دولة البحرين ومعالمها السياحية

دولة البحرين ومعالمها السياحية
Rehab Khaled السياحة

دولة البحرين ومعالمها السياحية

تعتبر بلد البحرين برغم صغر حجمها، إلا أنها بها الكثير من الأماكن السياحية الرائعة التي يأتي لها السائحون من بلاد العالم، فهي تعتبر من أهم البلاد التي تعطي تجارة ومبلغ رائع في التجارة البحرية، فهي تعتبر مكان رائع وجاذب للسياح، لان بها الكثير من الأماكن للترفيه والتسوق، وتزداد تلك الأماكن بصفة مستمرة، مما يجعل البحرين من أفضل الدول التي يمكن للشخص الاستمتاع بها وبسياحتها، فهي من أفضل الدول السياحية المتواجدة في العصر الحالي، وسوف نتعرف عليها تفصيليا.

الموقع الجغرافي لدولة البحرين

  • تعتبر دولة البحرين عبارة عن مدينة صغيرة موجودة في منطقة الخليج، حيث تحتوي علي 33 جزيرة عربية، كما أنها تعتبر من البلاد المغطاة بالسهول من جميع سواحلها، فهي تكون قريبة للغاية من خط الاستواء، ولا يتواجد بها انهار أو جبال أو غابات أبدا.

أجمل المعالم السياحية بالبحرين

  • يوجد الكثير من المعالم التي تفضل دولة البحرين عن غيرها، منها جامع أحمد الفاتح الكبير، حيث أن ذلك الجامع له تاريخ عريق، وهو من أجمل المساجد الموجودة علي مستوي العالم، كما أنه من أفضل الأماكن السياحية الموجودة حاليا في البحرين.
  • هناك أيضا قلعة البحرين، فتلك القلعة يطلق عليها حصن البحرين، وتعتبر من أكثر المعالم السياحية شهرة المتواجدة في المملكة، كما يوجد مسجد الخميس، وذلك المسجد قد تم بناؤه بالحجر الجيري، وسقفه يكون من الأعمدة الخشبية القوية، ومخصص للصلاة.
  • يوجد أيضا حلبة البحرين الدولية، وتلك الحلبة يتم زيارتها من قبل الكثير من السياح علي مدار السنة، حيث أن بها الكثير من المنافسات التي تكون علي البحرين الكبرى، ويتم عمل سباقات للسحب وسباقات للسيارات، مما يجعل السائح يستمتع بذلك للغاية.
  • هناك أيضا مكان باب البحرين، وذلك المكان يعتبر من أجمل الأماكن والأسواق الموجودة في البحرين، فبه بضائع من الحرف اليدوية، وبه الجواهر الذهبية والفضية، كما أن به اللؤلؤ والحلي أيضا، فكل ذلك يجعل ذلك المكان المفضل بين الأسواق.
دولة البحرين ومعالمها السياحية

دولة البحرين ومعالمها السياحية

أشهر الفنادق في البحرين

  • هناك بعض الفنادق الموجودة في البحرين التي يفضلها الزائرون، منها فندق داونتاون روتانا، فذلك الفندق يعتبر من أفضل الفنادق الموجودة في البحرين حاليا، كما أنه قريب للغاية من سوف المنامة، وقريب من مواقع الأعمال والمواقع التاريخية في البحرين.
  • يوجد أيضا فندق فورسيونز خليج البحرين، فذلك الفندق يكون موجود بعد 4 كيلو متر من مول السيف، وهناك أيضا فندق دبلومات راديسون بلو ريزيدنس اند سبا، ويعتبر ذلك الفندق من أفخم وأروع الفنادق الموجودة في البحرين، وذلك يجعله أفضل من غيره.
  • يكون قريب للغاية من مطار البحرين الدولي، ويتواجد بالقرب أيضا من المتحف الوطني في البحرين، هناك أيضا فندق ريتز كارلتون في البحرين، وذلك من أروع الفنادق المتواجدة في المنامة، ويتواجد به قسم للتسوق، وقريب من مطار البحرين الدولي أيضا.
  • كما يوجد فندق الخليج البحرين، وذلك الفندق يكون موجود في مدينة المنامة، كما أنه قريب أيضا من المسجد الكبير ومركز البحرين التجاري، يوجد أيضا فندق ارت روتانا جزر الأمواج، وذلك الفندق قريب للغاية من مطار البحرين الدولي علي بعد 15 دقيقة.

السياحة في البحرين

  • تعتبر دولة البحرين من أفضل الدول التي يمكن للسياح زيارتها، وذلك بناء علي أنها مليئة بالمعالم السياحية والفنادق الرائعة التي تفضلها عن غيرها، فيمكن للساكنين في البحرين أن يقوموا بزيارة تلك المعالم التي قد تحدثنا عنها بالتفصيل أيا كان مكانهم.
  • كما يمكن للسياح من كافة أنحاء العالم أن يقوموا بزيارة البحرين، وذلك بناء علي الآراء التي قاموا السياح من قبلهم بتقييمها.