مباراة منتخب بيرو ضد الدنمارك بث مباشر جودة عالية beIN SPORTS HD

مباراة منتخب بيرو ضد الدنمارك بث مباشر جودة عالية beIN SPORTS HD
admin الاخبار الرياضية
ويكي حياتي :

منتخب بيرو ضد منتخب الدنمارك

ينتظر عشاق كرة القدم الجميلة مباراة مثيرة ضمن المجموعة الثالثة بمونديال كأس العالم روسيا 2018، بين منتخب بيرو ضد منتخب الدنمارك في لقاء صعب ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، وسيستضيف اللقاء ملعب موردوفيا أرينا بمدينة سارانسك.

حيث تاهل منتخب بيرو الي المونديال بعد ان وصل الي المركز الخامس برصيد 26 نقطة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، ليتأهل إلى الملحق ليدخل في مباراة تحديد المصير مقابلاً نيوزيلانداا، واستطاع أن ينتصرعليهاه بنتيجة (2-0) في مجموع المبارتين الذهاب والإياب ليضمن مقعداً في المجموعة الثالثة من تصفيات روسيا 2018، مع كلاً من منتخب فرنسا ومنتخب أستراليا ومنتخب الدنمارك.

يذكر أن منتخب بيرو قد غاب عن تمثيل كأس العالم لمدة 36 عاماً منذ مونديال 1982، وتعتبر هذه المدة هي اطول مده بين جميع المنتخبات المشاركه بمونديال روسيا غياباً عن البطولة الأهم في العالم؛ كان قد لعب منتخب بيرو 5 لقاءات ودية تحضيرا للمونديال، فازوا في 4 لقاءات منها على كلاً من كرواتيا وآيسلندا و إسكتلندا والسعودية، بينما انتهي لقاءه الأخير مع منتخب السويد بالتعادل بدون اهداف.

*منتخب بيرو

لا توجد غيابات في قائمة منتخب بيرو النهائية وبالتالي ستكون جميع الاوراق معروضه للمدير الفني ريكاردو جاريكا لإختيار التشكيل الأمثل والدفع بقوته الضاربه لأهمية اللقاء.

التشكيل المنتظر لمنتخب بيرو
من المتوقع أن يبدأ المدير الفني بالدفع بكل عناصره الثقيلة في فريقة وإستكمال اللعب بطريقة (4-2-3-1)

طريقة اللعب| 4-2-3-1

بيدرو جاليسي

ميجيل تراوكو – ألبرتو رودريجيز – كريستيان راموس – لويس أدفينكولا

يوشيمار يوتون – ريناتو تابيا

كريستيان كويفا – جيفرسون فارفان – أندريه كاريو

باولو

*امل منتخب بيرو:
يعول منتخب بيرو على نجم هجومه جيريرو البالغ من العمر 34 عاما/ في تحقيق الحلم المتمثل في المجد الغائب عن المنتخب في المونديال.
وارتقت أمال منتخب بيرو بشكل كبير عندما أعلنت المحكمة الاتحادية السويسرية قبل أسبوعين تعليق إيقاف جيريرو في قضية المنشطات والسماح بمشاركته في كاس العالم ، على أن يكمل العقوبة بعدها.

وكانت اختبارات الكشف عن المنشطات التي تم اجرائها عقب انتهاء مباراة للمنتخب أمام غريمه الأرجنتين في أكتوبر الماضي ضمن التصفيات المؤهلة للمونديال ، قد اظفرت عن مادة ممنوعه ، تحتوى علي الكوكايين ، في عينة جيريرو.

وتمت معاقبة جيريرو ، المهاجم السابق للبايرن وهامبورج الألمانيين ، بالإيقاف 12 شهرا بقرار من الاتحاد الدولي (فيفا) الذي قلص العقوبة إلى النصف بعدها بعد قبول طلب استئناف.

