تنزيل اخر اصدار واتس اب 2019

 

تنزيل اخر اصدار من تطبيق واتس اب الجديد للاندرويد او هواوي او الايفون او htc  او شاومني. ويمكن تحميل تطبيق واتس اب من متجر جوجل بلاي ولدى تطبيق واتس اب الكثير من المميزات, وطريقة استخدام الواتس اب وعمل حساب عليه وسنشرح لكم طريقة عمل حساب عليه , حيث اصبحناً نعيش في عالم التكنولوجيا, ,  فلم يعد منا شخص سواء صغير أو كبير لا يستخدم اجهزة الاتصالات الحديثة سواء تابلت أو موبايلات أو لاب توب أو كمبيوتر, فهي اللغة الدارجة في عصرنا هذا, والتي لا يستطيع اي انسان الاستغناء عنها.

 

ما هو تطبيق الواتس اب

تطبيق واتس اب هو تطبيق تواصل اجتماعي مثل واتس اب أو ماسنجر ومن المعروف ان تطبيق واتس اب هو اكثر تحميلاً علي مستوي العالم, حيث تم تأسيسه في عام 2009 من موظف بسيط كان يعمل في مؤسسة ياهو و هو بريان اكتون وهو من جنسيه أميركية , و استطاع أن يضع تطبيق وتس اب في مكانة كبيرة بين الكثير من التطبيقات.

وقد اصبح ينافس الكثير من التطبيقات الهامه والتي كانت لها مكانة كبيرة مثل تطبيق link.   We chat k   والذي اثار اعجاب العديد من مستخدميه لسهولة استخدامه واشتهر بصور كبيرة في عام 2012 وبدء العديد في اراسل المليارات من الرسائل اليومية عبر تطبيق واتس اب.

 

مميزات تطبيق واتس اب

من المعروف ان تطبيق واتس اب له الكثير من المميزات المبهرة و الرائعة و التي جعلته اكثر اهمية بين التطبيقات علي الاطلاق والتي سنذكرها في عدة نقاط.

  1. اولاً يعتبر تطبيق واتس اب من التطبيقات المجاني والتي لا تحتاج الي مصاريف لتحميله, كل ما تحتاجها لتفعيل التطبيق ويلزم الاتصال بالإنترنت.
  2. ثانياً يعتبر ايضاً من التطبيقات التي تتيح التواصل من الاصدقاء ولديه خاصيه المكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو.
  3. ثالثاً كما يتيح ايضاً ارسال الملفات والمواقع الخاص بك او استقبال ومعرفة الموقع الي تريد الوصول اليه عن طريقة الشير لوكيشن في هذا التطبيق.
  4. كما يمكن لك تجميع كل الاصدقاء في جروب للمحادثة ليكون الحديث بصور جماعية فيما بينكم , او تفعيل جروب للعمل وعرض كل ما تريد بيعه.
  5. كما يمكن ان تستعمل في اي هاتف اندوريد أو من خلال اللاب توب والكمبيوتر.

تحميل : واتس اب 

تنزيل واتس اب للاندرويد

من التطبيقات التي تعتبر الاكثر سهولة في تحميلها علي الهواتف الاندرويد, فهي طريقة سهلة وبسيطة للغاية.

  1. اولاً يتم الدخول الي متجر جوجل بلاي و تكتب اسم تطبيق واتس اب في شريت البحث الخاص بك.
  2. وبعد ذلك يتم اختيار التطبيق والضغط علي كلمة تثبيت أو تحميل والانتظار حتي يتم تحميله علي هاتفك.
  3. ومن ثم يتم تفعيل التطبيق علي هاتفك من خلال ادخال رقم الهاتف الخاص بك وستأتي لك رساله سيكون بداخلها كود التفعيل وانتظر لحظه حتي يتفعل الحساب الخاص لديك.
  4. عليك ان تحمل التطبيق من متجر جوجل بلاي ثم قم بتثبيت التطبيق علي الهاتف الخاص بك مباشرةً ومن ثم عليك ان تدخل رقم الهاتف الخاص بك حتي تتأكد من تسجل الدخول.

 

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر

  1. عليك بالقيام الي اي سايبر خاص بتحميل برامج الانترنت والذي يريد خاصة تحميل برنامج واتس اب.
  2. ومن ثم يتم فتح برنامج الواتس اب من خلال جهاز كمبيوتر وبعد ذلك قم بكتابة واتس اب ويب في محرك البحث.
  3. وبعد ذلك يتم تفعيل البرنامج علي الكمبيوتر بكل بساطه بشرط ان يتحقق الاتصال بالأنترنت علي جهاز الكمبيوتر.