تفسير رؤية تناول الطعام في المنام لابن سيرين

 

يعد الطعام من الامور المحببة لدي الاشخاص وتختلف الاطعمة فيوجد منها المالح ومنها الحلو وتختلف الرؤيا في المنام لتناول الطعام من شخص الي اخر فهناك من يرون ان تناول الطعام من الامور الخيرة في المنام وانها تدل علي الرزق والخير كما تختلف تفسير رؤيا تناول الطعام علي حسب نوع الطعام وتحدد الرؤيا علي حسب حالة الفرد ان كان سعيًا او حزينًا وقد قام الفقهاء بتفسيرها علي حسب نوع الطعام وكميته.

 

تفسير رؤية تناول الطعام في المنام

  • يري ابن سيرين ان الطعام في المنام يدل علي الخير من الله ولكن في حالة الشخص يري نفسه يتناول الطعام ولكنه يختار الطعام الفاسد ليتناوله ويترك السليم فتدل رؤياه علي الشر وان تلك الشخص سيترك ما حلله الله ويتجه الي ما حرمه الله علينا.
  • كما يري ابن سيرين ان الشخص عندما يري في منامه انه يفرق من طعامه علي مجموعة من الناس فتدل رؤياه علي ان تلك الشخص سوف ينال التقدير والاحترام من جميع الاشخاص المحيطين به فيكون له احترام وحب كبير بين الناس.
  • عند رؤية الشخص لنفسه في المنام لا يريد ان يتناول الطعام فتدل رؤياه علي انه لا يريد تدخل الآخرين في حياته وانه يحب الخصوصية ومن الممكن ان تدل الرؤيا علي ان تلك الشخص يمتلك شخصية مستقلة فيحب الاستقلال بحياته.

 

تفسير رؤية تناول الطعام في المنام للرجل

  • عند رؤية الرجل لنفسه في المنام انه بعد تناوله للطعام يشكر الله ويحمده تدل رؤياه علي ان تلك الرجل سوف يكرمه الله في حياته وسوف يرزقه الخير الكثير الوفير كما تدل الرؤيا علي ان الله سوف يفرج همه وكربه وسيفتح عليه ابواب السعادة.
  • كما يري ابن سيرين ان عند رؤية الرجل لنفسه في المنام انه يطهو الطعام وان الطعام قد نضج بسرعة فتدل تلك الرؤية علي ان الرجل سوف تكون حياته خاليه من المشاكل والعقوبات وان الله سوف ييسر له امور حياته وستكون أموره ميسرة.
  • عند رؤية الرجل لنفسه في المنام يتناول طعام فاسد ثم اصبح الطعام طيبًا فتدل تلك الرؤيا علي ان تلك الرجل طيب القلب لا يوجد به الخبث او المكر وانه من الاشخاص المحبوبين بين الناس لطيبة قلبه.

 

تفسير رؤية تناول الطعام في المنام للحامل

  • عند رؤية الحامل في المنام لنفسها انها تتناول الطعام علي المائدة وان تلك المائدة يتواجد عليها جميع انواع الطعام فتدل تلك الرؤية علي ان تلك الحامل سوف تنجب بسهولة ويسر وانها سوف تلد في معادها الصحيح.
  • كما ان رؤية الحامل لنفسها وهي تتناول الطعام ويتواجد امامها اشهي المأكولات فتدل رؤياها علي ان تلك السيدة الحامل سوف تحل جميع مشاكلها التي تتواجد في حياتها كما ان تلك الرؤية تدل علي ان حياة تلك السيدة الحامل سوف تتحسن.

 

تفسير رؤية تناول الطعام للعزباء

  • يري ابن سيرين عند رؤية الفتاة نفسها في المنام تتناول كميات كبيرة من الطعام ولا تشعر بالشبع اثناء تناولها الطعام فتدل رؤياها علي انها فتاة متمسكة بالمبادئ الصحيحة في حياتها ومتماسكة بالقيم والاخلاق كما تدل رؤياها علي انها انسانة ملزمة.
  • عند رؤية الفتاة العزباء الي نفسها في المنام تتناول الطعام في عزاء فتدل تلك الرؤية علي ان تلك الفتاة العزباء سوف يحدث لها مكروه وسوف تجد الشر في حياتها في الحقيقة فعليها الانتباه وان تحترس ممن حولها.