مشاهدة مباراة فرنسا وأستراليا بث مباشر عبر BEIN SPORTS بدون تقطيع

مشاهدة مباراة فرنسا وأستراليا بث مباشر عبر BEIN SPORTS بدون تقطيع
admin الاخبار الرياضية
ويكي حياتي :

مباراة فرنسا وأستراليا

ينتظر عشاق الساحره المستديره في العالم كله مباراة قمة المجموعة الثالثة بمونديال كأس العالم روسيا 2018، والتي ستجمع بين منتخب فرنسا ضد منتخب أستراليا في لقاء صعب ونارى ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، وذلك يوم السبت الموافق 16 يونيو 2018ً، وسيلعب اللقاء علي ملعب كازان أرينا وستكون تلك المواجهة هي الرابعة بين المنتخبين، حيث فازت فرنسا مرتين وديًا، بينما حققت أستراليا الفوز في كأس القارات العام 2001.

تأهل منتخب فرنسا إلى كأس العالم بعد أن تصدروا مجموعتهم من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا برصيد 23 نقطة من 7 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة كانت ضد منتخب السويد الذي تخطي الملحق بعد أن احتلوا المركز الثاني، في المجموعة التي كانت تضم أيضاً كلاً من أبناء الفايكنج وهولندا وبلغاريا ولوكسمبورج وبيلاروسيا.

كانت القرعة قد أوقعت منتخب الديوك ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كلا من أستراليا وبيرو والدنمارك، ومن المتوقع ألا يواجه الديوك أي صعوباتٍ للتأهل للدور الثاني من المونديال، عدا المباراة الأولي وذلك لصلابه المنتخب الأسترالي.

لعب الديوك حتى الآن 5 مبارياتٍ ودية استعداداً للمونديال، كانت المباراة الاولى ضد منتخب كولومبيا وانتصروا فيها بثلاثة أهدافٍ لهدفين، وكانت الثانية ضد روسيا وانتصروا فيها بثلاثيه لهدف، أما الثالثة فكانت ضد جمهورية آيرلندا وانتصروا بها بهدفين دون مقابل، ثم مباراة إيطاليا والتي انتصروا فيها بهدفين لهدف، ومن ثم المباراة الأخيرة ضد الولايات المتحدة والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .
وقد سبق أن فازت فرنسا بلقب كأس العالم عام 1998، وهي تحتفل مع انطلاق المونديال بمرور 20 عاما على الإنجاز التاريخى.

تشكيلة وغيابات فرنسا – الإصابات والإيقافات:

استدعى المدير الفنى مجموعة تضم 14 لاعباً لم يسبق لهم وأن لعبوا أي بطولة دولية، بينهم جيل شاب من المواهب، وخصوصا في خطي الوسط الهجومي والهجوم على سبيل المثال توما ليمار ونبيل فقير وفلوريان توفان وعثمان ديمبيلي وكيليان مبابي.

وتحتوى تشكيلة الديوك على ستة لاعبين فقط ممن لعبوا مونديال البرازيل 2014، بينهم القائد والحارس لوريس و بوجبا و جريزمان.

تعرض اللاعب مبابي مهاجم منتخب فرنسا للإصابة في مران المنتخب على الأراضي الروسية، ولم يتم تأكيد مدة غيابة حتى الأن، ولكن من المؤكد أنه لن يشارك في المباراة الأولى ضد أستراليا.

التشكيل المنتظر لمنتخب الديوك

سيدفع المدرب ديديه ديشان بكل اوراقة الأساسية ، والدفع باللاعب جيرو لتعويض غياب اللاعب مبابي.

التشكيل | 4-3-3

هوجو لوريس

بينجامين ميندي – أومتيتي – عادل رامي – جابرييل سيديبيه

بوجبا – كانتي – كورينتين توليسو

عثمان ديمبيلي – جريزمان – أوليفيه جيرو

اخبار المنتخب الأسترالي والغيابات والتشكيل المتوقع:

تأهل منتخب أستراليا إلى مونديال روسيا 2018 بعد أن احتلوا المركز الثالث من المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم برصيد 19 نقطة، متعادلين مع المنتخب السعودي صاحب المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن منتخب اليابان المتصدر برصيد 20 نقطة، ضمن المجموعة التي كانت تضم أيضاً كلاً من الأمارات والعراق وتايلاند، ليتأهل السوكروز إلى الملحق الآسيوي لمواجهة المنتخب السوري ثالث المجموعة الأولى، واستطاع أن ينتصر بنتيجة (3-2) في مجموع مباراتي الذهاب والآياب، ليتأهل منتخب أستراليا بعد مشوار ليس بالسهل إلى المونديال.

لعب المنتخب الأسترالي 4 مباريات وديه استعدادا للمونديال بعد إنتهاء التصفيات الآسيوية، كانت المباراة الأولى ضد النرويج والتي خسروا فيها بنتيجة (4-1)، ثم تعادل مع منتخب كولومبيا بدون اهداف، ومن ثم انتصروا على منتخب التشيك برباعية دون مقابل، وأخيراً فوزهم على منتخب المجر بهدفين لهدف.

لا توجد غيابات في القائمة التي تم اختيارها من قبل المنتخب الأسترالي وبالتالي ستكون جميع الخيارات متاحة للمدرب بيرت فان مارفيك، ومن المتوقع أن يقوم بالدفع بكل اوراقه الأساسية هو الاخر في المباراه وسيكون التشكيل المنتظر كالآتي :

التشكيل | 4-4-1-1

ماثيو رايان

عزيز بيهيتش – مارك ميليجان – ترنت ساينسبري – جوش ريزدون

روبي كروس – ماسيمو لونغو – آرون موي – ماثيو ليكي

توم روجيك

أندرو نبوت

هذا ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان على ملعب كازان أرينا في تمام الساعه:

الثانية عشرة ظهرا (12:00) بتوقيت القاهرة
العاشرة صباحا (10:00) بتوقيت المغرب
الواحدة ظهرا (13:00) بتوقيت مكة المكرمة
الثانية ظهرا (14:00) بتوقيت أبو ظبي
الواحدة ظهرا (13:00) بتوقيت سوريا والعراق
الواحدة ظهرا (13:00) بتوقيت الأردن وفلسطين
الحادية عشرة صباحا (11:00) بتوقيت تونس وفلسطين
هذا وسوف يتم إذاعة المباراة على قنوات بي إن ماكس المشفره والخاصة بنقل مباريات كأس العالم حصريا وتحديدا قناتي:

beIN MAX HD 1
beIN MAX HD 2
أما معلقين للقاء، فسوف يعلق على المباراة كلا من رؤوف خليف، سوار الذهب ومحمد الكواليني.