تفسير رؤية الغرق في المنام لأبن سيرين

 

يعتبر رؤية الغرق في المنام من الأحلام المروعة والمخيفة بالنسبة للكثير من الأشخاص، فيمكن أن يفسره بعض الناس علي أنه شيء سلبي وغير سار قد يصيب الرائي، وفي بعض الأحيان قد يفسر علي أنه شيء ايجابي وسار يصيب الرائي، ولكن التفسير الشائع بين الناس أن الحلم بالغرق يعني الوقوع في أمر ما، ويمكن أن يكون دلالة علي شر إذا غرق الرائي بالفعل، وقد قام أبن سيرين بتفسير الحلم بالغرق بعدة التفسيرات، حيث تختلف التفسيرات باختلاف تفاصيل الحلم، ولذلك سوف نتحدث عن تفسير رؤية الغرق في المنام لأبن سيرين لحسم هذه الحيرة.

 

تفسير رؤية الغرق في المنام

  • يري أبن سيرين أن رؤية الغرق في المنام والنجاة منه، يفسر ذلك علي أنه قضاء الحاجة للشخص الرائي بكل سهولة، وإذا نجي بصحة جيدة، قد يفسر ذلك علي أنه حصول الرائي علي صحة جيدة وقوة يقاوم بها التحديات الحادثة له.
  • كما أنه يري أن عدم غرق الرائي في المنام يعني حصوله علي مال وحظ وفير، وإذا كان البحر في المنام هائج بدرجة كبيرة لدرجة أنه قد نال من المنازل والأشخاص، قد يفسر ذلك علي أنها فتنة تصيب أهل البلدة، أو ظلم كبيرة وحاكم طاغي لهذه البلدة.
  • يري أيضا أبن سيرين أن رؤية الغرق في المنام وكان البحر صافي وغير هائج، فقد يدل ذلك علي تحسن الأمور وسهولتها، ويدل أيضا علي الحصول علي رزق كثير ومال وفير، مما يدل علي تحسن الأمور بدرجة كبيرة بالنسبة للشخص الرائي.

 

تفسير رؤية الغرق في المنام للميت

  • يري أبن سيرين أن رؤية الغرق في المنام لشخص ميت في الأساس، قد يفسر ذلك علي عذابه في الآخرة، فقد يكون هذا الشخص يقوم بالعديد من الأمور السيئة في حياته التي قد أدت لعذابه عند موته، فيلزم علي الرائي الدعاء له من تخفيف هذا العذاب.

 

تفسير رؤية الغرق في المنام للكافر

  • يري أبن سيرين أن عند رؤية شخص كافر في المنام أنه يغرق، فذلك يدل علي دخوله في الإسلام خلال فترة قريبة، وذلك إذا كان الرائي يحلم بشخص كافر يغرق، أو كان هذا الشخص هو الرائي في الأساس، وذلك التفسير سار بدرجة كبيرة.

 

تفسير رؤية الغرق في المنام للمريض

  • يري أبن سيرين أن رؤية الغرق في المنام للشخص المريض، فذلك يدل علي زيادة المرض عليه مما يؤدي إلي موته، وذلك قد يثير قلق كبير بالنسبة للرائي، والله تعالي أعلي وأعلم أيضا بما سيحدث في هذا الأمر.

 

تفسير رؤية الغرق في المنام للمتزوجة

  • يري أبن سيرين أن رؤية الغرق في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة، قد يفسر ذلك المنام علي أن هذه المرأة تقصر في حق بيتها وزوجها بدرجة كبيرة، وقد يفسر أيضا علي أنه مشاكل كبيرة قد تصيب حياتها الزوجية.
  • كما يري أبن سيرين أيضا أن تفسير رؤية الغرق في المنام للمرأة المتزوجة قد يدل علي رغبتها الشديدة في الطلاق من زوجها، كما يدل علي عدم تحملها لمسؤولية أولادها وزوجها، ويدل علي المشكل الكبيرة بالحياة الزوجية التي قد تؤدي إلي الطلاق.

 

تفسير رؤية الغرق في المنام للعزباء

  • يري أبن سيرين أن رؤية الغرق في المنام بالنسبة للمرأة العزباء، قد يدل علي أنها ملهية ومشغولة دائما بأمور الحياة، ويعني ذلك وقوعها الدائم بالمعاصي، وأنها تبعد بالتدريج عن طريق الله، فذلك الحلم مجرد تحذير لها للرجوع إلي طريق الله.
  • كما يري أبن سيرين أنه عند رؤية الغرق في المنام للعزباء، فذلك قد يدل علي زواجها عن قريب أو حدوث خطوبة قريبة أو ارتباط، وذلك يكون خير كبير لها وحظ وفير.