معهد الكويت للاختصاصات الطبية

معهد الكويت للاختصاصات الطبية من المعاهد المتميزة في دولة الكويت فيوفر المعهد الي الافراد الكثير من التخصصات التي يحتاج اليها الطلاب فيضم المعهد كلية الطب وكلية طب الاسنان فيمنح المعهد لطلابه الدرجة العلمية البكالوريوس في التخصصات الطبية يعتبر المعهد من المؤسسات العلمية التي استطاعت تحقيق العديد من الانجازات خلال فترة اقامته ويضم المعهد الكثير من الطلاب الذين انضموا الي التخصصات الموجودة به.

نشأة وتأسيس المعهد الكويتي

  • معهد الكويت للاختصاصات الطبية من المعاهد المتميزة التي تضم اهم التخصصات الطبية التي يحتاج اليها الكثير استطاع المعهد تحقيق الكثير من الانجازات بفضل تراسه من قبل افضل قادة يعملون بجهد لنجاح المعهد الدائم.
  • تم تأسيس المعهد عام 1984 ميلادية فقد تم انشائه في عهد الشيخ جابر الاحمد وكان المعهد من المؤسسات التعليمية العالية المتخصصة في مجال التدريب الطبي والتدريبات الدائمة والمستمرة لتخصصات المعهد الطبي.
  • يضم المعهد افضل فريق عمل وقادة يعملون جاهدين للوصول بالمعهد الي القمة وجني الكثير من ثمار النجاح الخاصة بالمعهد، حيث يضم المعهد الدكتور امين هادي امين عام لمعهد الكويت للتخصصات الطبية.
  • يقدم المعهد الي الافراد افضل التدريبات للتخصصات التي توجد بداخله، حيث يحرص المعهد علي الارتقاء بالمستوي التدريبي للأفراد للتمكن بالوصول بهم الي اعلي قمم النجاح من خلال تقديم التدريبات المستمرة والمتطورة.

انجازات المعهد الكويتي للاختصاصات الطبية

  • يوجد العديد من الانجازات التي قدمها المعهد منذ انشائه الي ذلك الوقت فيحرص افضل فريق عمل بالمعهد علي النجاح المستمر للمعهد من خلال التدريب والتنظيم لكافة التخصصات الموجودة، حيث يضم المعهد افضل فريق عمل متجانس ومتعاون.
  • من اهم الانجازات التي قام بها المعهد وجود واعتماد نظام موحد لجميع التخصصات الطبية الموجودة من حيث كافة النواحي كالإعلان عنها وكيفية الاختيار ما بين التخصصات فيحرص المعهد علي مساعدة الافراد في اختياراتهم.
  • كما يحرص المعهد علي عقد نظام واحد وموحد لجميع الاختبارات التي يقوم بها للأفراد الي جانب النتائج الخاصة بالاختبارات وتاريخ ظهورها كما استطاع فريق العمل بالمعهد تعديل برنامج التدريب الاساسي للمختبرين في المعهد.
  • فيحرص المعهد علي اعطاء فرصة للأفراد باختيار فرصة للتدريب لمدة شهرين، حتي يستطيع الافراد معرفة ميولهم التخصصية التي يريدون الانضمام اليها كما يعمل المعهد علي وجود العديد من البعثات التي تفيد الافراد في حياتهم.
  • اهتم المعهد بمستقبل المتدربين به فقد قام بعمل اتفاقية مع الجمهورية الفرنسية لعام 2012 ميلادية لقيام الاطباء الكويتيين بالبعثات الطبية بالإضافة الي جامعات اخري تضم افضل المستويات الاكاديمية العالية بجميع دول العالم.

اعداد المبعوثين للمعهد الكويتي للاختصاصات الطبية

  • يوجد العديد من المتدربين الذين قاموا بالبعث الطبية الي مختلف الجامعات العالية علي مستوي العالم فيهتم المعهد بوجود افضل البعثات وتوفيرها الدائم الي جميع المتدربين حرصًا للوصول الي اعلي قمم النجاح للأطباء.
  • فقد استطاع المعهد ان يصل اعداد المتدربين المنبعثين منه الي 89 طبيبا وطبيبة للتخصصات البشرية والاسنان لعام 2012 الي 2013 ميلادية بالإضافة الي عدد الاطباء الملتحقين بالمعهد الذي يصل الي 167 لعام 2012 ميلادية.
  • قام المعهد بتحقيق الانجازات العديدة بفضل احتواء المعهد علي برامج طبية تخصصية متميزة يتم تقديمها للمتدربين بها فيستطيع فريق العمل الخاص بالمعهد تقديم الاحترافية والوعي الكامل بالعمل لتحقيق افضل الانجازات للمكان.
  • يعد المعهد الكويتي للاختصاصات الطبية من المعاهد الناجحة التي استطاعت جذب العديد من المتدربين اليه لاحتوائه علي افضل الامكانيات التي تساعد الموجودين به للنجاح الدائم في حياتهم العملية والعلمية فيوجد للمعهد اثره الطيب علي اطبائه.