإذا كنت تحب الشات، فمولود برج الجوزاء بارع فيها.
  • هو كريم للغاية مع أصدقائه، وسوف يمضي العديد من الوقت معهم ويشاركهم أشياء كثيرة.
  • بصرف النظر عن مولود برج الجوزاء اجتماعي ، إلا انه طول الوقت يفتقر إلى وقت لنفسه والذي ينبغي احترامه .

 

برج الجوزاء والعمل

 

  • يميل مولود برج الجوزاء إلى تشتيت وتفريق طاقته على مهمات غير مشابهة وليس التركيز لا غير على شيء واحد وبذلك يترك وراءه الكثير من المشروعات الغير مكتملة.
  • لو ركز طاقاته في موضع واحد، وباستعمال ذكائه سيقدر على إتمام مشروعه بنجاح وإبداع. مولود برج الجوزاء مدير فاخر.
  • يمكنه تحفيز فريقه ويضيف إليهم الحماس والحيوية.

 

صفات برج الجوزاء الرجل في الحب

 

  • يتميز رجل الجوزاء في الحب بأنه لديه حالة من التمكن من الاستجابة الفورية للحالات المتغايرة ونتيجة لهذا يملك مزاج عصبي في الحب  لأنه غيور بشكل كبير.
  • إذا أصابه الملل وليس يملك ما يستطلعه، تضربه مشاعر الاحتياج إلى التهييج والتنوع.
  • عواطفه متضاربة طول الوقت في عفوية منفعلة كحزمة واحدة.

 

مميزات برج الجوزاء وعيوبه

 

  • إحدى نقاط تدهور مولود برج الجوزاء هي سطحيته.
  • يقضي الجوزاء على الفرد عن طريق الكيفية التي يتعامل بها معه. وذلك يؤدي إلى أن يكون يملك انطباعات غير صحيحة عن الناس ومن الممكن أن يسبب مشكلات في علاقاته.
  • قد يتكبد مولود الجوزاء من الإحساس بالإحباط والنكد ولكنه لا يتضح هذا لأي أي فرد خارج دائرة الأصدقاء أو العائلة.
  • مولود الجوزاء من المعتاد أن يرغب في من الجميع أن يعتقدوا أنه دائم السعادة وان الضغط والإجهاد لا يؤثر بأي حال من الأحوال عليه.

 

صفات برج الجوزاء الرجل بالتفصيل

 

  • مولود برج الجوزاء يملك الكثير من الجوانب، سريع سواء في الذهن أو الجسد.
  • تتدفق منه الطاقة والحيوية.
  • يجيد الخطاب.
  • فطن وقابل للتكيف للغاية مع كل وضعية وكل فرد.
  • مولود الجوزاء فضولي وباستمرار يرغب في أن يعلم ماذا يجري في العالم من حوله.
  • لا يحبذ القٌعود والمشاهدة بمقدار الاحتكاك والمشاركة.
  • يتمتع مولود الجوزاء بأفضلية الاتصال ويجيدها أكثر من أي برج آخر ، فهو اجتماعي للغايةً في عاقبة المطاف.
  • يمكن أن يتحدث ويتحدث، ومع ذلك غير ممكن وصفه بالثرثرة الطائشة لان يملك أشياء مثيرة للاهتمام ليقولها ولا يخاف في التعبير عن أفكاره .
  • يتطلب مولود الجوزاء إلى المثابرة، سطحي ، يشكل آراء بخصوص مسألة ما دون الغوص في استكشافها بالكامل. ذلك من الممكن أن يؤدي به إلى التفكير في أنه يعلم جميع الأشياء، وذلك ما يفعله عادة.
  • ذهنه مشغول بشكل كبير بالتفاصيل الدقيقة .
  • الروتين والملل هي أضخم مخاوف الجوزاء ولا يرغب في أي شيء يقيد حريته أو الطاقة الإيجابية فيه.

 

مواصفات برج الجوزاء 2019

 

  • كوكب الحظ جوبيتر حاضر في المنزل السادس (منزل الشغل) من أول السنة وحتى 8 نوفمبر ثم كوكب التجدّد أورانوس حاضر في برج الحمل الذي هو برج صديق للجوزاء حتى 15 شهر مايو )أيار( ثم خاتمة السنة.
  • النتائج المُنتظرة هي اهتمام الناس بك اجتماعيا ومهنيا، تَحرُّك أفعال جامدة تتلقّى مُهمّات تسبق بها غيرك، إيقاع تحركك يتسارع وأيضا الأحداث تتوالى بشكل سريع، والمطلوب منك هنا سرعة البديهة والقرار.
  • الفترات المهمة هي أول السنة وبين شهر مايو وتموز ثم بين سبتمبر وتشرين الثاني خاصة نحو دخول المريخ إلى المنزل التاسع.
  • إلا أن انتبه من نفوذ مربع نبتون المضلّل الذي قد يجعلك طفيف الثقة بنفسك أو بالظروف.
  • أنت هذه اللحظة مرتاح وتريد تعديل الرابطة باتجاه الأجود. للعازبين ، 2018 مليئة بالصدف التي تجمع مولود الجوزاء بمعجبين من الجنس الآخر خاصة في 6 شهر أغسطس حيث يدخل كوكب فينوس المنزل الخامس( منزل الحب) ولمدة أربعة أشهر، وهنا يمكننا تَوقّع رابطة حب تنتهي بخطبة ثم زواج.
الكلمات المفتاحية : #برج الجوزاء #عيوب #مواصفات