تفسير رؤية النجوم في المنام لابن سيرين

 

قد يري البعض في منامهم النجوم فيستبشرون بتلك الرؤية حيث ان رؤية النجوم تدل علي الخير وتجعلهم يستبشرون بالخير في حياتهم ويتجهون الي تفسيره من بعض الفقهاء المعروفين بتفسيرهم الصحيح للأحلام او الاقرب الي الواقع ويوجد هناك الكثير من الفقهاء المفسرون للأحلام بطريقة صحيحة ومنهم الفقيه ابن سيرين فانه يري ان الاحلام في المنام تدل علي السعادة والخير في حياة الافراد.

 

تفسير رؤية النجوم في المنام

  • يري ابن سيرين ان رؤية النجوم في الاحلام تدل علي السعادة والخير وانها تدعو للتفاؤل في الحياة وعدم التشاؤم كما ان النجوم اللامعة تدل علي علية القوم واسيادها فرؤيتها من الرؤي المحمودة التي تطمان الاشخاص في حياتهم.
  • كما يري ابن سيرين ان رؤية النجوم لامعة بالسماء في المنام تدل علي الشأن الرفيع للشخص وعلي مكانته العالية بين الاشخاص وقد تأتي بالخبر السار للفرد بالزواج او بالسفر او قد تدل علي ان تلك الفرد سوف ينجب اولًاد فهي دلالة علي الخير والسعادة.
  • يري ابن سيرين عند رؤية الاشخاص في منامهم الي النجوم المضيئة تدل تلك الرؤية علي بشارة الفرح والسعادة وان تلك السنه سوف تكون سنة مليئة بالخير للفرد المحتلم كما من الممكن ان تدل النجم المضيء علي الملك العادل او عالم ينتفع بعلمه.
  • يري ابن سيرين ان النجوم في السماء تدل علي العلماء وفي حالة رؤيتها في الليل القاتم فتدل الرؤيا علي وقوع الشخص في الكثير من المشاكل وان الله سوف ينجيه منها او قد تعبر عن تحقيق الامنيات والوصول الي جميع الرغبات التي يريدها الفرد.

 

تفسير رؤية النجوم في المنام للمتزوجة

  • يقول ابن سيرين ان رؤية السيدة المتزوجة في المنام الي النجوم فقد فسرها ابن سيرين ان حلمها يدل علي اولادها وعلي حالاهم فتدل النجوم علي انعكاس حالهم اما في حالة رؤية سقوطها فتدل علي التحديات والصعوبات في حياتها.
  • اما في حالة رؤية السيدة المتزوجة الي النجوم في منامها قد تتساقط علي منزلها فتدل تلك الرؤية علي خوفها علي بيتها وقلقها علي زوجها وعلي اولادها وان امر سيء سوف يقع بها وببيتها.

 

تفسير رؤية النجوم في المنام للعزباء

  • عند رؤية الفتاة العزباء الي النجوم في منامها ليلًا في السماء فتدل رؤياها علي بشارة وتحقيق امانيها وتحقيق كل احلامها التي تريدها وان الله سوف يحقق كل ما تريده في حياتها سواء الشخصية او العملية او العلمية.
  • يري ابن سيرين ان رؤية الفتاة العزباء الي النجوم في السماء بمنامها قد تدل تلك الرؤية علي ان الله سوف يكرمها بالزاج قريبًا من شخص حسن السمعة يحقق لها كل ما تتمناه كما انها تدل علي الاخبار السارة في حياتها.
  • عند رؤية الفتاة العزباء الي النجوم في السماء مضيئة فقد تدل رؤياها علي ان تلك الفتاة سوف تقع بحب شخص قد يكون يتميز بأخلاقه الحسنه وتدينه وانه سوف يسعدها في حياتها.

 

تفسير رؤية النجوم في المنام للحامل

  • كما يري ابن سيرين ان عند رؤية السيدة الحامل في منامها الي النجوم في السماء فتدل تلك الرؤية علي انجابها للزكور وانهم سوف يكون لهم مكانة عالية في حياتهم.
  • كما يري ان رؤية السيدة الحامل في منامها الي النجوم اللامعة تدل رؤياها علي الخير وعلي المال الكثير والوفير فسوف يرزقها الله بالرزق الكثير وقد تدل الرؤيا علي سفر ينتظرها والتنقل من مكان الي اخر.