سعر سيارة فورد فيستا

سعر سيارة فورد فيستا
admin hala سيارات 2019

إمكانيات وأسعار سيارة فورد فيستا FORD FIESTA ST 2109 بالأسواق

تم إصدار سيارة فورد فيستا FORD FIESTA ST 2109 بالأسواق حاليا، تعد السيارة من نوع سيارات الهاتش باج المميزة التي أعلنت عنها الشركة المصنعة لها وقد حرصت الشركة علي توافر كافة الإمكانيات الرائعة بالسيارة، كما اهتمت بالشكل الخارجي لها فتعمل السيارة علي التنافس القوي بينها وبين أنواع أخري من السيارات المعروفة التي تتشابه معها في الحجم والشكل فاستطاعت الشركة أن تجعل سيارتها علي قائمة السيارات وتعد من أفضلهم لاحتوائها علي العديد من المميزات.

 

المواصفات الخارجية لسيارة فورد فيستا FORD FIESTA ST 2109

  • سيارة فورد فيستا FORD FIESTA ST 2109 من السيارات المميزة في الاسواق فقد حرصت الشركة علي تطوير مظهرها الخارجي فعملت علي تصميمها بمظهر رائع وانيق استطاع ان يجذب الانظار اليها.
  • حرصت الشركة علي وجود فتحات أمامية ساعدت في إعطاء السيارة شكل رياضي مميز ورائع كما يوجد بالجهة الخلفية من السيارة فتحات تهوية زادت من جمال السيارة الرياضي فاستطاعت الشركة تصدر الاسواق بسيارتها الرائعة.
  • تضم السيارة من الجهة الامامية مصابيح بإضاءة ليد فتتميز بشكل دائري انيق كما يوجد بالجزء السفلي للواجهة الامامية مصابيح ضبابية فتوجد اسفل المصد وهي من اضاءة ليد المميزة التي تعطي للسائق اضاءة مميزة ورائعة في اصعب الطرق.
  • يوجد بالسيارة جنوط مميزة يبلغ قطرها 18 بوصة فيضفي علي السيارة شكل جمالي مميز كما توجد فتحات العادم من الجهة اليمني للسيارة فتوجد السيارة بالوان رائعة وهي تعد من السيارات الرياضية المميزة التي تناسب الشباب.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • سيارة فورد فيستا FORD FIESTA ST 2109 يوجد بها العديد من الامكانيات الرائعة التي حرصت الشركة علي وجودها لضمان توافر كافة الخدمات المريحة التي تساعد في الحصول علي قيادة ممتعة ومريحة للأفراد.
  • تضم السيارات مكيفات هوائية مستطيلة الشكل تضفي مظهر مميز للسيارة كما يوجد شاشة متوسطة الحجم يستطيع السائق أخذ المعلومات منها اثناء القيادة كما حرصت الشركة علي وجود نظام صوتي يمكن للسائق استخدامه باليد.
  • تحتوي السيارة علي محرك يبلع سعته 197 لتر فيمكن الحصول علي عزم دوران 214 حصان كما تحتوي السيارة علي ناقل حركة يدوي يبلع عدد سرعاته 6 سرعات فيمكن للسائق التسارع بالسيارة من 100 كيلو متر الي 220 كيلومتر.
  • تتميز السيارة بمقاعدها المريحة التي تأخذ الشكل الرياضي وتحتوي ايضًا علي عدد 4 اسطوانات حرصت الشركة علي وجود وسائد هوائية للمقاعد الامامية لحماية الافراد وتضم ايضًا افضل مكابح لتفادي المخاطر فتتميز بوجود منع الفرامل من الانغلاق.
  • يمكن للسائق استخدام النظام المميز نظام الثبات الالكتروني الذي يمكن السائق من دخول السيارة بدون مفتاح كما يتواجد بها نظام امكانية السائق صعود المناطق المرتفعة فتعد السيارة من السيارات الرائعة التي يتوفر بها اروع الانظمة.

 

سعر سيارة فورد فيستا FORD FIESTA ST 2109

  • سيارة فورد فيستا FORD FIESTA ST 2109 من السيارات المميزة التي توجد لها فئات عديدة وتختلف الاسعار من فئة الي اخري في جميع البلاد العربية او الاجنبية فعملت الشركة المصنعة علي توافر افضل الامكانيات الحديثة بالسيارة.
  • توجد تلك السيارة الرائعة في الاسواق بمبلغ 21000 الف دولار بينما في المملكة العربية السعودية فتوجد السيارة بمبلغ 78000 الف ريال سعودي.
  • حرصت الشركة علي وجود افضل الانظمة التكنولوجية بالسيارة التي توفر قيادة مريحة للأفراد كما ان الشركة اهتمت بالشكل الخارجي للسيارة فكان مظهرها الانسيابي والرياضي جعلها من اوائل قائمة اختيار السيارات عند للأفراد.