سيارة هيونداي كونا

سيارة هيونداي كونا
admin hala سيارات 2019

سيارة هيونداي كونا 2019 HYUNDAI KONA

سيارة هيونداي كونا 2019 HYUNDAI KONA من اصدارات الشركة المميزة والفريدة التي عملت علي جذب الانظار فالسيارة تتميز بمواصفات خارجية رائعة الجمال فتعتبر شركة هيونداي من الشركات المميزة في صناعة وإصدار أفضل السيارات، فحرصت الشركة علي وجود افضل الامكانيات الداخلية للسيارة لتقديم افضل الخدمات الي مستخدمين تلك السيارة الرائعة وقد قامت الشركة بإصدار ثلاث نسخ من سياراتها المميزة.

 

المواصفات الخارجية لسيارة هيونداي كونا 2019 HYUNDAI KONA

  • سيارة هيونداي كونا 2019 HYUNDAI KONA من السيارات الرائعة والفريدة لشركة هيونداي فعملت الشركة علي تطوير السيارة بكافة التقنيات والخدمات المطورة لتقديم افضل سيارة في الاسواق تتنافس مع الانواع الأخرى بقوة.
  • اهتمت الشركة بالمواصفات الخارجية للسيارة فعملت علي شد انتباه الكثير اليها، حيث اهتمت الشركة بوجود مصابيح امامية رائعة الجمال بإضاءة ليد كما تحتوي السيارة علي جهة امامية واسعة مصممة بشكل مستطيل وتتوافر باللون الاسود.
  • حرصت الشركة علي وجود مصابيح خاصة بالضباب اسفل السيارة يبغ عددها 4 مصابيح فاستطاعت الشركة توفير الراحة والامان اثناء القيادة لمستخدمين السيارة، حيث تتمكن السيارة من اعطاء اضاءة مميزة وقوية اثناء القيادة.
  • تحتوي السيارة علي مصابيح خلفية ضخمة خاصة بالضباب كما يوجد بسقف السيارة قضبان لوجود أي حمولة زائدة عن السيارة فاهتمت الشركة بتوفير كافة سبل الراحة للأشخاص كما يمكن تحديد الجهات بسهولة من خلال وجود شاشة ملاحة بالسيارة.

 

قوة محرك السيارة وامكانياتها

  • سيارة هيونداي كونا 2019 HYUNDAI KONA من السيارات المميزة التي توجد بأفضل الامكانيات التي يحتاج الي الافراد اثناء القيادة فقد حرصت شركة هيونداي علي إصدار سيارتها بأفضل محرك قوي وامكانيات رائعة لتنافس السيارات الأخرى.
  • عملت الشركة علي اصدار ثلاثة فئات من السيارة كل فئة تحتوي علي سعة محرك مختلفة الفئة الاولي من السيارة تحتوي علي محرك يبلغ سعته 1.6 لتر يضم 4 اسطوانات فيمكن اعطاء قوة 128 حصان فيمكنها الدوران 6300 في الدقيقة الواحدة.
  • الفئة الثانية من سيارة هيونداي كونا 2019 HYUNDAI KONA تضم محرك يبلغ سعته 1.6 لتر فيمكنه اعطاء قوة للسيارة 13 حصان بينما يبلغ عدد الدورات 4000 دوران في الدقيقة الواحدة لإعطاء سرعة مميزة اثناء القيادة.
  • أما الفئة الثالثة لسيارة هيونداي كونا 2019 HYUNDAI KONA فقد عملت الشركة علي وجود محرك يبلغ سعته حوالي 1.8 يضم 4 اسطوانات يمكنها ان تعطي قوة 148 حصان فتعمل السيارة علي اعطاء 6500 دورة في الدقيقة الواحدة.
  • يوجد بالسيارة مكيف هوائي مميز يحيط به اضاءة مميزة تعطي مظهر مميز ورائع للسيارة كما يمكن للأفراد استخدام الشحن اللاسلكي بالسيارة لشحن الهواتف كما تتوافر شاشة امامية بالسيارة لعرض أي معلومات عليها لتوفير الراحة الي السائق.

 

سعر سيارة هيونداي كونا 2019 HYUNDAI KONA

  • سيارة هيونداي كونا 2019 HYUNDAI KONA من اصدار شركة هيونداي الرائعة، حيث عملت الشركة علي تنافس جميع انواع السيارات الأخرى بإصدارها تلك السيارة المميزة فتعرف الشركة بتنافسها القوي بين شركات السيارات.
  • لم تقوم الشركة بتحديد سعر سيارة هيونداي كونا 2019 HYUNDAI KONA ولكن من المحتمل ان يكون سعر السيارة يتراوح ما بين 18.000 الف دولار الي حوالي 22000 الف دولار فلم يتأكد السعر الثابت الي الان.
  • توجد السيارة بالوان مختلفة حرصًا ن الشركة علي ارضاء جميع الاذواق فتهتم الشركة بإصدار افضل السيارات التي توفر الراحة للأفراد، حيث ان شركة هيونداي من الشركات القديمة والمعروفة بسياراتها المميزة والفريدة في الاسواق.