ديكورات مطابخ سيراميك

يعد المطبخ من اهم الاماكن التي توجد في المنزل فتهتم النساء باختيار افضل التصاميم والديكورات التي تعطي للمكان إطلالة مميزة، حيث تعتبر المطابخ من اكثر الاماكن التي تقضي بها النساء الكثير من الوقت ويعد السيراميك من اجمل الديكورات التي يتم استخدامها، حيث يوجد له عدة استخدامات فيمكن استعماله للجدران او الارضيات كما انه من الارضيات سهلة التنظيف لا تحتاج الي بذل الجهد الكثير ويوجد منه العديد من الالوان والاشكال المختلفة.

ديكورات سيراميك المطابخ


  • ديكورات السيراميك للمطابخ من التصاميم الرائعة التي توجد لها العديد من المزايا كما ان السيراميك يوجد له العديد من الاشكال والالوان المختلفة فنجد اشكال تضم نقشات المأكولات والمشروبات لتتناسب مع المطابخ.
  • كما نجد من التصاميم للسيراميك المخصص للمطابخ ما يضم اشكال ادوات المطابخ المختلفة والمتميزة ومنها الرسومات العادية ومنها البارزة بالإضافة الي بعض الاشكال التي تضم اشكال الورود المختلفة بألوانها الرائعة.
  • تضم تصاميم السيراميك افضل الاشكال فنجد الذي يضم اللون الفاتح كالبيج الي جانب وجود العديد من الرسومات الرائعة بألوانها المميزة كاللون الاحمر والبرتقالي وايضًا اللون الموف كما يمكن استخدام الالوان المناسبة للمطبخ.
  • يستخدم السيراميك لجدران المطبخ والارضيات فنجد اللون الفاتح من الاوف ايت للسيراميك والذي يضم رسومات زهرة عباد الشمس البارزة بالإضافة الي بعض النقشات الطولية البارزة التي تساعد علي اظهار جمال المكان.

ألوان سيراميك المطابخ

  • يوجد العديد من الالوان المختلفة للسيراميك التي تتناسب مع كافة الوان المطابخ وتعطي لها مظهر رائع مع استخدام الاضاءة المناسبة لها التي تساعد علي توفير الشعور بالراحة والسعادة بالمكان باعتباره من اهم الاماكن الموجودة بالمنازل.
  • من الالوان الحديثة للسيراميك الخاص بالمطابخ اختيار التصميم الذي يضم الوان متعددة فنجد اللون الاحمر من السيراميك الي جانب وجود اللون الابيض بالمنتصف واللون الرمادي بالأسفل بالإضافة الي وجود بعض الرسومات للمأكولات الصينية.
  • كما يعد اللون البيج من الالوان الرائعة والحيادية للسيراميك، حيث يمكن تنسق كافة الالوان عليه فهو يتميز بالبساطة فيوجد البيج بجميع درجاته الي جانب اختيار بعض النقشات وبعض الرسومات للفواكه.
  • من الالوان الجريئة لسيراميك المطابخ والتي تعد من احدث الالوان اختيار اللون الاحمر مع مزجه باللون الابيض المميز فيتم توزيع كل لون علي جدار ويتوسط السيراميك بعض النقشات والشرائط المرسومة لتزيد من جمال المكان وإطلالته الرائعة.
  • استخدام اللون الموف في السيراميك من اروع التصاميم التي تمنح المطبخ مظهر مميز، حيث يعد اللون الموف الفاتح من الالوان الحديثة والرائعة بالإضافة الي احتوائه علي رسومات وردية مميزة موجودة علي المساحة كاملة لتصميم عصري انيق.

أشكال سيراميك مطابخ حديثة   

                                    


  • من الاشكال الحديثة للسيراميك التي يتم استخدامها في المطابخ لإعطاء شعور بالراحة والسعادة استخدام السيراميك باللون الابيض اللامع الي جانب وجود المطبخ من نفس اللون واستخدام البلاطات السوداء الصغيرة لمظهر رائع.
  • كما نجد ارضيات السيراميك التي تضم اللون الابيض واللون البرتقالي فيغلب اللون البرتقالي علي المساحة بينما يتم استخدام اللون الابيض لصنع بعض الرسومات العشوائية الي جانب استخدام بعض الديكور البسيط لجمال المكان.
  • كما يتم استخدام البلاطات الصغيرة من السيراميك لعمل احدث التصاميم للمطابخ فنجد اللون البرتقالي الرائع والمميز كما يمكن دمجه مع المطبخ الذي يضم اللون الزيتوني ووجود المطبخ من نفس اللون مع لون البوستاج ووجود بعض الديكورات المميزة.
  • استخدام السيراميك المزركش للجدران في المطابخ من التصاميم الحديثة التي تعطي مظهر رائع للمكان كما يتم الدمج بين الالوان المتناسقة مثل اللون البني والاسود الي جانب لون الكاكاو فتتناسب تلك الالوان مع المطابخ المصنعة من الخشب.