هواوي تحدث نقلة في الهواتف الذكية مع سلسلة HUAWEI Mate20 Series

 

  •  تم الكشف عن مجموعة هواوي عن سلسلة الهواتف الهواتف الذكية وهذه الهواتف تعتبر علامة من علامات  HUAWE Mate 20  وهذا يعتبر قمة في الإبتكار وهذا راجع الي أن التصميم بأقوي تقنية في القطاع وهو الأكثر تقدما في هذا العام 2018 .
  •   بمعالج كيرين 980 وهو يعتبر أحدث إبتكارات هواوي وهوHUAWE Mate 20 وقد تم تزويد سلسلة الهواتف ومنها هاتف في مجال النظام علي شريحة وأيضا من أفضل الهواتف وأعلاها كثافة والأعلي في الأداء حتي الآن .
  •  وهذا علاوة علي cortex – A76 وبالنسبة لوحدة المعالجة يستخدم فيها المعالجة المركزية القوية ذات النوي
    ومن هنا قد تعمل تقنية الشحن بقوة 40 واط مع ميزة الشحن اللاسلكي السريع  Mali – G76 وحدة القياس
  • علاوة علي هذا البطارية الفخمة التي هي أعلي وأطول عمر بالنسبة للبطاريات الأخري وهناك بالهاتف مع البطارية نظام الكاميرا عدسة لايكا ويوجد بها تقنية التصوير بالزاوية العريضة هذا مما يساعد المستخدم علي إلتقاط صور أكثر عرضا وقوة والصور علي أعلي مستوي من الوضوح والتقنية والهاتف به الجانب الزجاجي الخلفي والألوان الجميله الجذابة التي يتميز بها الهاتف وهي ألوان الطيف الجميله.
  • HUAWE Mate 20 ومن الجدير بالذكر أن مصفوفة الكاميرا تتميز بإلتقاط الصور الرباعية ومن هنا تأتي سلسلة الهاتف  مع واجهة التشغيل إيمو 9 وتعمل بنظام اندرويد بي وهي التي تعمل علي أن تتيح للمستخدم سهولة وراحة
  • في كافة خواص الهاتف ويرجع هذا من خلال عدة نقرات وتمريرات بسيطة.
  • وسلسلة هواتف هواوي 20 بقياسات 6.53 بوصة و 6.39 بوصة و 7.2 بوصه وتتكون من أربعة هواتف هواوي 20
  •  HUAWE Mate 20
  • وقد صرح ريتشارد بو الرئيس التنفيذي لشركات هواوي بأنه تعتبر الهواتف الذكية بوابة العصر الحديث لدخول صناعة  HUAWE Mate 20 الهواتف الذكية من سلسلة هواتف
  • ويعتبر هذا الهاتف هواوي 20 من أفضل الهواتف الذكية وهو المرافق والصديق للمستخدم حتي يكون هناك حياة أفضل له بفضل هذا الذكاء وأيضا طول عمر البطارية والكاميرا التي لا يضاهيها منافس آخر.

 

تفوق عالي المستوي والتقنية لأداء وعمر  البطارية

  • الشريحة التي توجد بالهاتف هواوي تلعب دور كبير في قلب الهواتف الذكية وفي رفع مستوي الأداء والكفاءة ويتم هذا بشكل فير مسبوق من الهواتف الذكية الأخري.
    وقد تم بناء تلك المنظومة بمعيار 7ان ام وتم تعزيزها ب 6.9 مليار ترانزستور وبقياس معالج كيرين 970 ومن هنا تم تزويد أحدث منظومات معالجة الوحدة معالجة مركزية أكثر من غيرها من الهواتف المنافسة 75 بالمائة ورسومات بنسبة 46 بالمائة والوحدة المعالجة أكثر قوة بنسبة 226 بالمائة .
  • وقد تمت ترقية كفاءة المكونات لإستهلاك الطاقة ومن هنا تصبح وحدة المعالجة المركزية أكثر كفاءة 58 بالمائة وبهذا ترتفع كفاءة وحدة المعالجة الرسومات بنسبة 178 بالمائة حيث أن وحدة كفاءة المعالجة إرتفعت بنسبة 182 بالمائة وبهذا يعتبر كيرين 980 من أول شيء معالج تجاري في العالم وقد تم تعزيز تلك المعالج بتقنية النظام علي شريحة توجد في قلب الهاتف الذكي وتلعب دورا حاسما في رفع مستوي الأداء والكفاءة ويعتبر هذا غير مسبوق .
  • وقد تفوقت شركة هواوي ونجحت في تصميم منظومة المعالجة ومن هذا يتم منح المستخدمين مستويات أداء غير مسبوق في تحسين أداء غير مسبوق، كما أنه تعتبر كيرين 980 وهو أول معالج يعامل تلك النظام وهو مزود بوحدة معالجة تعزز الذكاء الأصطناعي لدعم التطبيقات القائمة علي هذه التقنية .
  •   المختص في 4.5G lTE Cat 21 ومن هنا يعتبر هواوي ميت 20 أول هاتف ذكي في العالم اجمع وهو يدعم معيار
  • أفضل تقنية إتصالات الجيل الرابع وهو يتيح للمستخدمين إختبار سرعات تصل ال 1.4 جيجابايت لتقنية إتصالات الجيل الرابع للذكاء الأصطناعي.
  • وعلاوة علي الأداء المتميز من هاتف هواوي ميت 20 بتحسينات رائدة في عمر البطارية وهو بهذا يضم هاتف هواوي ميت برو بطارية بها كثافة عالية بسعة 4200 مليم أمبير وترفع شأن البطارية السريع بقوة 40 واط والتي ترفع مستوي الأداء الي البطارية الي 70 بالمائة في غضون 30 دقيقة .
  • وهواتف هواوي ميت برو20 بتقينة الشحن اللاسلكي السريع بقوة 15 واط وهي تعتبر أسرع حلول الشحن الللاسلكي وأيضا ميزة الشحن الأصلي التي تحول الهاتف الي ما يشبة جهاز تخزين الطاقة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.
  • ومن هنا يدعم هواوي ميت 20 بطارية كبيرة تسع 5000 ملي أمبير ومن هنا تم تزويد التبريد الثورية من هواوي وهي تعتمد علي وحدة العلاج وتقدم تجارب الألعاب سلاسة وتلبية لما يريدة ويحتاجة المستهلك .

