تفسير رؤية الطائرات في المنام

 

يري العديد من الأشخاص أن رؤية الطائرات في المنام قد يدل علي شيء سيء، ويري البعض الأخر أنه شيء سار، حيث أنها تختلف التفسيرات علي حسب الحلم وتفاصيله، فيختلف بنوع الرائي لهذا الحلم سواء ذكر أو أنثي، كما يختلف ما إذا كان يركب الطائرة أو يقلع عنها، أو يختلف بالحالة الاجتماعية سواء متزوج أو أعزب، وقد قدم أبن سيرين العديد من التفسيرات في رؤية الطائرات في المنام، باختلاف تفاصيل الحلم ولحسم هذه الحيرة.

 

تفسير رؤية الطائرات في المنام لأبن سيرين

  • يري أبن سيرين أن تفسير رؤية الطائرات في المنام يختلف باختلاف الحالة التي كان عليها الرائي، فإذا كان يركب الطائرة، فيفسر ذلك علي أنه تخطي مخاطر عديدة قد يتعرض إليها الرائي، وإذا قام الرائي بقيادتها دل ذلك علي السيطرة التامة علي حياته.
  • كما يري أبن سيرين أن عند رؤية الطائرة في المنام وقد قام الرائي برؤية أشخاص يحبهم ويهتم لأمرهم في الطائرة، وكان هو من يقودها، يفسر ذلك علي أنه مسئول تجاههم بدرجة كبيرة، وأنهم يعتمدون عليه في الكثير من المشاكل ويشعرونه بالمسئولية.
  • يفسر أيضا أبن سيرين أن ركوب الطائرة في المنام تدل علي القرب من الله، لأن الطيارة أساسها في السماء، كما تفسر أيضا علي أنها ارتفاع ورقي في الأخلاق والشخصية، أما إذا سقطت الطائرة دل ذلك علي كارثة قد تحدث، والله اعلي وأعلم بجميع الأمور.

 

تفسير رؤية الطائرات في المنام للعزباء

  • يري أبن سيرين أن رؤية الطائرة في المنام بالنسبة للعزباء قد يفسر علي أنه خطوبة أو زواج في أقرب وقت، كما أنه يمكن أن يفسر علي أنه تغيير في جميع أمور حياتها سواء الشخصية أو العملية، فسوف يتغير شيء تهتم لآمره بشدة للأفضل بإذن الله.
  • كما يري أبن سيرين أنه عند قيادة العزباء للطائرة بسلام وبدون حدوث مشاكل، ذلك يدل علي سفر الي الخارج أو الزواج بالخارج، فيمكن أن يكون دراسة تهمها أو زواج، وإذا قلعت عن الطائرة في السلام، قد يفسر ذلك علي دخولها في علاقة مع رجل ذو شأن.

 

تفسير رؤية الطائرات في المنام للمتزوجة

  • يري أبن سيرين أن تفسير رؤية الطائرات في المنام له العديد من التفسيرات والأقاويل، فيمكن أن يفسر هذا المنام علي أن زوجها رجل كريم، وأن هذه المرأة سوف تنعم بحياة كريمة معه، وسوف تكون سعيدة في حياتها الزوجية القادمة، وهذا التفسير الأول.
  • كما يري أبن سيرين أن هناك تفسير أخر ولكنه سيء، ويكون هذا التفسير أن زوجها له علاقات نسائية عديدة، ويمكن أن يقوم بخيانتها فيلزم عليها الحذر من تلك الرؤية.
  • يفسر أيضا أبن سيرين هذه الرؤية علي أنها ترقية لزوجها بالعمل، كما أنها تدل علي تحقيق الأماني والطموحات له، والهبوط بسلام يدل علي استقرار حياتها الزوجية، وقيادة الطائرة تدل علي الأخلاق العالية للرائي، وأنه سيكون له مكانة عالية.

 

تفسير رؤية الطائرات في المنام للحامل

  • يري أبن سيرين أنه عند رؤية الطائرة في المنام وركوبها للحامل، يفسر علي أنها ستنال كل خير بولادتها، وأنها سوف تنعم بحياة هادئة ومستقرة مع طفلها، وأن ولادتها ستكون سهلة ومستقرة.
  • كما يفسر أيضا أنها إذا هبطت من الطائرة بسلام، قد يدل ذلك علي ولادتها بسلام وبدون ألم، وأن ولدها سيكون صالح وبار بها هي وزوجها، والله تعالي أعلي وأعلم بجميع الأمور.