ديكورات غرف نوم بنات

تحتاج البنات الي غرف مميزة لهم توجد بها الالوان المبهجة والانيقة، حيث يوجد للبنات اسلوبهم الخاص في اختيار كافة اغراضهم في جميع امور حياتهم لذلك يجب الاهتمام باختيار ديكور الغرفة والوانها الي جانب تزويدها بالإضاءة المناسبة لهم لإعطاء اطلالة مميزة للغرفة كما توجد الغرف التي تضم التصميمات البسيطة بالإضافة الي استخدام الديكورات والإكسسوار  لجميع الاثاث بالغرفة فيجب اختيار الديكورات المميزة للبنات لتوفير الراحة بالغرف.

ديكورات غرف نوم بنات      

  • من اهم الامور التي يجب توافر ها في غرف البنات استخدام الالوان المميزة في الديكور، حيث تعرف غرف البنات باستخدامها للون الزهري والارجواني بدرجاتهم المختلفة التي تزيد من جمال الغرفة الي جانب استخدام الاثاث المريح لهم.
  • استخدام اللون الابيض بالغرفة للسطح والجدران الي جانب استخدام اللون الاحمر وادماجه مع الاثاث والمفروشات ووضع بعض اللمسات المميزة كاستخدام اللعب المعلقة علي الاسقف والستائر الخفيفة الممزوجة بها اللون الاحمر.
  • استخدام اللون الزهري بدرجاته المختلفة الي جانب وجود السرير الذي يضم خلفية منحنية بدرجات الابيض والبينك وادخاله بوسط الدولاب الذي يوجد علي جانبيه واستخدام ورق حائط مميز للبنات يضم رسومات كرتونية.
  • توجد غرف الاطفال التي تضم الالوان الحيادية التي لا تحتاج الي تغييرها كاللون الابيض والاوف وايت وادخال بعض الاثاث المميز لها واضافة الاكسسوار والديكور المناسب للغرفة والتي يتناسب مع شخصية الفتاة.
  • عند وجود الغرف التي تضم مساحات ضيقة يمكن استخدام الغرف التي تحتوي علي آسرة مكونة من دورين مع وجود سلم صغير متصل بينهم واستخدام الالوان المميزة فيمكن استخدام لون الباستيل الازرق والاخضر للغرفة.

إضاءة غرف نوم البنات

  • تعد الاضاءة من اهم انواع الديكور التي يجب الاهتمام بها، حيث انها تساعد علي اظهار جمال الغرفة فيتم استخدام الاضاءة الخافتة والهادئة الي جانب السرير لتوفير الراحة واستخدام الاضاءة الساطعة علي المكتب واماكن الدراسة.
  • تخصيص اماكن لممارسة الهواية التي تفضلها كل فتاة الي جانب وجود الاضاءة المناسبة لها بالإضافة الي تخصيص اماكن مخصصة للدراسة للتمكن من وضع الاضاءة المناسبة لها مع وجود ارفف الكتب او استخدام طاولة الارفف التي يمكن طيها.
  • وجود النوافذ من الامور الهامة بالغرفة فهي تسمح بمرور الانوار الطبيعية التي تعمل علي تحفيز النشاط والحيوية للبنات الي ضرورة وضع بعض النباتات الهامة الخضراء التي تساعد علي الشعور بالراحة واعطاء الطاقة الايجابية.
  • يمكن استخدام الغرف الكلاسيكية التي تضم آسرة تحتوي علي ستائر شيفون مختلفة الالوان لإضفاء لمسة ملكية للغرفة الي جانب وجود اضاءة مميزة بالغرفة تزيد من اناقتها وجمالها فيمكن استخدام اللون الوردي مع اللون الابيض للستائر.

نصائح لديكورات غرف نوم البنات

  • يوجد بعض النصائح الهامة التي يجب توافر واستخدامها في ديكور غرف البنات، حتي تستطيع كل فتاة الحصول علي الغرفة المناسبة لها ومن اهم الديكورات وجود المرآة بالغرف بأشكالها المختلفة ومن اهم الاشكال المرآة الطولية علي الحائط والدولاب.
  • استخدام الديكورات الراقية والناعمة بالغرفة وتجنب الالوان الحادة الي جانب اختيار الاثاث المناسب والجذاب والذي يحتوي علي انحناءات تعطي للغرفة مظهر انسيابي وانيق يساعد علي جذب نظر الافراد الي مظهر الغرفة الرائع.
  • اختيار المفروشات من اهم انواع الديكورات، حيث يتم استخدام الستائر الخفيفة والناعمة التي تضم الوان جذابة تناسب البنات كما يمكن ادخال الستائر الثقيلة التي تزيد من جمال المكان وتوفر الخصوصية للبنات بغرفهم.
  • الوحدات التي تضم ادوات التجميل من اهم الامور التي يجب توافرها بالغرفة فيمكن اختيار الطاولات التي تضم العديد من الادراج ومثبت بها مرآة دائرية الي جانب استخدام كرسي مبطن وردي اللون.