 

هاتف هواوي يقدم نظام كاميرا غير مسبوق

حقق نجاح غير مسبوق في مجال الكاميرا وهذا لأن هواوي تقدم في إضافة غير مسبوقهHUAWE Mate 20هاتف

في وجود ميزة في هاتف هواوي وهي عدسة لايكا فائقة العرض ببعد بؤري 16 ملم وبه زاوية عريضة وأيضا لمسة ثلاثية الأبعاد في الصورة وهذا يدعم نظام الكاميرا الجديده خاصية التصوير الفوتوغرافي الذي يتميز بالدقة والتقنية العالية في إلتقاط الصورة الواضحة ذات الرزوليوشن العالي الجودة والمستوي الغير مسبوق في الهواتف الأخري حيث أنه يوجد به عدسة مسافة 2.5 سم وهذه العدسة لايكا فائقة الجودة وذات زاوية التصوير علاوة علي أن هناك نظام متكامل يدعم التصوير في كل الحالات ويأتي هذا بدقة 40 ميجابكسل وهذه الكاميرا تعمل بدقة 20 ميجا بكسل وكاميرا تصوير ببعد 8 ميجا بكسل وكاميرا ثلاثية الأبعاد.

 

EMUI9 نظام التشغيل مع جودة المستخدم

  • سلسلو هواتف هواوي ميت 20 مع النسخة 9 من واجهة المستخدم الشهيرة من هواوي علي نظام التشغيل أندرويد بي وهي تتميز بواجهه المستخدم للذكاء الأصطناعي مع نظام التشغيل اندرويد وهذه الواجهه تتميز بإعتماد خوارزمية للذكاء الأصطناعي للموارد الذكية المتكاملة .
  •  بالتصميم الموحدEMUI9 ونظام التشغيل يصل الي أفضل أداء أندرويد في حالات الإستخدام المطول ومن هنا يستخدم
  • السهل في الأستخدام وهو يقدم قائمة خيارات منظمة للهاتف الجديد هواوي ميت 20 الذي أبهر الجميع بأمكانياته التي لا تقبل المنافسة .
  •  HUAWE Mate 20  يحمل هاتف هواوي 20  نفس تصميم ومواصفات ميت 20 برو ولكنه يتميز هاتف داخل الغطاء
  • بغطاء جميل فاخر وهناك الكاميرا الخليفية التي تشبة كثيرا إضاءة السيارات حيث أن هذا الهاتف تقنية عالية الجودة ومن مميزات الهاتف أيضا أنه يقاوم المياة والغبار ولا يوجد به منفذ تقليدي للسماعات.

 

هاتف HUAWE Mate 20 مزود بثلاثة كاميرات خلفية 

الهاتف الذكي الجديد تم تزويده بثلاثة كاميرات خلفية من ضمن تلك الكاميرات محملة بزاوية HUAWE Mate هاتف

خلفية بدقة 40 ميجابكسل بفتحة عدسة اف 1.8 وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل وهناك زاوية واسعة ولترا وليد بدقة 20 ميجابكسل وهذا يدعم الكثير من المميزات التي يعتمد عليها الذكاء الأصطناعي حتي يمكن تطبيق فلاتر سينمائية علي صور بروتريه وهناك منتاج تلقائي للفيديو ويوجد به كاميرا بدقة 24 ميجابكسل وفتحة عدسة تدعم الأستشعار العمق.