تفسير رؤية المطر في المنام لابن سيرين

 

يدل المطر علي الخير سواء في المنام او في الحقيقة ويفرح الشخص عند رؤيته للمطر في منامه ولكن تختلف تفاسير احلام المطر فتحدد الرؤية بناء علي عوامل عديدة فيوجد للحلم بالمطر عدة جوانب يجب معرفتها منها ان كام المطر غزيرًا او كان خفيفًا كما تختلف الرؤيا من جنس الي اخر فعند رؤية الرجل الي المطر تختلف عن رؤيتها للسيدة وقد قام الفقيه ابن سيرين بتفسير تلك الرؤيا للمطر ويري ابن سيرين ان المطر في المنام خير للرائي.

 

تفسير رؤية المطر في المنام

  • يري ابن سيرين ان رؤية المطر في المنام تدل علي الخير والرزق الوفير فيقول ابن سيرين ان عند رؤية الاشخاص للمطر الخفيف في المنام فتدل الرؤيا علي السعادة والفرح والمال الكثير لتلك الاشخاص وانه خير من عند الله.
  • كما يقول ابن سيرين ان عند رؤية الاشخاص للأمطار تصاحبها البرق والرعد في منامهم فتدل تلك الرؤيا علي قدوم المتعب والمشاكل لهؤلاء الاشخاص كما تدل علي احاطتهم بالخطر فعليهم الاحتراس في حياتهم.
  • يري ابن سيرين ان عند رؤية الشخص في منامه الي المطر مصاحبه البرق والرعد وان تلك المطر ينزل في مكان واحد فتدل رؤية تلك الشخص علي ان اهل تلك الشخص قد اصيبوا بالهم والغم في حياتهم ويصيبهم الحزن الشديد.

 

تفسير رؤية المطر في المنام للمتزوجة

  • يري ابن سيرين ان رؤية المتزوجة للمطر في المنام تدل الخير الوفير والكثير القادم الي تلك السيدة وان الله سوف يمن عليها بالأموال الكثيرة كما تدل تلك الرؤيا علي السعادة في حياتها والفرح يملأ قلبها وبيتها فالمطر يدل علي الخير.
  • يري ابن سيرين ان رؤية السيدة المتزوجة في منامها الي المطر من الممكن ان تدل رؤياها علي ان تلك السيدة المتزوجة سوف ترزق بطفل في وقت قريب كما يدل المطر في المنام علي صلاح تلك الزوجة وحسن خلقها.
  • عند رؤية السيدة المتزوجة في المنام الي المطر قد يرمز المطر في منامها الي ان تلك السيدة المتزوجة قد استجاب الله لها في دعاء ما وقد تدل رؤيتها علي شفاء زوجها من المرض ان كان مريضًا وان الله تقبل واستجاب دعائها وشفاه.

 

تفسير رؤية المطر في المنام للعزباء

  • يري ابن سيرين ان رؤية الفتاة العزباء الي المطر في المنام فتدل رؤياها علي علاقة جديدة سوف تبدا في حياتها وانها سوف ترتبط بشخص يتمتع بسمعة واخلاق حسنة وان تلك الشخص سوف يسعدها ويكون صادق في حياته معها.
  • رؤية العزباء في المنام للمطر ولكنه يكون مصحوب بالبرق والرعد فتدل تلك الرؤية علي ان تلك الفتاة سوف تواجه الكثير من المصاعب في حياتها وانها سوف تفقد الثقة والامان بكل من حولها اما المطر الخفيف فيدل علي سعادة قلبها وفرحها بأمر ما.

 

تفسير رؤية المطر في المنام للحامل

  • قال ابن سيرين ان رؤية السيدة الحامل في منامها الي المطر فتدل تلك الرؤية علي الخير لتلك السيدة الحامل فان الله سوف يكرمها بالخير الكثير والوفير وسوف تنعم في حياتها كما يدل المطر في منامها الي استجابة دعائها لدعاء ما كانت تنتظره.
  • كما يدل المطر في المنام للسيدة الحامل فتدل رؤية تلك السيدة الحامل علي ان ولادتها سوف تكون سهلة وميسرة كما يدل المطر علي سلامة الحامل بعد ولادتها وسلامة جنينها كما يدل المطر علي ان تلك السيدة سوف تنجب صبيًا بار بها وبوالده.