دواء أمريزول Amrizole  للقضاء علي البكتيريا والفطريات بصورة فعالة

                           

قد يعاني الكثير من الأشخاص من نمو الفطريات والبكتيريا في الجهاز التناسلي أو أي جهاز بالجسم، مما يؤثر علي الصحة العامة، ويسبب الكثير من الأمراض الخطيرة للشخص المصاب بالبكتيريا والفيروسات، وتلك البكتيريا تكون نتيجة عن عدم النظافة باستمرار، أو تحدث نتيجة عن الأتربة الحادثة في الجو، وينصح الكثير من الأطباء بتناول ذلك العقار للتخلص من البكتيريا والالتهابات الموجودة في الجسم، حتى لا تؤثر فيما بعد علي صحة الشخص، حيث يقضي عليها تماما، لذلك سوف نتحدث عن دواء أمريزول Amrizole  بشيء من التفصيل.

 

دواعي الاستعمال لدواء أمريزول Amrizole

  • يقوم الشخص بتناول ذلك الدواء حتى يقوم بالتخلص من العدوى البكتيرية التي تحدث في الأجهزة التناسلية حيث أنه أيضا يعالج الكثير من حالات الأميبا الحادة، ويخلص الجسم من جميع البكتيريا التي قد تدخل إليه نتيجة عن التغيرات الحادثة في الجو.
  • كما أنه يقوم أيضا بالتخلص من الالتهابات الحادثة في بطانة الرحم كما يمكن معالجة البكتيريا التي قد تصيب العظام فذلك العلاج يقوم الطبيب بوصفه كدواء للالتهابات الرئوية كما يعالج أيضا الكثير من الحالات التي قد تكون مصابة بالميكروب الحلزوني.
  • يعالج حالات الإصابة في الجهاز التنفسي السفلي، كما أنه أيضا يقوم بمعالجة البكتيريا التي قد تحدث نتيجة عن الجروح والإصابات، وستخدم أيضا للقضاء علي التهابات الأغشية السحائية، فتلك الحالات يقوم بعلاجها بفاعلية كبيرة وفي أسرع وقت.

 

الجرعة المقررة لتناول  دواء أمريزول Amrizole

  • يقوم المريض باستشارة الطبيب المختص أولا قبل تناوله لذلك العقار، فيقوم الطبيب بتحديد الجرعة علي حسب الحالة التي يكون عليها المريض كما أن الجرعة تحدد حسب السن أيضا والوزن، وتحدد أيضا علي حسب نوع العدوى.
  • فيقوم الطبيب في كل الحالات بنصح المريض بتناول الكثير من المياه عند القيام بتناوله للعلاج وإلا قد يحدث له جفاف في الفم.

 

الآثار الجانبية المحتمل حدوثها أثناء تناول دواء أمريزول Amrizole

  • قد يحدث بعض الأعراض والآثار الجانبية للشخص المستخدم لذلك العقار، فيمكن أن تحدث تلك الأعراض ويمكن أن لا تحدث وذلك علي حسب طبيعة الجسم المتناول لذلك الدواء، فيحدث للشخص تلك الأعراض وهي أصابته بمغص متكرر وقد يكون شديد ويصعب تحمله.
  • يمكن أيضا أن يؤدي ذلك العقار لفقدان الشهية لدي المريض، كما أنه يمكن أن يسبب جفاف في الفم، ويجعل المريض أن يشعر بصداع دائم مصحوب بالدوخة، كما يحدث تغير في لون البول، ويمكن أيضا للشخص أن يصاب بتنميل في أصابعه.
  • يمكن أن يسبب بعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي كشعور المريض بالغثيان و القئ والإسهال، ويمكن أيضا أن يصيب المريض بآلام شديدة أثناء قيامه بعملية التبول، كما أنه يمكن أن يحدث بعض المشاكل النفسية.
  • وتلك المشاكل تكون تغيرات في المزاج ولا يعلم سببه، كما أنه يمكن أن يسبب للمريض بعض المشاكل الجلدية كتورم في الجلد والشفتين والشعور بألم شديد في الجلد مصاحب بالحكة، ويمكن أيضا ظهور الطفح الجلدي، ويمكن أن يشعر المريض بصعوبة في التنفس.

 

طريقة حفظ دواء أمريزول Amrizole

  • يحفظ ذلك العقار في درجات الغرفة العادية بحيث تكون بعيدة عن أشعة الشمس المباشرة، وبعيدة أيضا عن درجات الرطوبة العالية فتلك الحرارة تؤثر علي مكونات الدواء كما أنه يلزم أن يحفظ في درجة حرارة لا تتعدي 30 درجة مئوية.
  • ذلك حتى يحفظ المكونات المتواجدة بالعقار وعدم تأثر فاعليته، ويلزم أيضا أن يحفظ هذا العقار بعيدا عن متناول الأطفال.