تفسير رؤية تشقق الجدران في المنام لابن سيرين

 

قد يري الاشخاص في منامهم تشقق للجدران بالمنازل فتعمل تلك الرؤية علي إفزاعهم وقلقهم فتشقق الجدران يوجد له دلالات عديدة ومختلفة تتحدد علي حسب الحالة النفسية للرائي والحالة التي راي فيها نفسه بالمنام فيمكن ان ترتبط تلك الرؤية بالواقع المحيط بالرائي فتعد تلك الرؤية عند الكثير من الفقهاء من الرؤي الغير محمودة والتي تدل علي الخسائر الكبيرة في الحياة الواقعية للأفراد وقد قام ابن سيرين بتفسيرها ايضًا.

 

تفسير رؤية تشقق الجدران في المنام

  • يقول ابن سيرين ان عند رؤية الشخص الي الجدار قد تشقق في منامه وسقط تدل تلك الرؤية علي ان الشخص سوف يكسب في تجارته ارباح كثيرة ومكاسب اقتصادية عديدة في تجارته التي يديرها.
  • اما من راي في منامه ان جدارً متشقق وان الرائي قد قفز من فوقه وتخطاه قبل سقوطه تدل تلك الرؤية علي ان الله سوف يغير حاله وحياته الي الافضل وانه سوف ينتقل نقلة كبيرة في حياته الشخصية والعملية والعديد من الامور.
  • يري ابن سيرين ان رؤية الجدار في المنام وقد ظهرت عليه علامات التشقق فان تلك الرؤية تدل علي ظهور المشاكل في حياته والنزاعات والخلافات وان استطاع الرائي في منامه معالجة الشقوق فتدل رؤياه علي تجاوزه لتلك المشاكل والنزاعات.

 

تفسير رؤية تشقق الجدران في المنام للمتزوجة

  • يري ابن سيرين ان رؤية السيدة المتزوجة الي الجدار المتشقق في منامها تدل رؤياها علي ان حياتها الزوجية غير مستقرة ويوجد بها الكثير من المشاكل بينها وبين زوجها فعليها ان تعيد امورها وتصلحها.
  • كما قال ابن سيرين عند رؤية السيدة المتزوجة الي الجدار المتشقق في المنان فقد تدل رؤياها علي الفراق بينها وبين زوجها وقد تدل الرؤية علي طلاقهم والتفريق بين الزوجين فعليها ان تحترس من الخلافات والمشاكل.
  • اما عند رؤية المتزوجة الي الجدار المتشقق في منامها فتدل تلك الرؤية علي توتر العلاقات الاسرية في بيتها وايضًا توتر العلاقات الاجتماعية بينها وبين الاشخاص المقربين لها فتلك الرؤية من الرؤي الغير محمودة.

 

تفسير رؤية تشقق الجدران في المنام للعزباء

  • كما يري ابن سيرين ان رؤية الفتاة العزباء في منامها الجدار المتشقق فتدل تلك الرؤيا علي فشلها في حياتها سواء العملية او الشخصية وقد تدل الرؤية علي رسوبها في المواد الدراسية ان كانت تدرس.
  • عند رؤية الفتاة العزباء في منامها الي الجدار المتشقق فتدل رؤياها علي ان تلك الفتاة تشعر بالإحباط وخاصة عند سقوط الجدار كما تدل علي الفشل في حياتها وعدم قدرتها علي تحقيق احلامها وامانيها فهي عاجزة عن العمل.
  • عند رؤية الفتاة العزباء في منامها الي الكثير من الشقوق المتواجدة علي الجدران وقد سقط الجدار وتهدم فتدل رؤياها علي الاخطاء الكثيرة التي ترتكبها في حياتها فتلك الاخطاء تجعلها مكشوفة امام الناس فعليها الاحتراس.

 

تفسير رؤية تشقق الجدران في المنام للرجل

  • يري ابن سيرين ان رؤية الرجل في المنام الي الجدار المتشقق فتدل رؤياه علي الخسائر المالية في تجارته وانه سوف يخسر الكثير من الاموال او قد يدل تشقق الجدار علي موت احد الاقارب او خسارة صديق له.
  • عند رؤية الرجل في منامه الي انه قد هدم الجدار المتشقق واسقطه فتدل رؤياه علي انه سوف ينزع من منصبه العملي فعليه الحزر حيث ان تلك الرؤيا من الرؤي الغير محمودة اما عن التشققات الكبيرة في المنام فتدل علي الهموم والمتاعب في حياته.