مواصفات واسعار BMW 2 2019 في مصر

سيارة BMW2 2019 من سيارات شركة بي ام دبليو الرائدة في مجال صناعة السيارات الفاخرة فتتميز سيارات الشركة بأشكالها الفريدة والرائعة التي تعمل دائمًا علي لفت الانظار اليها كما تعرف سيارات الشركة بإمكانياتها المرتفعة التي تعمل علي توفير قيادة مريحة للمستخدم وتتميز تلك السيارة الرائعة بوجود فئتين لها في الاسواق تحمل كلاهما محركات قوية تعطي للسيارة قوة دفع هائلة بالإضافة الي امكانياتها الداخلية عالية المستوي والممتعة.

 

المواصفات الخارجية لسيارة BMW 2 2019

  • سيارة BMW2 2019 من افضل السيارات الموجودة في الاسواق والتي قامت بإصدارها شركة بي ام دبليو الشهيرة والمعروفة بسياراتها الانيقة التي تعمل علي جذب الانظار مع اصدار كل موديل تقوم بطرحة الشركة في الاسواق.
  • تتميز السيارة بمواصفاتها الخارجية الفاخرة التي حرصت الشركة علي تطويرها لتميز موديلاتها في الاسواق عن أي انواع اخري فجات السيارة بحجم مميز علي عكس الموديلات السابقة يوجد بمقدمتها شبك امامي يعطي لها طابع رياضي مميز.
  • حرصت الشركة علي وجود مصابيح امامية مسحوبة الي اطراف السيارة لنهاية جوانبها تعمل بإضاءة ليد بالإضافة الي وجود مصد بالواجهة الامامية لها يحتوي اسفله علي فتحات تهوية تتميز بشكلها الرائع والمميز لتعطي للسيارة اناقة خاصة.
  • تتوافر السيارة بالأسواق بألوانها المختلفة والعديدة التي تمكن الافراد من الاختيار بينها فيوجد للسيارة اللون السماوي واللون الاحمر والاسود كما تضم السيارة بداخلها افخر انواع المفروشات التي توفر الراحة الكاملة للأفراد.
  • تضم السيارة اطارات رياضية تتميز بحجمها الكبير الذي يزيد من جمال السيارة الخارجي كما انها من السيارات التي تضم عدد 4 ابواب فقد حرصت الشركة علي تبطين الابواب من الداخل بطريقة مميزة بالإضافة الي وجود اضاءة رائعة بداخلها.

 

قوة محرك السيارة وامكانياتها

  • سيارة BMW2 2019 تضم افضل واكفاء الامكانيات الداخلية التي تمكن الافراد من الحصول علي سيارة فارهة، حيث اهتمت الشركة بتزويد السيارة بجميع الامكانيات اللازمة التي يحتاج اليها السائق اثناء القيادة.
  • تضم السيارة افضل انواع المحركات التي تمكن الافراد من السفر الي مسافات طويلة دون ظهور المشاكل فتوجد الفئة الاولي للسيارة في الاسواق بمحرك يبلغ سعته 2.0 لتر يضم 4 اسطوانات يمكنها اعطاء قوة للمحرك 248 حصان والسرعة القصوى 250 كم.
  • اما عن الفئة الثانية للسيارة في الاسواق فتوجد بمحرك يبلغ سعته 3.0 لتر تضم السيارة عدد 4 اسطوانات فتتمكن من اعطاء قوة للمحرك تبلغ 335 حصان ويحصل الافراد علي سرعة قصوي في رحلاتهم تصل الي 250 كيلو متر.
  • تضم السيارة بداخلها علي مقاعد مريحة تم تبطينها بأفخم المفروشات الجلدية رائعة الالوان بالإضافة الي وجود شاشة للملاحة بالسيارة لتزيد السائق بالمعلومات التي يحتاج اليها اثناء القيادة وناقل حركة اتوماتيكي عالي السرعة.

 

سعر سيارة BMW 2 2019

  • سيارة BMW2 2019 من السيارات الفاخرة في الاسواق فتعرف سيارات الشركة بمميزاتها المرتفعة والتي تمكن الافراد من القيادة بأمن الانظمة فتحتوي السيارة علي انظمة امان عالية الكفاءة فتحرص الشركة علي سلامة الافراد.
  • سيارة BMW2 2019 تتوافر في الاسواق الفئة الاولي منها فالسعر الاولي لها يقدر 40.000 الف دولار لسعة المحرك 2.0 لتر بما يعادل السعر في الاسواق السعودية للسيارات مبلغ 150.000 الف ريال سعودي.
  • الفئة الثانية للسيارة بمحرك يبلغ سعته 3.0 لتر تتوافر في الاسواق بمبلغ 50.000 الف دولار أي ما يعادل في اسواق المملكة العربية السعودية قيمة 188.000 الف ريال سعودي اما عن الاسواق المصرية فتتوافر السيارة بسعر 900.000 الف جنيه.