وبعدها تقدمت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات بطلب أمام محكمة التحكيم الرياضي الدولية التي أمرت برفع مدة العقوبة إلى 14 شهرا وهو ما اضطر جيريرو إلى اللجوء للمحكمة السويسرية.

وضم ريكاردو جاريكا المدير الفني لمنتخب بيرو ، عنصرا مخضرما آخر ، وهو جيفرسون فارفان مهاجم شالكه السابق ، حيث يأمل المنتخب في تقديم ما هو أفضل مما حققه في آخر مشاركة مونديالية له ، عندما خرج مبكرا من دور المجموعات في نسخة 1982 بإسبانيا.

وقال بيدرو جاليسي حارس مرمى منتخب بيرو “امل منتخب بيرو هو التأهل للدور الثاني من التصفيات ، ولكننا يجب أن نأخذ كل مباراة على حدة ، هذا سيكون المفتاح كي نكون أكثر قوة.”

وأضاف “يجب أن ندافع مع المحافظة علي لاستحواذ على الكرة ، هذا هو أسلوبنا في اللعب. فلا داعى لتغيير هذه الطريقة التي قادتنا حتى الآن لنتائج مثيره للغاية.”

أخبار الدنمارك والغيابات والتشكيل المتوقع

تمكن منتخب الدنمارك من التأهل رغم صعوبة المجموعة التي ضمت منتخبات قوية مثل كرواتيا وأوكرانيا وتركيا، بعد أن تقلد زمام المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال برصيد 22 نققطة، وكانت الدنمارك قد خاضت 4 لقاءات ودية، خسروا في ثلاثة منها، بينما انتهت المباراة الأخيرة ضد السنغال بنتيجة (2-2).

لا توجد غيابات في قائمة منتخب الدنمارك وستكون جميع الوسائل متاحة للمدير الفني أجي هاريدي، ومن المتوقع أن يقوم بالدفع بكل اوراقه الأساسية هو الاخر في الفريق، وسيكون التشكيل المتوقع كالآتي :

طريقة اللعب | 4-2-3-1

كاسبر شمايكل

يانر ستروجير لارسن – أندرياس كريستنسن – سييمون كيير – هنريم دالسجارد

توماس ديلاني – ويليام كفيست

بيوني سيستو – كريستيان إريكسن – يوسف بولسن

نيكولاي يورجنسن

*مفتاح المنتخب الدنماركي .

يمكن أن يتحول حلم منتخب بيرو الذي استمر كثيرا للعودة لكأس العالم، إلى فاجعة على ملعب موردوفيا أمام الدنمارك ، إذا لم تستطع إبقاء صانع اللعب كريستيان إريكسن تحت الأنظار وفشلوا في السيطره علي اطول القامة الخاصه بلاعبي المنتخب الدنماركى .

وياتي اريكسن بالمركز الثالث في قائمة هدافي تصفيات أوروبا برصيد 11 هدفا، خلف المتصدر ليفاندوفسكي الذي سجل 16 هدفا، و رونالدو الذي أحرز 15 هدفا.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، 10 أهداف في الدوري الانجليزى مع توتنهام هذا الموسم، وسيحمل آحلام البلاد بأكملها علي عاتقه عندما تستهل الدنمارك مشوارها أمام بيرو.

وصرحوجاريكا، المدير الفني لمنتخب بيرو للصحفيين”اريكسن لاعب في غاية الأهمية وهو من اللاعبين المتميزين وسيكون لاعبا أساسيا في خطته، ويجب أن تكون لدينا القدرة على مواجهة لاعبين علي نفس منواله”.

وتقام مباراة بيرو والدنمارك، االيوم السبت، على ملعب موردافيا أرينا، الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت القاهرة.

و ستعرض المباراة على قنوات beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وbeIN SPORTS MAX 2 HD AR، وbeIN SPORTS HD 1 FR، وسيعلق عليه كلا من أحمد الطيب وخليل البلوشي ومحمد بركات.