تفسير رؤية العقرب في المنام لابن سيرين

 

تعد رؤية العقرب في المنام من الرؤي الغير محمودة والمكروهة فعندما يحلمون الاشخاص بها يفزعون من منامهم وينزعجون ويسعون الي تلك الرؤية المقلقة والمزعجة وقد وجد لرؤية العقرب في المنام الكثير من الدلالات فقد قال الفقهاء ان رؤيتها تدل علي المال فتدل علي الخير ومن الممكن ان تدل علي الشر فقد قال عنها العلماء ايضًا انها من الرؤي الغير محمودة علي حسب رؤية الشخص لها فقد تدل العقرب علي النميمة والغيبة.

 

تفسير رؤية العقرب في المنام

  • راي الفقهاء ان العقرب في المنام من الممكن ان تدل علي العدو فعند رؤية الرائي الي العقرب تدل ان تلك العدو يقوم بازيته بلسانه السليط او الكلام السيء فرؤية العقرب تختلف تفسيرها علي حسب الرؤية التي راها الشخص.
  • وقد قال بعض الفقهاء ان رؤية العقرب في المنام تدل علي الهم والغم للرائي وان تلك الرائي سوف يصاب بالحزن الشديد في حياته اما ان راي الشخص في منامه ان العقرب قد قام بلدغه فتدل رؤياه علي الخير القادم اليه في حياته.
  • اما ان راي الشخص في منامه انه يقوم بضرب العقرب فتدل رؤياه علي وجود عدو في حياة تلك الشخص يغتابه ويصيبه بمكروه اما ان راي في المنام ان العقرب قد تم حرقه فتدل رؤياه علي ان تلك الشخص قد استطاع ان يقضي علي الاعداء.

 

تفسير رؤية العقرب في المنام للمتزوجة

  • قال الفقهاء ان رؤية السيدة المتزوجة في المنام انها تقوم بإمساك شوكة العقرب فتدل رؤية المتزوجة علي ارتكابها المعاصي فعليها ان تعود لرشدها وقد تدل رؤياها علي وجود رجل سيء الخلق في حياتها فعليها الاحتراس.
  • اما عند رؤية السيدة المتزوجة في منامها الي العقرب وانه قد قام بلدغها فتدل رؤية السيدة المتزوجة علي ضياع مال المتزوجة وانفاقه كله او قد تدل رؤياها علي وجود مصائب قد تأتي اليها في حياتها والكثير من المشاكل فعليها الاحتراس.

 

تفسير رؤية العقرب في المنام للحامل

  • يري الفقهاء ان رؤية السيدة الحامل في المنام تدل علي وجود اعداء يتربصون بتلك السيدة ويحقدون عليها فعليها الاحتراس اما ان رات السيدة الحامل في منامها انها استطاعت ان تتخلص من العقرب وتقلتها فتدل الرؤية علي انتصارها علي العدو.
  • عند رؤية السيدة الحامل في منامها الي العقرب فقد تدل رؤياها علي خيانة احد اصدقائها لها او خيانة احد الاقرب او زوجها فعليها الاحتراس فقد قال العلماء ان ظهور العقرب في المنام يدل علي خيانة الرائي من اقرب الناس له.

 

تفسير رؤية العقرب في المنام للعزباء

  • يري الفقهاء ان رؤية الفتاة العزباء الي العقرب في منامها تدل رؤياها علي ان هناك شخص يغتابها ويقول عنها ما ليس فيها قد يكون تلك الشخص من اقاربها او من اصدقائها وعليها ان تحترس من تلك الشخص.
  • اما ان رات الفتاة العزباء في منامها انها قامت بقتل العقرب فتدل رؤياها علي وفاة عدو لها كان يحقد عليها وقد تكون الرؤية دالة علي فقدان تلك الفتاة الي اموالها حيث يري بعض الفقهاء ان العقرب في المنام تدل علي الرزق.
  • كما قال الفقهاء ان لدغة العقرب في المنام للفتاة العزباء تدل علي ان المال لا يدوم معها حيث يري الفقهاء ان لدغ العقرب يدل علي الخير وان قامت العقرب بضرب الفتاة العزباء في المنام دون لسعها فتدل رؤياها علي ان تعود الي ربها وتتقي الله.