تفسير رؤية المقابر في المنام لابن سيرين

 

قد يري الاشخاص في احلامهم القبور ويفزعوا الاشخاص من تلك الرؤيا ويتجهون للبحث عن تفسير تلك الرؤيا المزعجة لهم فدائمًا القبور تعد لنا من الامور المخيفة الدالة في علي الموت فالموت له هيبة في حياة الانسان ويوجد الكثير من التفاسير للأحلام بالمقابر قد قام بتفسيرها العديد من الفقهاء واجمع الفقهاء علي ان رؤية المقابر في المنام من الامور السيئة والغير محمودة فتختلف التفاسير من شخص الي اخر علي حسب الرؤية.

 

تفسير رؤية المقابر في المنام

  • يري ابن سيرين ان رؤية المقابر في الاحلام من الامور السيئة والغير محببة فعند رؤية الشخص الي المقابر في منامه وان تلك القبر مفتوح فتعني تلك الرؤية وجود مصيبة او وجود حزن سوف يصيب تلك الرائي.
  • اما عند رؤية الشخص الي المقابر في منامه وقد وضع علي المقابر زهور فتدل رؤية الشخص علي ان الهم والحزن سوف ينتهون قريبًا من حياته وان الخير والفرج قادم من الله وسوف تتغير حياته الي الافضل.
  • اما عند رؤية الاشخاص في منامهم الي ان احد قد دفن حيًا في المقابر فتدل تلك الرؤيا علي وجود الضيق والمصائب الكبيرة التي يواجها الرائي اما ان خرج الشخص من القبر فتدل رؤياه علي النجاة من الضيق والمصائب.

 

تفسير رؤية المقابر في المنام للمتزوجة

  • عند رؤية السيدة المتزوجة الي المقابر في منامها فتدل تلك الرؤية علي الشر وانها سوف يحدث انفصال بينها وبين زوجها وان حياتها الزوجية غير مستقرة اما في حالة ان المنام كان بدفن الزوج فتدل تلك الرؤية علي عدم مقدرة الزوجة علي الإنجاب.
  • يري ابن سيرين ان السيدة المتزوجة عند رؤيتها في منامها الي المقابر المفتوحة فتدل رؤياها علي انه تنبيه من مرض قادم سواء اليها او الي احد افراد اسرتها اما في حالة رؤيتها ان طفلًا قد خرج من القبر فتدل الرؤية علي انها سوف تنجب طفلًا.
  • في حالة ان السيدة المتزوجة قد رأت في منامها انها تقوم بزيارة المقابر فتشير رؤياها علي منفعة وخير كبير لها وانها سوف تبشر بالأخبار السعيدة في حياتها وانها سوف تنعم في حياتها بالخير.

 

تفسير رؤية المقابر في المنام للعزباء

  • يري ابن سيرين ان رؤية الفتاة العزباء في منامها الي المقابر فتدل رؤياها علي الياس والاحباط التي تشعر به تلك الفتاة العزباء وان فرصها قليلة في الزواج فتشعر بعدم الامل والياس والحزن.
  • وعند رؤية الفتاة العزباء الي انها قد قامت بزيارة المقابر في منامها فتدل رؤياها علي ان الله سوف يكرمها قريبًا بالزواج وان تلك الرؤية دلالة علي الخير القادم لها وسوف تتغير حياتها الي الافضل.

 

تفسير رؤية المقابر في المنام للحامل

  • قال ابن سيرين ان رؤية المقابر في احلام السيدة الحامل تكون دلالة علي الخير وان ولادتها سوف تكون سهلة وطبيعية دون وجود متاعب بها اما عند رؤيتها انها تقوم بردم القبر فتعني رؤياها زوال الهم والحزن من حياتها.
  • اما في حالة رؤية السيدة الحامل في منامها الي انها تمشي بين القبور فتدل رؤياها علي الامان والحماية التي تشعر به السيدة الحامل في حياتها اما عند رؤيتها انها تقف علي القبر فتعني رؤياها انها تتمني تحقيق امنية في حياتها تريدها.
  • قال ابن سيرين ان عند رؤية الحامل الي في منامها انها تخرج من القبر فتدل رؤية الحامل علي ان خيرًا لها قادم وبداية حياة جديدة.