سيارة هيونداي إلنترا

سيارة هيونداي إلنترا
admin hala سيارات 2019

أسعار وإمكانيات سيارة هيونداي إلنترا HYUNDAI ELANTRA GT 2019

سيارة هيونداي إلنترا HYUNDAI ELANTRA GT 2019 من السيارات المميزة لشركة هيونداي، حيث تعد الشركة من الشركات العريقة في مجال صناعة السيارات فاهتمت الشركة بإصدار سيارتها بالأسواق بأحدث الانظمة المستخدمة في السيارات والتي تعمل علي توفير كافة سبل الراحة والامان للمستخدم فتهتم شركة هيونداي بتصدرها الي الاسواق بالموديلات الجريئة التي لديها قدرة كبيرة علي لفت الانظار اليها فطورت الشركة من السيارة وعملت علي تميزها.

 

المواصفات الخارجية لسيارة هيونداي إلنترا HYUNDAI ELANTRA GT 2019

  • سيارة هيونداي إلنترا HYUNDAI ELANTRA GT 2019 من السيارات الرائعة لشركة هيونداي فتصدرت الشركة الاسواق بتلك السيارة الرائعة وقد اهتمت بتصميمها الخارجي المميز فأصبح للسيارة شريحة كبيرة من الاشخاص.
  • تضم السيارة افضل مقدمة امامية لها تضفي عليها شكل مميز وفريد من نوعه بالإضافة الي وجود خطوط سوداء بشكل كروي مميز يوجد بمنتصفه شعار الشركة وتم تحديده بإطار معدني مميز فضي اللون.
  • كما تضم السيارة مصابيح أمامية مستطيلة الشكل ذات شكل أنيق من جوانب السيارة تعمل بإضاءة ليد لرؤية اوضح للسائق كما انها تحتوي علي مصابيح للضباب صغيرة الحجم من الجهة الامامية للسيارة للرؤية في اصعب الظروف.
  • تضم السيارة فتحات خاصة بالتهوية توجد بأسفل المصد الامامي للسيارة تعطي للسيارة شكل انسيابي رائع ومميز كما يوجد مصد لحماية السيارة من الصدمات فتأخذ السيارة شكل رياضي لوجود انحناءات جانبية بها تميز شكلها.
  • تتميز السيارة بوجود إطارات رياضية يبلغ قطرها 18 بوصة تعطي للسيارة شكل رياضي رائع مع وجود الاطار المعدني بها اما في الجهة الخلفية للسيارة فيوجد شرائط تتميز بحجمها الكبير بالإضافة الي وجود جناح رياضي بالجهة الخلفية للسيارة.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • حرصت الشركة علي الاهتمام بالتصميم الداخلي للسيارة فتحتوي السيارة علي افضل واحدث الامكانيات التي تساعد في توفير افضل الخدمات التي يحتاج اليها الفرد اثناء القيادة فاهتمت الشركة بالتصميم والامكانيات الداخلية للسيارة.
  • تضم السيارة مقاعد مريحة وتم تصميمها بدقة واناقة كما تحتوي عجلة القيادة علي خطوط حمراء تعطي لها مظهر جمالي رائع بالإضافة الي وجود شاشة بقطر 8 بوصة خاصة بخدمات الملاحة وشاشة صغيرة لتوفير المعلومات.
  • تتوفر السيارة في الاسواق بفئتين مختلفتين فيوجد نوعين من المحرك بكل فئة منهم الفئة الاولي لسيارة هيونداي إلنترا HYUNDAI ELANTRA GT 2019 تحتوي علي محرك يبلغ سعته 4 لتر فتضم عدد 4 اسطوانات بقوة 162 حصان.
  • اما الفئة الثانية للسيارة سعة المحرك له يبلغ 1.6 لتر تضم عدد 4 اسطوانات بقوة 201 حصان وتحتوي علي ناقل حركة يدوي عدد 6 سرعات اما الفئة الاولي فناقل الحركة لها اتوماتيكي عدد 6 سرعات.
  • تضم السيارة فتحتين للوقود تتميز بشكلها الدائري بالإضافة الي وزن السيارة المميز، حيث انها تتميز بوزنها الخفيف وقوة الصلابة وثباتها علي الارض اثناء القيادة كما حرصت الشركة علي توافر كافة انظمة الامان بالسيارة.

 

سعر سيارة هيونداي إلنترا HYUNDAI ELANTRA GT 2019

  • سيارة هيونداي إلنترا HYUNDAI ELANTRA GT 2019 سوف يوجد لها في الاسواق الوان مميزة ورائعة فيمكنها اتاحة الاختيار للأفراد من بين الوانها العديدة فهي من السيارات الرائعة التي تعمل علي توفير الراحة والامان للأفراد.
  • من الممكن ان تكون سعر السيارة في الاسواق يتراوح ما بين 17000 الف دولار الي 23000 الف دولار، حيث لم تقرر الشركة المصنعة السعر الثابت للسيارة الي الان فقد استطاعت الشركة ان تتدر الاسواق بتلك السارة الرائعة.