تفسير رؤية القمر في المنام

 

يوجد لرؤية القمر في المنام  تفاسير كثيرة فيستبشر الكثير من الاشخاص برؤيتهم للقمر في المنام، حيث انهم يروا انه دلالة علي الخير وقد قام بتفسيره الكثير من الفقهاء وقال عنه الفقهاء ان رؤية القمر في المنام تدل علي العالم او القائد وانه من الامور الخيرة وتختلف الرؤيا من شخص الي اخر علي حسب حالة الرائي علي حسب رؤيته للقمر في المنام فهناك عوامل كثيرة تتوقف عليها تفسير رؤية القمر.

 

تفسير رؤية القمر في المنام لابن سيرين

  • يري الفقهاء ا رؤية القمر في المنام من الرؤي الدالة علي العلماء او الملوك فعند رؤية الاشخاص الي القمر في المنام فان رؤيتهم تدل علي الأمام او القائد او قد تدل علي الشخص المحترم الخلوق وقد تدل علي الولد الصالح والبار باهله.
  • قال الفقهاء ان من راي انه يمسك بالقمر في المنام وبان القمر بين يديه فتدل رؤياه علي ان الله سوف يكرمه بالزواج القريب في نفس العام ومن راي ان القمر قد اختفي في منامه وكان القمر بحالة جيدة فتدل رؤياه علي زوال النعم م حياته.
  • قال الفقهاء ان من راي في منامه ان القمر يتحول الي الشمس فتدل رؤياه علي الخير وان الله سوف يرزقه بالخير الكثير في حياته وان من راي في منامه ان القمر في السماء يجري بين النجوم والكواكب تدل رؤياه علي طريق السفر.

 

تفسير رؤية القمر في المنام للمتزوجة

  • قال الفقهاء ان رؤية السيدة المتزوجة الي القمر في المنام تشير الي زوجها فان رات القمر ساطع ولامع فتدل رؤياها علي ان زوجها رزقه الله بالخير الكثير فتدل علي مقدرته المالية فالقمر في المنام من الامور الدالة علي الخير.
  • عند رؤية السيدة المتزوجة الي القمر في منامها وقد تم حجبه او انه غائب فتدل رياها علي غياب المحبة والمودة بينها وبين زوجها فيجب عليهما مراجعة امورهما اما عند رؤيتها الي القمر كامل مستدير في منامها فتدل رؤياها علي تبشيرها بالحمل القريب.
  • يري الفقهاء ان رؤية السيدة المتزوجة في منامها الي القمر بلونه الفضي الأبيض فان تلك الرؤية تبشير لها بالمال القريب وان الله سوف يكرمها الخير الكثير اما عند رؤيتها الي القمر باللون الذهبي فتدل رؤياها علي الحظ الكبير في امور حياتها.

 

تفسير رؤية القمر في المنام للعزباء

  • ان رؤية الفتاة العزباء الي القمر في المنام تدل علي الحب والعاطفة فتدل رؤياها علي القلب وما به من مشاعر فعند رؤيتها الي القمر مكتملًا في هيئة البدر تدل رؤياها علي السعادة والتفاؤل وان الله سوف يرزقها بالسعادة.
  • عند رؤية الفتاة العزباء الي القمر في منامها وهو غير مكتمل فتدل رؤياها علي الحزن وان امر ما يحزنها اما عن رؤيتها الي القمر في منامها في شكل هلال فتدل رؤياها علي الخير لها وا الله سوف يرزقها بالخير الكثير.

 

تفسير رؤية القمر في المنام للحامل

  • ان رؤية السيدة الحامل في منامها الي القمر فتدل رؤياها علي جنينها وقد تعني رؤياها ان الله سوف يرزقها بمولود صبيًا وفي حالة رؤيتها الي القمر مكتمل فتدل رؤياها علي ان مولودها سوف يكون له شأن كبير في حياته.
  • عند رؤية السيدة الحامل الي القمر في منامها وانه لونه تغير الي الاخضر فتدل رؤياها علي ان تلك السيدة تتمتع بالأخلاق الحميدة وحسن الخلق والدين وان الله سوف ينعم عليها بالبركة في حياتها لها ولمولودها.